أجواء الحماس والإثارة تسيطر على الجماهير في انطلاق موسم الرياض 2023

أجواء الحماس والإثارة تسيطر على الجماهير في انطلاق موسم الرياض 2023

محمد حسين
28 أكتوبر 2023

انطلقت فعاليات أولى مباريات الملاكمة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة وسط إقبال كبير من الجمهور على حضور فعاليات المباريات.

حدث استثنائي

نسخة هذا العام من موسم الرياض ستشهد تجسيد لصناعة الترفيه بجودة عالية، عبر جملة من الفعاليات التي تقام في العديد المواقع والمنشآت المعدّة خصيصا لهذا الشأن، وبشكلٍ يتميز بفخامة ورقي، أسهم فيهما الاعتماد على خطط وضعت بعناية، وروعي فيها الاستفادة من أفضل التجارب العالمية في قطاع صناعة الترفيه، والبحث عن تقديمه بصفة تمزج بين ثقافة وحضارة المملكة الأصيلة، وثقافة مطلعة على جميع الثقافات تقدم من خلال طابعٍ شبابي يبرهن على نجاح أبناء وبنات الوطن.

موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة سيقدم لزواره من داخل وخارج المملكة تجربة ترفيهية ممتعة في قوالب متنوعة، تحاكي الجانب الثقافي والرياضي والترفيهي والسياحي.

JOSEPH PARKER VS. SIMON KEAN  
The undercard fight before the main fight #BattleOfTheBaddest…  #RiyadhSeason#BigTime" pic.twitter.com/6vo1CLyXtg

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 28, 2023

عروض وفعاليات موسم الرياض 2023

وأبرز عروض وفعاليات النسخة الحالية من "موسم الرياض 2023" ستشهده ليلة انطلاق الموسم، وتحديداً على "حلبة الرياض" التي ستحتضن مباراة الملاكمة العالمية والحدث التاريخي الذي يحمل اسم "نزال أشرس رجل على وجه الأرض"، يتنافس فيه بطل العالم في الملاكمة في الوزن الثقيل "تايسون فيروي" وبطل العالم السابق في فنون القتال المختلطة "فرانسيس إنجانو".

وسيقام هذا النزال المنتظر والتحدي المرتقب بين نجمين هما الأفضل والأبرز في منافسات رياضة القتال والملاكمة، وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية لذا فمن المتوقع أن يحظى بأقصى درجات التشويق والإثارة، فمنذ الإعلان عن هذه المواجهة النارية، تصاعدت نبرة التحدي بين البطلين، بلغت فيه حالة التحدي أوجها، وارتفعت فيه وتيرة التحليلات والنقاشات والتوقعات، إلا أن السؤال الحاضر بأعلى قائمة الترقب والتساؤلات، هو "من سيفوز ؟، إذ أنه من الصعب ترجيح كفة أحد الملاكمين العالميين، وذلك لما لهما من إمكانيات ومميزات يمتلكانها، وإنجازات حققاها طوال مسيرتهما الرياضية، إلى جانب الشعبية والقاعدة الجماهيرية التي يحظى بها كل منهما.

لقاءات مع جمهور #موسم_الرياض ... وتوقعاتهم للفائز بالنزال التاريخي #BattleOfTheBaddest   

Interviews with #RiyadhSeason visitors before the awaited fight … #BattleOfTheBaddest #BigTime pic.twitter.com/AO8GMv9AgR

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 28, 2023

نزال أشرس رجل على وجه الأرض

وشارك الجمهور من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي إكس العديد من اللقطات لمباريات الملاكمة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بينما نشر معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عدد من الصور من مباريات الملاكمة التي تسبق نزال أشرس رجل على وجه الأرض.