زينة

"تشعر بالحزن وتفتقد حياتها الطبيعية".. رسالة مؤثرة من زينة بعد آخر رحلة مع أبنائها إلى أوروبا

محمد عبد المنعم
7 نوفمبر 2023

النجمة المصرية زينة عبرت عن شعورها في الفترة الحالية، وكشفت عن شعورها بالحزن وافتقاد حياتها الطبيعية، وذلك بسبب الوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة، ونشرت زينة رسالة مؤثرة عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكريات آخر رحلة لها مع أبنائها.

زينة تسترجع ذكريات آخر رحلة لها مع أبنائها إلى أوروبا

واسترجعت النجمة المصرية زينة ذكريات آخر رحلة لها إلى أوروبا مع أبنائها، والتي جاءت بعد اندلاع الأحداث في قطاع غزة مؤخراً، وهو ما جعلها تتذكر هذه الأيام بطريقة مؤثرة بسبب تأثرها الشديد بالوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة، ونشرت الفنانة زينة عدة صور لها داخل ستاد نادي "إيه سي ميلان" في ميلانو بإيطاليا، وكشفت عن تواجدها السابق بها وزيارة ستاد ميلاد بناء على رغبة أبنائها، الذين يشجعون النادي، وقالت إنها المرة الأولى التي تدخل بها استاد كروي.

زينة
زينة في ميلانو

وعبرت النجمة المصرية زينة عن تأثرها الشديد بسبب الأحداث المأساوية الحالية في غزة، والتي تجعلها غير قادرة على العيش حياتها بطبيعية في الفترة الحالية، ووجهت رسالة مؤثرة في تعليقها على الصور التي نشرتها على حسابها بانستقرام، وقالت: "على قد ما الواحد وحشته حياته الطبيعية، على قد ما انا مش متخيلة اني ممكن ارجع كده تاني من كتر الحزن والظلم اللي شفناهم.. وحتي لو رجعت مين هيرجع الاطفال اللي راحوا لا اله الا الله.. يارب نتفاءل بك وندعوا اليك يا لطيف.. كان اول مرة ازور استاد علشان ولادي بيحبوا الكورة.. ايام ما كنت بنبسط".

زينة مع توأمها
زينة مع توأمها

زينة تشارك في تجهيز المساعدات إلى غزة برفقة توأمها

وجاء تعبير الفنانة زينة عن حزنها وتأثرها بالوضع الإنساني في غزة، بعد مشاركتها مؤخراً في تجهيز المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، ونشرت الفنانة زينة مؤخراً عدة صور لها برفقة ابنيها التوأم أثناء المشاركة في حملات الدعم والتبرع لغزة مع الهلال الأحمر المصري، وقالت في رسالتها: "احلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس إن عز وزين كانوا معايا بس، احلي حاجة اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية قطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله.. تجربة لن ننساها انا وولادي.. اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي تعلمناه من أهلنا.. شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

زينة
زينة في ستاد ميلان بإيطاليا

أعمال زينة الفنية

وكانت النجمة زينة قد تواجدت الفترة الماضية في إيطاليا أيضاً من أجل تصوير بعض مشاهدها في أحدث أفلامها "الاسكندراني" مع المخرج خالد يوسف، ونشرت عدة صور لها في الفترة الماضية من كواليس تصوير الفيلم، والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي وبيومى فؤاد وحسين فهمى ومحمد رضوان ورحاب الجمل وغيرهم، والفيلم تأليف أسامة أنور عكاشة، وانتهت زينة من تصوير جميع مشاهد الفيلم مؤخراً، ومن المتوقع أن يعرض في عام 2024، وياتي الفيلم بعد آخر أعمال الفنانة زينة في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان الماضي 2023، وأثارت زينة الجدل في ذلك الموسم بسبب الشائعات والتكهنات حول وجود خلافات لها داخل كواليس المسلسل.

زينة
زينة في آخر رحلة لها إلى أوروبا

ونفت زينة في آخر لقاء إعلامي لها في رمضان الماضي وجود مشكلات بينها وبين المخرج محمد سامي في المسلسل، ولكن في نفس الوقت لمحت إلى عدم رضاها عن دورها في المسلسل، وقالت إنها لن تعمل مرة أخرى مع محمد سامي في أعمال فنية جديدة بعد مسلسل "جعفر العمدة"، ورفضت الكشف عن الأسباب، وقالت إن سبب مشاركتها في المسلسل هو عرض منتج المسلسل عليها، ووافقت بسبب احترامها له ورغبتها في العمل معه، خاصة أنها المرة الأولى التي تعمل بها مع شركة "ميديا هب" المنتجة للمسلسل، وكانت تتمنى العمل معهم، وقالت زينة أن محمد سامي اعترف لها أن الدور المقدم لها في المسلسل لا يتناسب مع مكانتها الفنية ونجوميتها خاصة أنها تقدم الدور في المسلسل بعد النجاح الكبير لها في مسلسل "الليلة واللي فيها".

الصور من حساب زينة على انستقرام.