حقيبة يد داكوتا

داكوتا حقيبة يد جديدة من كيت سبيد نيويورك... جريئة وتعبير عصري عن رموز العلامة التجارية التراثية

4 سبتمبر 2023

في خريف 2023، تطلق كيت سبيد نيويورك أيقونة جديدة، داكوتا، وهي مجموعة حقائب يد تحتفي بهوية العلامة التجارية وتقدم تشكيلة تضم حقائب بتصاميم جديدة. تمزج داكوتا بين عناصر التصميم الخالدة والمعاصرة، مما يخلق تأثيراً سيحظى باعجاب عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

تُطلق كيت سبيد نيويورك حقيبة يد داكوتا، بتصميم جديد وجريئ كتعبير عصري عن رموز العلامة التجارية التراثية
تُطلق كيت سبيد نيويورك حقيبة يد داكوتا، بتصميم جديد وجريئ كتعبير عصري عن رموز العلامة التجارية التراثية

مع داكوتا، تكشف كيت سبيد نيويورك عن تصميم جديد لاكسسوار الشعار المنحوت – حيث تم تطويره باستخدام تقنية تصميم مبتكرة ومستوحاة من الهندسة المعمارية الشهيرة لمدينة نيويورك، موطن العلامة التجارية لمدة 30 عامًا. تجمع داكوتا بين التزام العلامة التجارية بالحرفية العالية الجودة مع لمسة جديدة على الجماليات الحديثة. يتميز الاكسسوار بلمسات مميزة تضيف بُعدًا وثراءً ناعماً ضمن درجات ذهبية دافئة، مما يخلق تباينًا مدهشاً. التفاصيل الأكثر تميزًا هي تطعيمات الألوان التي تعبر عن الحيوية التي تعد جزءًا لا يتجزأ من هوية كيت سبيد.

قالت جينيفر ليو، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تصميم المنتجات الجلدية والإكسسوارات في كيت سبيد نيويورك: "تمثل حقيبة يد داكوتا التزام كيت سبيد نيويورك بتقديم منتجات تتسم بالخلود وتتناسب مع أسلوب الحياة الانتقائي للمرأة العصرية. عميلنا هو مصدر إلهام دائم بالنسبة لنا. إنها حقيبة مميزة، وتوازن بين التجارب الجديدة ومسؤوليات الحياة". "تكمن قوة داكوتا السرية في أنها تعزز وجهة نظر علامتنا التجارية المميزة بينما تقدم مستوى من الحداثة المتميزة. لقد أردنا إنشاء مجموعة متنوعة من شأنها أن تشبه كيت سبيد بشكل مبدع وتجذب مجموعة من العملاء، الحاليين والجدد، الذين يتطلعون إلى تطوير أسلوبهم الشخصي ورواية قصصهم الخاصة مع منتجاتنا.

في الذكرى الثلاثين لكيت سبيد نيويورك، إن تقديم داكوتا هو استكمال لرموز العلامة التجارية الحالية مثل كيت سبيد جرين، إلى جانب عناصر التصميم المميزة مثل الخطوط والنقاط الهندسية، والتي تجتمع جميعها معًا لإنشاء خط بصري مميز للعلامة التجارية.

تتميز مجموعة حقائب اليد الجديدة بخطوط هندسية أنيقة ولمسات أيقونية عصرية، بينما تحافظ على إحساس الحيوية المفعم بالألوان التي تعبر عن الهوية الأساسية للعلامة التجارية
تتميز مجموعة حقائب اليد الجديدة بخطوط هندسية أنيقة ولمسات أيقونية عصرية، بينما تحافظ على إحساس الحيوية المفعم بالألوان التي تعبر عن الهوية الأساسية للعلامة التجارية

سيتم إطلاق داكوتا في موسم خريف 2023٠، وتعكس الطابع المميز للعلامة التجارية مع الحفاظ على المتانة والتصميم العملي. يتوفر الطراز الجديد بمجموعة واسعة من الألوان الأنيقة والمفعمة بالحيوية، بما في ذلك اللون الأصفرالمخضر والأخضر والأسود والكريمي. مع أسعار تتراوح بين 358 دولارًا - 428 دولارًا، تعد داكوتا وسيلة للتعبير عن الذات والتي ستحتل الصدارة في المناسباتالمناسبات التصمي العمليالتصميم العملي والخاصة على حدٍ سواء. متاحة الآن للتسوق على موقع katespade.com، وستستمر العلامة التجارية في التوسع في التشكيلة موسمًا بعد موسم.