إيمي سمير غانم

تفاصيل عرض مسرحيات إيمي سمير غانم وهالة صدقي الجديدة في موسم الرياض

محمد عبد المنعم
14 نوفمبر 2023

كشفت الهيئة العامة للترفيه اليوم عن أبرز العروض المسرحية الجديدة والمنتظرة في شهر نوفمبر الجاري في فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وعلى رأسها مسرحية الفنانة إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد، وكذلك مسرحية النجمة هالة صدقي الجديدة.

تفاصيل عرض مسرحية إيمي سمير غانم في موسم الرياض

وكشف حساب موسم الرياض على انستقرام اليوم عن البوستر الرسمي لمسرحية "التلفزيون"، التي تقوم ببطولتها النجمة إيمي سمير غانم، وذلك في أول عمل فني لها في موسم الرياض، وكذلك أول عمل فني لها بعد ولادة ابنها مؤخراً، وكشف حساب موسم الرياض عن تفاصيل عرض المسرحية، والتي تنطلق في يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك على خشبة مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، وبمشاركة العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان حسن الرداد ومحمود حافظ وبدرية طلبة وسليمان عيد وأوس أوس وغيرهم.

مسرحية "التلفزيون"
مسرحية "التلفزيون"

وذكر موقع "وي بوك" عن تفاصيل قصة مسرحية "التلفزيون" للنجمة إيمي سمير غانم وحسن الرداد وذكر: "بعد أن يصل عم حزومبل  للزوجين حفظي وكروانة حاملا هدايا لهم تأخرت ثلاثون سنة ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهم يدفعهم لتفتيش شنطة هدايا عم حزومبل  ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهم طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟"

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تعود إلى المسرح بعد غياب

وتعد عودة النجمة إيمي سمير غانم إلى المسرح والتمثيل بعد غياب طويل من أبرز مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث تعود إيمي سمير غانم إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 17 عام، حيث قدمت عدة مسرحيات في بداياتها الفنية مع والدها وأبرزها مسرحية "ترا لم لم" و"ولاد اللذينة"، قبل أن تعود إلى المسرح برفقة زوجها حسن الرداد في مسرحية "التلفزيون"، والتي تعتبر العمل الأول لها بعد الحمل والولادة، وسوف تقوم بتكرار ثنائيتها مع زوجها حسن الرداد من خلال المسرحية التي تدور أحداثها حول زوجين يصلهما طرد به تلفزيون سحري ويجدون أنفسهما بداخله ويتجولان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، وكان آخر عمل لإيمي سمير غانم في مسيرتها في مسلسل "سوبر ميرو" عام 2019.

هالة صدقي
هالة صدقي في مسرحية "صوابع زينب"

تفاصيل عرض مسرحية "صوابع زينب" لـ هالة صدقي

وكشف أيضاً حساب موسم الرياض اليوم عن البوستر الرسمي لمسرحية "صوابع زينب" للنجمة هالة صدقي، والتي سينطلق عرضها في يوم 16 نوفمبر الجاري، وذلك على خشبة المسرح العالمي في الرياض، ويشارك في بطولة المسرحية العديد من النجوم وعلى رأسهم منة فضالي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وغيرهم، وذكر موقع "وي بوك" عن ملامح قصة المسرحية وذكر: "زينب أم لثلاث بنات، سندس وداليا ونانسي. تعيش معهم في حي شعبي. هدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة والتي تصعب السيطرة عليهم. بينما يحوم حولها المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها. فتقرر زينب أن تستغل عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم. فهل تنجح خطتها؟"

مسرحية "صوابع زينب"
مسرحية "صوابع زينب"

وتعود أيضاً الفنانة هالة صدقي إلى خشبة المسرح في النسخة الرابعة من موسم الرياض بعد غياب طويل لها، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في مسرحية "وداعاً يا بكوات" في عام 1997، وتقدم في موسم الرياض مسرحية كوميدية بعنوان "صوابع زينب"، ونشر منتج المسرحية هاني محروس، العديد من صور كواليس المسرحية وروج لها على حسابه بانستقرام وذكر: "انتظروا مسرحية صوابع زينب.. مسرحية كوميدية مختلفة مع نجوم الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد سيتي من 16 إلى 20 نوفمبر"، كما شوقت الفنانة منة فضالي الجمهور للمسرحية وعلقت على صورة شخصيتها في المسرحية وقالت: "مسرحية صوابع زينب علي مسرح جلوبل ابتداء من يوم ١٦ الي ٢٠ نوفمبر.. انتاج الاستاذ هاني محروس اخراج الاستاذ اسلام امام".

الصور من حساب موسم الرياض والنجوم على انستقرام.