محمد رمضان

ليلة غنائية حافلة لمحمد رمضان في الرياض والكشف عن تفاصيل حفل تكريم جديد للموسيقار رياض السنباطي

محمود صلاح
25 نوفمبر 2023

محمد رمضان أشعل ليلته الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وهو الحفل الذي انتظره قطاع كبير من جمهوره في المملكة، حيث احتشد محبي النجم المصري في مسرح محمد عبده آرينا في العاصمة الرياض، ليستمعوا لمجموعة كبيرة من أنجح الأغاني التي قدمها في السنوات الأخيرة، كما تم الإعلان كذلك عن أكثر من حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض، أبرزها ليلة روائع السنباطي التي سوف تجمع كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي.

محمد رمضان يشعل ليلته الغنائية في الرياض

استقبل مسرح محمد عبده آرينا حشود كبيرة من الجمهور الذين حرصوا على حضور حفل محمد رمضان، الذي كان في استقباله المدير التنفيذي لشركة روتانا، وسط احتفاء كبير به، خصوصا مع النجاحات التي حققها النجم المصري في الفترة الأخيرة، على المستوى الغنائي، وقدم محمد رمضان خلال الحفل عدد كبير من الأغاني التي كان بينها كل من أغنية "أقوي كارت في مصر"، و"رايحين نسهر - بام بام".

كما كان الجمهور على موعد كذلك مع كل من أغنية "الملك"، و"مافيا"، وكان من بين الأغاني كذلك كل من أغنية "نمبر وان"، وأيضا أغنية "Come Baby Come"، بالإضافة إلى عدد من الاستعراضات التي قام بتنفيذها محمد رمضان على خشبة المسرح، وشهدت جميع الأغاني التي قدمها النجم المصري على المسرح، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي احتشد لمشاهدة نجمهم المفضل.

محمد رمضان يشعل ليلته الغنائية في الرياض
محمد رمضان يشعل ليلته الغنائية في الرياض

محمد رمضان يظهر مع أبنائه على المسرح

محمد رمضان ظهر كذلك على مسرح محمد عبده آرينا وتحديدا خلال غنائه الأغنية الشهيرة "أنساي" التي قدمها كديو غنائي مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وصعد أبناء الفنان المصري على خشبة المسرح معه واستقبلهم وسط تفاعل جماهيري كبير، الذين حرصوا على تحيتهم، كما شارك كذلك الدجي الشهير RODGE كذلك في إحياء حفل محمد رمضان، وابهر الجمهور بمجموعة من أجمل المقاطع الموسيقية خلال الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

الأيام الماضية وخلال تواجد محمد رمضان في العاصمة السعودية الرياض، التقي بالفنانة الإماراتية أحلام، حيث نشر الفنان المصري عبر حسابه على انستجرام، فيديو يجمعه بها داخل استديو مرواس في الرياض، وظهر في الفيديو وهو يتحدث مع أحلام، وعبر عن سعادته باللقاء معها وأشاد بها قائلاً: "مصدر الثقة في النفس.. انتي الملكة"، وعلق أيضاً على فيديو لقائه بالفنانة أحلام وقال: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة.."،بينما وصفت أحلام محمد رمضان بالجوكر، لأنه يشبه ورقة الجوكر التي تربح في كل الألعاب الورقية، حسب وصفها.

تفاصيل ليلة روائع النسباطي بحضور كبار النجوم

مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض على موعد مع ليلة موسيقية وغنائية مميزة، حيث تقام ليلة "روائع السنباطي" يوم 30 نوفمبر، وهي الليلة التي وضعها القائمين على موسم الرياض لتكريم الموسيقار المصري الراحل رياض السنباطي الذي يمتلك سجلا موسيقيا حافلا، وقد أعلنت شركة بنش مارك المنظمة لليلة عن قائمة النجوم المشاركين في إحيائها، حيث تضم كل من الفنانة شيرين والفنان صابر الرباعي والفنان أحمد سعد والفنانة مي فاروق والفنانة ريهام عبدالحكيم والفنان فؤاد زبادي والفنانة إيمان عبدالغني وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

تفاصيل ليلة روائع النسباطي بحضور كبار النجوم
تفاصيل ليلة روائع النسباطي بحضور كبار النجوم

وجاء بيان شركة بنش مارك عبر انستجرام، تعليقا على تلك الليلة: "ليلة من أحلى الليالي في موسم الرياض ‏نستمتع فيها بروائع السنباطي ‏يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح ‏أبو بكر سالم في ‫بوليفارد سيتي"، ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل خلال الساعات القادمة.

نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن في ليلة طربية بالرياض

مسرح محمد عبده آرينا على موعد كذلك مع ليلة غنائية مختلفة ومهمة في شهر ديسمبر القادم، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث اعلنت شركة روتانا خلال الأيام الماضية عن حفل مرتقب يجمع كل من الفنان نبيل شعيل، والفنان خالد عبدالرحمن، والفنان دحوم الطلاسي، في حفل ضمن فعاليات الموسم وتحديدا يوم 2 ديسمبر، في ليلة طربية بإمتياز، وقد كشفت شركة روتانا عن طرح تذاكر الحفل بداية من يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءا، ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضور جماهيري كبير نظرا لشعبية النجوم المشاركة في تلك الليلة.

نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن في ليلة طربية بالرياض
نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن في ليلة طربية بالرياض

الصور من من حساب بنش مارك ورتانا لايف على انستجرام.