رابح صقر

نجوم السعودية والعالم العربي يشعلون لياليهم الغنائية في الرياض وجدة والقصيم وأبها

محمود صلاح
12 أغسطس 2023

حفلات غنائية مهمة شهدتها أكثر من مدينة سعودية يوم الجمعة، بداية من مدينة جدة مرورا بالقصيم، وأخيرا أبها ضمن حفلات صيف عسير 2023، الذي شارك فيها عدد كبير من أبرز نجوم المملكة، وقد شهد الحفل الأخير ظهور النجم رابح صقر في ليلة غنائية حظت بحضور جماهيري كبير، واهتمام إعلامي، كما تم الإعلان كذلك عن قائمة مهمة من الحفلات الغنائية الجديدة التي سوف تقام في مدن المملكة خلال الفترة المقبلة.

ليلة غنائية استثنائية جديدة لرابح صقر في أبها

استقبال استثنائي حظى به رابح صقر خلال حفله ضمن فعاليات موسم صيف عسير 2023، وبحضور جماهيري كبير في مسرح سمرة، وغنى الحضور مع رابح صقر في أبها كذلك أغنية "بمنتهى الرقة"، في لحظة مميزة تحول فيها الجمهور لكورال يردد كلمات الأغنية بشكل ملفت، وازدادت اللحظات المميزة في الحفل مع استمرار الحضور في غناء "خلاص" أبرز أغاني صقر الأغنية الخليجية الذي ترك الجمهور يردد كلماتها بصوت واحد، وفضل الصمت والاستماع إليهم، وكان من بين الأغاني التي أطرب بها رابح صقر الحضور أغنية "صعب"، و"غربة زمن".

ونال الحفل الغنائي لرابح صقر اهتماما كبيرا، حيث احتشد جمهور موسم صيف عسير بشكل ملفت من أجل الاستماع لأغاني النجم السعودي، بالإضافة إلى الاستقبال المميز له لحظة صعوده على خشبة المسرح في أبها من أجل تقديم تلك الليلة الاستثنائية والتي تأتي قبل أيام قليلة من حفله المنتظر في العاصمة البريطانية لندن، والتي سوف تقام يوم 15 أغسطس الجاري، وسوف يشارك أيضا في تلك الحفلات كل من الفنان ماجد المهندس، وفنان العرب محمد عبده.

محمد رمضان يشعل حفله في موسم الجميرز

جمهور موسم الجميرز كان على موعد كذلك مع ليلة غنائية استثنائية مع النجم محمد رمضان، واحتشد الجمهور للاستماع له في تلك الليلة التي قدم فيها عدد كبير من الأغاني أبرزها "يا حبيبي" التي تفاعل الجمهور الذي الحفل بشكل كبير معها، وكان محمد رمضان قد أشعل حفله منذ اللحظة الأولى لصعوده على خشبة المسرح، وأدائه لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات جمهوره.

الثلاثي حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم يتألقون في حفلهم بجدة

اسقبل مسرح بنش مارك النجم خالد سليم الذي قدم فقرته الغنائية الأولى في الحفل الذي أقيم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وقدم النجم المصري كل من أغنية "بلاش الملامة"، وأغنية "عيش" أحد أنجح أعماله الغنائية، أما مصطفى حجاج فأشعل فقرته الغنائية كذلك من خلال أغنية "يا منعنع" أنجح أعماله في السنوات الأخيرة، كما قدم أيضا كل من أغنية "زحمة" للفنان الكبير أحمد عدوية، وأغنية "خطوة"، كما قدم أيضا أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "بعيد عنك".

حكيم أشعل ختم الحفل بمجموعة من أشهر الأغاني، فبدأ بأغنية "السلام عليكم"، كما قدم أيضا عدد من أعماله الغنائية القديمة والتي على رأسها "إفرض" و" هبوسه" و"قاسي قاسي". كما أشعل أيضا الحفل بأغنية "حلاوة روح"، وأكثر من فقرة طربية مع فرقته الموسيقية.

فؤاد عبدالواحد وداليا مبارك يطربان الجمهور في القصيم

الفنان فؤاد عبدالواحد أشعل المسرح كذلك من خلال فقرته الغنائية التي قدمها على المسرح في القصيم، وقدم الفنان الشهير كذلك كل من أغنية "أنا لولا الغلا"، و"اوعدك أرحل"،  وأبدع كذلك من خلال أغنية "خيالات القصص"، وأيضا أغنية "أثق فيه" من أعماله الغنائية الناجحة، كما قدم النجم فؤاد عبدالواحد أحد أبرز الأغاني الشهيرة لفنان العرب محمد عبده "شبيه الريح" التى أطرب بها الحضور.

داليا مبارك أحيت كذلك ليلتها في القصيم من خلال مجموعة من الأغاني المميزة من بينها أغنية"كذا ممكن"، وأغنية "اللي يمشي عادي"، كما تألقت أيضا من خلال أغنية "ترا حقي"، وكان من بين الأغاني أيضا التي تفاعل معها جمهور داليا مبارك في القصيم كل من أغنية "خدني"، و"لا طحت"، داليا مبارك وجهت رسالة إلى جمهورها عبر حسابها على تويتر، وعبرت عن سعادتها بالليلة الغنائية التي أحيتها في القصيم وقدمت الشكر لهيئة الترفيه فكتبت: "جمهور القصيم جمهور رائع وحفلة جميلة جداً شكراً هيئة الترفية على التنظيم الرائع".

مواعيد الحفلات الغنائية الجديدة في السعودية

تم الكشف كذلك عن موعد بعض الحفلات الغنائية المهمة في أكثر من مدينة سعودية من بينها حفل الفنانة مي فاروق والذي سوف يقام يوم 17 أغسطس الجاري على مسرح جامعة الملك فيصل في الأحساء، وهو الحفل الثاني للمطربة المصرية خلال حفلات جولة المملكة في شهر أغسطس الجاري، بعد حفلها الأخير في القصيم الذي أشعلت من خلالها المسرح وحضره كذلك الكثير من محبيها.

مواعيد الحفلات الغنائية الجديدة في السعودية
مواعيد الحفلات الغنائية الجديدة في السعودية

أحلام على موعد أيضا مع حفل غنائي مهم في القصيم وتحديدا يوم 18 أغسطس، حيث يعتبر الحفل الغنائي الأول للملكة خلال فصل الصيف بعد مشاركتها في أكثر من حفل غنائي في بداية عام 2023، وأيضا حضورها الملفت في حفل صوت مصر للنجمة أنغام في العاصمة السعودية الرياض، ويأتي حفل أحلام ضمن حفلات جولة المملكة 2023، وسوف يقام على مسرح الصالة الرياضية بجامعة القصيم، وبقيادة المايسترو وليد فايد.

موعد حفل أحلام في القصيم
موعد حفل أحلام في القصيم

الصور من حسابات روتانا لايف وبنش مارك على انستجرام.