نجمات فرقة BlackPink في زيارة رسمية لقصر باكنغهام فماذا قال عنهن الملك تشارلز؟

نجمات فرقة BlackPink في زيارة رسمية لقصر باكنغهام فماذا قال عنهن الملك تشارلز؟

سما جابر
22 نوفمبر 2023

استقبل الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة؛ في قصر باكنغهام، رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول والسيدة الأولى كيم كون هي، خلال الساعات الماضية، وحرص على إقامة مأدبة عشاء خاص على شرف زيارة رئيس كوريا الجنوبية للبلاد، في حدث اعتبره البعض لتوطيد العلاقة بين البلدين.

ظهور خاص لنجمات فرقة بلاك بينك في قصر باكينغهام 

وجمعت مأدبة العشاء عدد من أفراد العائلة المالكة مثل الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز، كما شهد الحدث حضور عدد من الشخصيات السياسية من كل من كوريا الجنوبية وبريطانيا، لكن أبرز ما خطف الأنظار وأثار الاهتمام، هو الحضور الخاص لنجمات فرقة بلاك بينك BlackPink الكورية الجنوبية، وهن جيني وجيسو وليسا وروزي.  

تر

وخلال الاحتفالية حرص الملك تشارلز الثالث على الإشادة بنجمات الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة في خطابه، ووجه الشكر لهن على الدور الذي تلعبه كل منهن وكيف يقمن باستغلال شهرتهن العالمية بطريقة مثالية من أجل التأثير على الشباب بشكل إيجابي، بالإضافة إلى دعم القضايا الدولية الهامة من خلال أعمالهن الفنية الملهمة.

تر

الملك تشارلز يشيد بنجمات فرقة BlackPink الكورية الجنوبية

وقال الملك تشارلز الثالث في كلمته: "إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي كسفراء".

وبمجرد أن أشاد الملك تشارلز الثالث بالنجمات الشابات الأربعة، اعتلت البسمة والفرحة وجه كل نجمة من نجمات بلاك بينك، ووثقت بعض الفيديوهات تلك اللحظة الاستثنائية في حياة كل منهن التي أشعرتهن بالفخر وبقيمة ما يقمن بتقديمه لجمهورهن.

ع
نجمات فرقة بلاك بينك في قصر باكنغهام

نجمات فرقة BlackPink حديث الجمهور بعد زيارتهم الرسمية لبريطانيا

كما خطفت النجمات الأربعة الأنظار بسبب إطلالاتهن الجذابة المناسبة للحدث الملكي الهام، حيث ابتعدن عن ستايل الأزياء القصيرة الذي اشتهرن به خلال حفلاتهن ليسهل الحركة على خشبة المسرح، واخترن الظهور بإطلالات عبارة عن فساتين طويلة ومريحة

الجدير بالذكر أن نجمات فرقة بلاك بينك احتفلن مؤخراً بالذكرى السابعة لانطلاق الفرقة وتأسيسها، ونشرن صور ورسائل خاصة على حساباتهن بمواقع التواصل احتفالاً بهذه المناسبة، وعلى رأسهن نجمة الفرقة جيسو، التي نشرت صورة مرحة لها مع زميلاتها في الفرقة وقالت: "بلاك بينك إلى الأبد.. ذكرى سابعة سعيدة.. بلاك بينك دائماً في منطقتك.. أحبكم"، ونشرت أيضاً نجمة الفرقة جيني عدة صور مع زميلاتها من مراحل مختلفة طوال السبع سنوات الماضية، وقالت: "7 سنوات مع بلاك بينك.. أحب بلاك بينك وأحب البلينكس".

ع
مأدبة العشاء في قصر باكنغام

معلومات عن فرقة بلاك بينك 

وظهرت فرقة "بلاك بينك" لأول مرة في عام 2016، بأول ألبوم منفرد لها  "Square One"، وحقق الألبوم نجاح كبير وقتها قبل أن تتوالى الإصدارات والنجاحات والأرقام القياسية للفرقة، ففي عام 2018، بدأت الفرقة في اكتساب المزيد من الشهرة والنجاح خارج كوريا الجنوبية من خلال الظهور لأول مرة في المركز 55 على Billboard's Hot 100 بأغنية Ddu-Du Ddu-Du المنفردة، وأصبح الفيديو الموسيقي لـ "Ddu-Du Ddu-Du" هو الفيديو الموسيقي الكوري الأكثر مشاهدة لعام 2018 حيث حصد 36.2 مليون مشاهدة على يوتيوب في غضون 24 ساعة فقط منذ إصداره الرسمي.

فرقة بلاك بينك

ومن الأرقام القياسية المميزة للفرقة أنها أول فرقة فتيات في كوريا تجذب 20 مليون مشترك على يوتيوب في عام 2019، وحقق كليب"Kill This Love" أكبر ظهور لفيديو موسيقي في تاريخ يوتيوب في ذلك الوقت، حيث حصد 56.7 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة، وحقق 100 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام، وأصبحت أول فرقة فتيات من كوريا الجنوبية تقدم عروضها في مهرجان Coachella الشهير في أمريكا، وأصبحت بلاك بينك أول فرقة كورية نسائية تحصل على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية بفضل نجاح "Ddu-Du Ddu-du"، بالإضافة لكونها أول فرقة كورية تحقق مليار مشاهدة على يوتيوب.

وتمتلك فرقة "بلاك بينك" العديد من الأرقام القياسية الأخرى ومنها أنها الفرقة النسائية الكورية الأولى التي تفوز بجائزة MTV Video Music، وفي عام 2021 أصبح لدى الفرقة أكبر عدد من المشتركين على موقع يوتيوب بأكثر من 65.6 مليون مشترك، ولديهم حاليا أكثر من 90.5 مليون مشترك، وبالتزامن مع احتفالات السنة السابعة في مسيرة الفرقة، أصبحت الفرقة أول مجموعة فتيات في التاريخ تتجاوز 11 مليار نسبة استماع على منصة "سبوتيفاي"، وأول من فرقة نسائية تجاوز 44 مليون متابع على المنصة على الرغم من عدم إصدار محتوى موسيقى جماعي جديد هذا سنة.

فرقة بلاك بينك

الصور من حسابات نجمات الفرقة والعائلة الملكية على انستجرام ورويترز