تكريم أسماء الفهيم بجائزة السيدة الأكثر تأثيراً في القمة السنوية الثانية للقيادات النسائية في الشرق الأوسط 2023

تكريم أسماء الفهيم بجائزة السيدة الأكثر تأثيراً في القمة السنوية الثانية للقيادات النسائية في الشرق الأوسط 2023

عبد الرحمن الحاج
25 أكتوبر 2023

حصدت أسماء الفهيم، رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي، بجائزة السيدة الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط، وذلك على هامش القمة السنوية الثانية للقيادات النسائية في الشرق الأوسط 2023.

وجاء ذلك في إطار حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش القمة السنوية، لتكريم القيادات النسائية المتميزة في مختلف القطاعات، امتنانًا للمجهود الذي تبذله في المجتمع.

أسماء الفهيم، رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي

من هي أسماء الفهيم؟

أسماء الفهيم، هي سيدة أعمال إماراتية، توّلت رئاسة رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي، في نهاية العام الماضي 2022، عندما اعتمد مجلس إدارة "غرفة تجارة وصناعة أبوظبي" التشكيل الجديد للمجلس من خلال أعضاء جُدد.

وتُشيد أسماء الفهيم في الكثير من الفعاليات بالدو رالذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المرأة بالمجتمع، حيث قدمت لها على مدى خمسة عقود دعماً استثنائياً لتكون شريكاً أساسياً في مسيرة بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدمها.

ومنذ تولي الفهيم رئاسة المجلس قامت بالعديد من الإنجازات التي من شأنها تمكين المرأة في المجتمع الشرقي.

أسماء الفهيم

قمة القيادات النسائية السنوية الثانية المرموقة في الشرق الأوسط 2023

وتُقام القمة السنوية الثانية للقيادات النسائية في الشرق الأوسط، يومي 24 و25 أكتوبر 2023، في فندق العنوان مرسى دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتُخصص هذه القمة للاحتفال بإنجازات القيادات النسائية وتمكينهن، بصور لا مثيل لها، وتهتم بأصحاب العقول المؤثرة وأصحاب الرؤى من جميع أنحاء المنطقة.

والقمة السنوية الثانية للقيادات النسائية في الشرق الأوسط هي منصة مخصصة للاحتفال بإنجازات وتمكين القيادات النسائية في الشرق الأوسط وخارجه، حيث تجمع القمة القادة المؤثرين لتشجيع خلق المعرفة وتعزيز الاتصالات الهادفة، وهو حافز للتغيير والتقدم في تعزيز المساواة بين الجنسين والتنوع في الأدوار القيادية بالمجتمع.

ويشارك في القمة سمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جرين أفينتورين القابضة، ومنى المؤيد، العضو المنتدب في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، والدكتورة شانيلا لايجو، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية.

وبخلاف أسماء الفهيم؛ كرّم حفل الجوائز القيادات النسائية المتميزة اللاتي قدمن مساهمات رائعة في مختلف القطاعات، وكسرن الحواجز ووضعن معايير جديدة للتميز، مع عرض الإنجازات الرائعة للنساء اللاتي شقن طريقًا من النجاح.

وقد تم إطلاق قمة وجوائز القيادات النسائية السنوية الثانية في الشرق الأوسط، لتسهيل المناقشات الثاقبة وفرص التواصل وتبادل المعرفة بين بعض القيادات النسائية الأكثر تأثيرًا، وكبار الشخصيات وصانعي السياسات والمهنيين في منطقة الشرق الأوسط.

شركة يونيليفر الراعي الرسمي لقمة وجوائز القيادات النسائية السنوية الثانية في الشرق الأوسط 2023

وتعتبر شركة يونيليفر، الشركة العالمية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية، الراعي الرئيسي لقمة وجوائز القيادات النسائية السنوية الثانية في الشرق الأوسط للعام الجاري 2023.

وبفضل تاريخها الغني في تقديم منتجات عالية الجودة والتفاني في المسؤولية الاجتماعية، فإن دعم يونيليفر لنسخة هذا العام من القمة يضخم مهمة القمة المتمثلة في تعزيز التميز والممارسات الشاملة عبر قطاعات الصناعة.

ويعد دعم شركة يونيليفر لهذه المبادرة المثالية لدعم السيدات بمثابة شهادة على تفانيها في إحداث تأثير إيجابي على المستويين المحلي والعالمي، باعتبارها لاعبًا مؤثرًا في الصناعة، حيث تعد مشاركة يونيليفر بالارتقاء بقمة وجوائز القيادات النسائية السنوية الثانية في الشرق الأوسط 2023 إلى آفاق جديدة، مما يوفر للحاضرين رؤى وفرصًا لا تقدر بثمن.