حسن يوسف وابنه عمر حسن يوسف

رسائل دعم ودعاء بالصبر..هكذا ساند النجوم عائلة شمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهما الأصغر

محمود صلاح
30 يوليو 2023

تعيش أسرة الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي لحظات حزينة بعد إعلان وفاة ابنهما الأصغر عبدالله حسن يوسف صباح اليوم عن عمر يناهز الـ35 عاما، وشكل خبر رحيل ابن حسن يوسف صدمة كبيرة للأسرة، وسارع العديد من النجوم لمساندتهم وتوجيه رسائل الدعم والدعاء لهم في هذا المصاب الأليم.

وفاة نجل الفنانة شمس البارودي وحسن يوسف

توفي عبدالله حسن يوسف ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، صباح اليوم على إثر حادث غرق تعرض له في منطقة الساحل الشمالي في مصر، وقد تم نقل الشاب إلى المستشفى بعد الحادث، ليتم الإعلان عن وفاته، ولم تعلن أسرة الفنان الراحل أي تفاصيل أو أحادث عن ما تعرض له الراحل، حيث يعيش أفرادها حالة من الصدمة والحزن بعد خبر الوفاة المفاجئ، كما تردد كذلك خلال الساعات الماضية، عن إقامة جنازة عبدالله حسن يوسف غدا في العاصمة المصرية القاهرة، ولدى الفنان حسن يوسف من زوجته شمس البارودي 4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر حسن يوسف الذي إتجه لمجال التمثيل، وشارك في مجموعة كبيرة من الأعمال خلال الفترة الماضية، وأخيرا عبدالله حسن يوسف الذي فضل الابتعاد عن الظهور الإعلامي طوال السنوات الماضية.

نادية الجندي وسوس بدر يساندن حسن يوسف وشمس البارودي

وعلقت على خبر وفاة عبدالله حسن يوسف الفنانة نادية الجندي التي وجهت في الساعات الماضية رسالة تنعى فيها الشاب، وتقدم العزاء لزملائها، كما تمنت لهما الصبر على هذا المصاب الأليم، فكتبت نادية الجندي: " إنا لله وإنا إليه راجعون أختى الحبيبة  شمس البارودي ربنا يصبر قلبك أنتى وزوجك الفنان حسن يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم خالص التعازي والبقاء لله".

الفنانة سوسن بدر طلبت كذلك من متابعيها الدعاء لعبدالله حسن يوسف، وأيضا لكل من والديه من أجل الصبر على تلك الأحزان التي أصابت أسرتهما، فكتبت سوسن بدر: "توفي الى رحمة الله "عبد الله حسن يوسف" شقيق عمر ومحمود وناريمان حسن يوسف. ونجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي. ادعوله وادعولهم".

النجوم يقدمون التعازي لحسن يوسف وشمس البارودي

دنيا سمير غانم وجهت رسالة لأسرة الفنان حسن يوسف فكتبت: "البقاء لله في وفاة عبدالله حسن يوسف، ربنا يرحمه يارب ويصبر أهله..خالص العزاء للأسرة الكريمة"، كما كتبت الفنانة زينة أيضا رسالة مؤثرة عبر حسابها على انستجرام، وجهتها لأسرة الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي التي دعت لهما بالصبر، كما وجهت أيضا العزاء لزميلها الفنان عمر حسن يوسف، فكتبت: "البقاء والدوام لله ربنا يصبر قلوبكم يارب ويتغمد الفقد برحمته ويجعل عبدالله شفيع لوالديه يارب يبرد قلب امه وابوه واخواته ويلهمهم الصبر والسلوان . تعازينا الحارة للفنان الكبير حسن يوسف و الام العظيمة  شمس البارودي ربنا يصبرك يا عمر الله يرحمه ويعفوا عنه ويصبر قلوبكم يارب قلبي معاك يا عمر".

أمام صلاح عبدالله فكتب: "قلبي معاكم الفنان الكبير القدير العظيم حسن يوسف وحرمه السيدة الفاضلة شمس البارودي ربنا يصبركم ويقدركم على مصابكم ويغفر لإبنكم ويرحمه ويرزقه النعيم الخالد الفاتحة والدعاء لمن نحستبه شهيداً بإذن الله"، كما قدمت التعاوي كذلك الفنانة دنيا عبدالعزيز، فكتبت: "خالص العزاء لأسرة الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته السيدة شمس البارودي في وفاة نجلهما عبدالله حسن يوسف، اسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون"، وقدم التعازي كذلك لعائلة الفنان حسن يوسف كل من الفنان خالد سليم، ونسرين أمين، ورانيا فريد شوقي، ومنذر رياحنة.

حسن يوسف وشمس البارودي في آخر ظهور لهما
حسن يوسف وشمس البارودي في آخر ظهور لهما

صدمة تعيشها عائلة حسن يوسف وشمس البارودي

الإعلامية رولا خرسا، كشفت كذلك من خلال رسالة عبر حسابها على انستجرام، عن الحالة الصعبة التي تعيشها أسرة الفنان حسن يوسف بعد وفاة ابنهم عبدالله، وطلبت من الجميع الدعاء لكل من حسن يوسف وشمس البارودي ويصبر قلوبهم بسب صدمة وفاة ابنهما فكتبت: "الدنيا دي ولا تسوى، نايمين عادي صحبوا الصبح ابنهم الصغير عبدالله غرق، دا الي حصل للفنان حسن يوسف وزوجته السيدة شمس البارودي، أنا اعرفهما علي المستوي الانساني وعلاقتي عن طريق الرسايل من سنين طويلة بمدام شمس، بحبها من قلبي، ست طيبة ونقية وقلبها دهب،  قلبي بيوجعني اوي اوي علي الي حصل لهم، موت الفجأة دون مقدمات لشاب عمره 35 سنة (ما يغلاش علي الي خلقه )".

وأضافت رولا خرسا: "بس وجع وأي وجع لاهله، مصيبة ابتلاء كارثة كل دا مع بعض، عبدالله استرده ربه، اللهم لا اعتراض، البوست دا عشان ندعي لمامته وباباه، هو عند رب كريم رحيم، أما اهله فربنا وحده وبقدرته قادر يصبرهم ويوقفهم علي رجليهم.. ادعوا لهم اوي اوي، ربنا ينزل سكينته علي قلوبهم".

بتت

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.