تايلور سويفت

Spotify يكشف عن ملخص Wrapped لعام 2023 في الإمارات والشرق الأوسط

هي
30 نوفمبر 2023

أعلنت Spotify عن ملخص 2023 Wrapped المرتقب، والذي يعرض أفضل الفنانين والأغاني والألبومات والبودكاست لهذا العام والتي تركت بصماتها على تجارب الاستماع لأكثر من 574 مليون شخص حول العالم بحسب بيان رسمي

بالإضافة إلى الكشف عن أبرز المستجدات الموسيقية لهذا العام، يقدم "ملخصك الشخصي لWrapped"، وهي تجربة مستخدم مخصصة و غنية بالميزات التفاعلية المصممة لتمكين عشاق الموسيقى من التفكير في رحلتهم الصوتية الفريدة طوال عام 2023. ويحظى ملخص Wrapped لهذا العام بأهمية خاصة حيث يحي Spotify الذكرى السنوية الخامسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن للمستخدمين الوصول حصريًا إلى تجربتهم الشخصية في ملخص 2023 Wrapped من خلال منصة Spotify للهاتف المحمول على أجهزة iOS وAndroid. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا العام سهولة الوصول إلى ملخص Wrapped عبر عرض الويب على الهاتف المحمول أو Desktop من خلال زيارة Spotify.com/Wrapped، وفيما يلي القائمة الكاملة حول نتائج ملخص Wrapped

 الموسيقى

الفنانون الأكثر استماعا في الإمارات العربية المتحدة: نجمة البوبTaylor Swift هي الفنانة الأكثر استماعاً في الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، يليها كل من The Weeknd, Drake, Arijit Singh، وPritam.

الأغاني الأكثر استماعا في الإمارات: أعلى الأغاني استماعاً في عام 2023 كانت أغنية Kill Bill من SZA و  “Calm Down” لـRema مع Selena Gomez، و“Flowers” من غناء Miley Cyrus. أما أغنية Metro Boomin الناجحة “Creepin’’ فقد تقاسمت المركز الرابع مع The Weeknd و 21 Savage. وأتت أغنية “Seven” (بمشاركة Latto) وأداء Jung Kook في المركز الخامس.

الألبومات الأكثر استماعا في الإمارات العربية المتحدة: احتل ألبوم HEROES & VILLAINS لـ Metro Boomin المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر استماعاً في الإمارات العربية المتحدة، يليه Starboy للمغني The Weeknd. وأتى ألبوم SOS للفنان SZA في المرتبة الثالثة، وألبوميّ Taylor Swift بعنوان Midnights  وLover في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي.

الفنانون العرب الأكثر استماعا في المنطقة: هذا العام بالاخص، تصدر المزيد من الفنانين من مصر قائمة الفنانين العرب الأكثر استماعا في جميع أنحاء المنطقة، حيث أصبح عصام صاصا الفنان العربي الأكثر بثاً لهذا العام. ومن بين الأسماء الأخرى في قائمة أفضل الفنانين العرب ElGrandeToto ، ويجز، ومروان بابلو.

الأغاني العربية الأكثر استماعا في المنطقة: يتصدر محمد سعيد هذه القائمة مع أغنية "قالوا عليكي" لتصبح الأغنية الأكثر بثاً في المنطقة. المركزان الثاني والثالث هما "البخت" من ويجز، و"مسا مني ليكوا" لعصام صاصا. "بالراحة يا شيخة" غناء بهاء سلطان، و"قلّب في الدفاتر" من الفنان مُسلِم  تأتيان في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

بودكاست:

البودكاست الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة: أما بالنسبة للبودكاست، يحتل بودكاست The Joe   Rogan Experience المرتبة الأولى للبودكاست الأكثر شعبية للعام الثاني على التوالي. أما المركزين الثاني والثالث فهما Think Fast, Talk Smart: Communication Techniques، وOn Purpose with Jay Shetty، يليهما The Diary Of A CEO with Steven Bartlett - ALL LANGUAGES، وCall Her Daddy.