جيسو

من هو اهن بو هيون حبيب جيسو نجمة BlackPink.. وهذه تفاصيل ارتباطهما

سما جابر
3 أغسطس 2023

جيسو نجمة فرقة بلاك بينك BlackPink الكورية الجنوبية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد تأكيد إعلان ارتباطها من الممثل الشاب اهن بو هيون، وذلك بعد أن شوهد الثنائي سويًا مؤخرًا، وأثار ظهورهما معًا التساؤلات بين محبي كل منهما.

تفاصيل ارتباط آهن بو هيون وجيسو نجمة بلاك بينك

وبالرغم من أن وكالات إدارة أعمال النجوم الكوريين حريصة على عدم التدخل في الحياة الخاصة لنجومها، إلا أن وكالة FN Entertainment التي تدير أعمال الممثل اهن بو هيون؛ قد قررت على التأكيد على أن الثنائي بالفعل في علاقة عاطفية مؤخرًا، لكنهما مازال في مرحلة التعاطف، وجاء ذلك في بيان رسمي نقلته وسائل الإعلام العالمية ومن بينها CNN، كما أكدت وكالة YG Entertainment المسؤولة عن إدارة أعمال جيسو وفرقة بلاك بينك؛ الأمر كذلك في بيان مشابة لبيان الوكالة الأخرى.

ع
جيسو نجمة BlackPink 

معلومات عن اهن بو هيون 

اهن بو هيون هو ممثل كوري جنوبي من مواليد 16 مايو 1988، أي يبلغ من العمر حاليًا 35 عامًا، وتخرج اهن بو هيون في مدرسة بوسان الرياضية الثانوية، واعتاد المشاركة في مسابقات الملاكمة للهواة، كما فاز سابقًا بميدالية ذهبية، كما خطف الأضواء لأول مرة كعارض أزياء في عام 2007، وبعدها ظهر في عدة أعمال درامية مثل "Itaewon Class" الذي أصبح نقطة تحول في مسيرته، كما قدم مسلسلات مثل "Yumi's Cells" و"Military Prosecutor Doberman"، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

ع
اهن بو هيون  في ظهور سابق 

ومؤخرا لعب اهن بو هيون دور البطولة في الدراما الكوميدية الرومانسية "See You in My 19th Life"، وهو المسلسل الذي دارت أحداثه حول بان جي أوم التي تتمتع بقدرات استثنائية على إعادة إحياء نفسها، لكن حين تنتهي حياتها الثامنة عشر سريعًا، تكرّس بان عمرها التالي في استعادة ذكريات تلك الفترة، والعثور على حبها الضائع، ويشارك في بطولة المسلسل هاي-صن شين واهن بو هيون وسي آه كيم وشوي جن-هو

ع
النجم الكوري اهن بو هيون حبيب جيسو نجمة بلاك بينك الجديد 

معلومات عن جيسو نجمة فرقة BlackPink

ولدت جيسو في 3 يناير 1995 في غونبو، غيونغي، بكوريا الجنوبية. وانضمت إلى واي جي إنترتينمنت كمتدربة في يوليو 2011 وتدربت لمدة 5 سنوات، وتجيد جيسو اللغة الكورية والإنجليزية والصينية.

وفي عام 2015، ظهرت جيسو في مسلسل المنتجون إلى جانب ساندرا بارك وكانغ سيونغ وون. وفي نفس العام، ظهرت جيسو في العديد من الإعلانات، وترسمت جيسو في فرقة بلاك بينك في 8 أغسطس 2016 وموقعها في الفرقة هو مغنية رئيسية ووجه الفرقة.

ع
جيسو نجمة فرقة BlackPink الكورية الجنوبية

في 5 فبراير 2017 حتى 4 فبراير 2018، كانت جيسو تقدم برنامج إنكيغايو إلى جانب دويونغ وجين يونغ، وفي 3 يونيو 2019، ظهرت جيسو بمشهد قصير في الدراما الخيالية سجلات أسدال إلى جانب نيكهون، وفي استطلاع سنوي موسيقي أجرته مؤسسة غالوب الكورية لعام 2018، احتلت جيسو المرتبة العاشرة كأكثر آيدول شعبية في كوريا الجنوبية، حيث حصلت على 4.8٪ من الأصوات، وفي أبريل 2019، كانت في المرتبة العاشرة كأكثر كيبوب آيدول متابعةً على انستجرام، مع 12.8 مليون متابع، وفي عام 2019، تم اختيارها كجزء من BoF 500، وهو مؤشر احترافي نهائي للأشخاص الذين يشكلون 2.4 تريليون دولار من صناعة الأزياء.

وطرحت جيسو مؤخرًا أغنيتها المنفردة "Flower" التي حققت نجاحًا كبيرًا وسط قطاع كبير من محبيها حول العالم، كما تصدرت منصات البحث والاستماع وباتت حديث الجمهور لفترة طويلة منذ طرحها.

ف
جيسو نجمة فرقة BlackPink باتت حديث الجمهور بعد ارتباطها بفنان كوري 

الصور من حسابات الثنائي جيسو واهن بو هيون على انستجرام