كريستيانو رونالدو

رسائل وتهاني المشاهير في اليوم الوطني السعودي وهكذا احتفل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بالمناسبة

محمود صلاح
22 سبتمبر 2023

عشرات من رسائل التهاني وجهت من النجوم والمشاهير للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، حيث تمنى النجوم الأزدهار للمملكة والتطور المستمر بالأخص مع حالة الحراك الكبير الذي تشهده في السنوات الأخيرة على كافة المستويات، وكان من بين المشاهير الذين احتفلوا بذلك اليوم كريستيانو رونالدو وكذلك جورجينا رودريغيز.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلان باليوم الوطني

خطف النجم كريستيانو رونالدو الأنظار بظهوره بالزي السعودي المكون من البشت والشماغ، بالإضافة لإمساكه بالسيف احتفالا باليوم الوطني الـ93، والرقص على الموسيقي الشعبية، وكانت إطلالة واحتفال النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر مميزة ومحور حديث الجمهور حول العالم، خلال الساعات الماضية حيث انتشر مقطع الفيديو بشكل واسع بعدما نشره نادي النصر عبر حسابه على انستجرام، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحتفل النجم البرتغالي بمناسبة وطنية سعودية حيث احتفل في شهر فبراير الماضي بذكرى يوم التأسيس وظهر مرتديا المرودن.

جورجينا رودريغيز كانت كذلك حريصة على الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 من خلال ظهورها بعباءة خضراء وحملت العلم السعودي، وذلك خلال جولة قامت بها في مجموعة من المتاجر بالمملكة، وتداول بعض من الفيديوهات والصور لعارضة الأزياء الشهيرة وشريكة النجم كريستيانو رونالدو خلال تلك الجولة.

كريستيانو رونالد يحتفل باليوم الوطني
كريستيانو رونالد يحتفل باليوم الوطني

رسائل ماجد المهندس وراشد الماجد في اليوم الوطني

راشد الماجد وجه التهنئة كذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ93، مؤكدا أن هذا اليوم يعيد إلى الأذهان من جديد ملاحمة التأسيس وفرصة للفرح بما وصلت إليه المملكة في الحاضر، بالإضافة إلى المستقبل الذي يفتح ذراعيه للسعودية فكتب راشد الماجد عبر حسابه على تويتر تغريدة: "في عيد الوطن نستحضر ملاحم التأسيس المجيد ونفرح بالحاضر البهيّ ونطمح للمستقبل الزاهر في مسيرة لا تتوقف منجزاتها ولا تقف طموحاتها لأن بناء المجد لا ينتظر وصناعة التاريخ لا تتمهّل".

أما ماجد المهندس، فوجه رسالة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني قال فيها: "كل عام ومملكتنا وشعبنا بعز وامان بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسيدي ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظهم الله".

رسائل ماجد المهندس وراشد الماجد في اليوم الوطني
رسائل ماجد المهندس وراشد الماجد في اليوم الوطني

رسائل نجوم العالم العربي احتفالا باليوم الوطني السعودي

أصالة وجهت رسالة إلى الشعب السعودي احتفالا باليوم الوطني، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، رسالة أكدت من خلالها أن اليوم الوطني السعودي يعد يوم فرح غامر، فكتبت: كلّ عام وأنتّ ياوطني في عزّ وشموخ كلّ عام وأنتَ المُحبّ المضياف الغالي على كلّ القلوب .. كلّ عام والسعوديه بخير وتقدًم تحت ظلّ منّ أحبّها وأعطاها وأخلص لها قيادتها العظيمة القدوه .. عيدك عيد فرح غامر لوطن حلم وشعب عظيم طيّب" .

أصالة تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93
أصالة تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93

إلهام الفضالة الفنانة الكويتية تمنت دوام الخير والأزدهار في للمملكة العربية السعودية فكتبت في رسالة نشرتها عبر حسابه على انستجرام، : " بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان حفظه الله وللشعب السعودي الشقيق دامت أفراحكم يا أهل المملكة ودامت المملكة العربية السعودية في عز وإزدهار وأمن وأمان وكل عام وانتم بخير".

ديانا حداد قدمت التهاني للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ93، وتمنت للملكة دوام التقدم ولكل المقيمين بها، فقالت الفنانة الشهيرة في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر: "كل عام والمملكة العربية السعودية الغالية على قلوبنا بألف خير حكومة وقادة وشعب وكل المقيمين على أرضها طيبين بمناسبة اليوم الوطني، الله يعيده عليكم بالخير والأمن والامان والتطور والتقدم والفرح، ونراكم في أعلى المراتب بحبكم"

نانسي عجرم قدمت التهنئة للشعب السعودي في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لشركة روتانا على انستجرام، وذللك بمناسبة اليوم الوطني، وقالت المطربة اللبنانية في رسالتها: "باليوم الوطني السعودي تحية للمملكة وقيادتها وشعبها اتمنى لكم الخير والأمان والأزدهار ونظل نشهد على إنجازات كبيرة يكتبها التاريخ، من قلبي لكم اليوم وكل يوم كل الحب".

مروان خوري أيضا احتفل باليوم الوطني بتغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر فكتب: "93 عامًا من الطموح والتقدّم والعزّ كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بألف بخير"، كما علق عاصي الحلاني، ووجه رسالة تهنئة للشعب السعودي قال فيها: "بمناسبة اليوم الوطني السعودي كل سنة والمملكة العربية السعوديه والشعب السعودي الحبيب بالف خير".

الصور من حسابات النجوم على انستجرام وتويتر.