احصلي على بشرة متألقة ومشرقة مع فاونديشن STUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

احصلي على بشرة متألقة ومشرقة مع فاونديشن STUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™ الجديد من ماك

مجلة هي
23 أغسطس 2023

لا يختلف اثنان بأن كريم الأساس بات المستحضر الأول الذي لا تتخلى عنه المرأة خلال تطبيق المكياج، خاصة مكياج المناسبات، لما له من تأثير سحري في تغطية عيوب البشرة وتوحيد لونها ومنحها الإشراقة. ومن هنا طرحت شارين هينشكليف، المدير التنفيذي لفن الماكياج، لدى ماك سؤالا وإجابة في نفس الوقت لمساعدة المرأة على اختيار كريم الأساس المناسب قائلة: "هل تبحثين عن فاونديشن بتركيبة خفيفة، وتغطية ملائمة، يمنحك مظهراً فائق الإشراق والتألق؟" لتعلن عن خبر سار لكل عميلاتها وتقدم لهم  فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation وهو الخيار المثالي لإطلالة أحلام كل امرأة فتعرفي على تفاصيل هذا المنتج.

ميزات فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

حان الوقت لكي تضفي إشراقة متألقة على بشرتك من خلال فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation —  الجديد، وهو نظير فاونديشن Studio Fix Fluid SPF 15 المفضل لدى كل عشاق "ماك" ولكن بلمسة نهائية مشرقة. وهو المستحضر الجديد والمبتكر، والذي يجمع بين خبرة "ماك" الكبيرة في درجات لون البشرة وعلم العناية بالبشرة. 

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك
فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

يتميز هذا الفاونديشن بقوام فائق الترطيب يحسن ملمس البشرة ويمدها بترطيب فوري بنسبة تزيد على 209%*، بفضل تركيبته المعززة بالسيروم التي تمنحك لمسة نهائية مشرقة تدوم طويلاً. كيف لكِ ألا تحبيه؟"

ترطيب فوري

احصلي على بشرة أكثر امتلاء ونعومة وإشراقة مع فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation. صُممت التركيبة في البداية على شكل سيروم للعناية بالبشرة، وقد استندنا إلى خبرتنا التي تمتد على مدار 39 عاماً في تطوير مستحضرات الفاونديشن فائقة الأداء لابتكار هذا الفاونديشن الذي يجمع بين ترطيب مستحضرات العناية بالبشرة والأداء الفني المذهل المتوقع من مستحضرات M·A·C Studio.

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك
فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

اعجبنا هذا المستحضر بكونه يعزز بنسبة 80% من مكونات أساسية للعناية بالبشرة؛ حيث يحتوي على 33 مكون متخصص في العناية بالبشرة بما في ذلك 10% من محلول حمض الهيالورونيك؛ مما يحافظ على عناصر الترطيب تحت طبقات سطح البشرة. كما أنه غني بمزيج من العناصر الغذائية الاستثنائية التي تعتني بالبشرة بما فيها زيت الزيتون وزيت الجوجوبا لتنعيم البشرة والتألق بإطلالة مُشرقة وصحية أكثر، كما أنه يحتوي على فيتامين E لحماية البشرة من التلوث والعوامل الضارة الناتجة عن الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الرقمية. استعدي لسماع الإطراءات إعجاباً ببشرتك وماكياجك – 91% من السيدات ذكرن أن بشرتهن اكتسبت مظهراً أكثر صحة بشكل ملحوظ**.

تغطية قابلة للزيادة تُكسب البشرة نعومة

لن تنزعجي بعد اليوم من سماكة كريم الأساس مع فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation، فهو صمم بتركيبة ذات قوام جل خفيف وناعم على البشرة يمنحك تغطية متوسطة قابلة للزيادة والتحكم ويوحد لون بشرتك على الفور. كما أنه يعمل على إخفاء المسام واحمرار البشرة والبقع الداكنة والخطوط الرفيعة. ويتميز بنفس مزايا مستحضرات الفاونديشن المقاومة للماء والتعرُّق والتلطخ، بالإضافة إلى ثبات لمدة 12 ساعة مع لمسة نهائية مشرقة تدوم طويلاً. 92% من السيدات ذكرن أن بشرتهن تبدو أكثر إشراقاً على الفور**.

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

متوفر في 56 درجة لونية مُشرقة تلائم جميع ألوان البشرة

الخبر السار بأن فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation يتوفر في 56 درجة لونية، ويأتي في تركيبة غنية بمزيجٍ احترافي من العناصر المُعزِّزة للإشراق، وصُنع من حُبيبات الفضة والذهب المتلألئة التي صُممت ببراعة خصيصاً لإضفاء لمسة فريدة من نوعها على درجات لون البشرة الداخلية الفاتحة والغنية. تحتوي الدرجات NC5 إلى NC30 على حبيبات فضة، في حين تحتوي الدرجات NC35 إلى NW65 على حبيبات ذهب.

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك
فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

مكونات وعناصر مفيدة للبشرة

اعجبنا ايضا الميزات الأخرى التي يحتويها فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation وأهمها:

  • مناسب للبشرة الحساسة ولا يسد المسام.
  • مختبر من قِبَل أطباء البشرة
  • قارورة زجاجية قابلة لإعادة التدوير
  • غطاء قابل للفك مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام بنسبة 30%
  • علبة كرتونية مصنوعة من ورق مقوى من مصادر مسؤولة

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

تألقي بإطلالة مُشرقة مُعزَّزة بالسيروم

ابدئي باستخدام سيروم Hyper Real SerumizerTM لإعادة التوازن إلى بشرتك، وتحسين ملمسها، وتقوية حاجز البشرة الطبيعي لإعداد البشرة للماكياج وإكسابها ملمساً ناعماً كبتلات الزهور. بعد ذلك، استخدمي فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™  الجديد الذي يرطب بشرتك على الفور ويكسبك اللمسة النهائية الناعمة والمشرقة التي تحلمين بها. وأخيراً، ثبتي إطلالتك المُشرقة باستخدام بخاخ تثبيت الماكياج Fix+ Stay Over Alcohol-Free 16HR Setting Spray.

فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك
فاونديشنSTUDIO RADIANCE SERUM-POWERED™  الجديد من ماك

يتوفر فاونديشن Studio Radiance Serum-Powered™ Foundation في جميع متاجر ماك والمواقع الإلكترونية التالية www.maccosmetics.ae ، و www.maccosmetics-sa.com ، و www.maccosmetics-kw.com ، و www.maccosmetics-qa.com