ديور تكشف عن ابتكارها الجديد لــ موزّع الروائح D-Air

ديور تكشف عن ابتكارها الجديد لــ موزّع الروائح D-Air لأجواء عطرية استثنائية

مجلة هي
28 يوليو 2023

بات بإمكانك اليوم الحصول على أجواء عطرية استثنائية في المنزل او المكتب مع الابتكار الجديد لموزع الروائح D-Air الذي طرحته  مجموعة  La Collection Privée Christian Dior بالتعاون مع الخبرة التقنية للشركة الفرنسية Compoz Paris، وهي قطعة مصممة ستحدث ثورةً في عالم العطور المنزلية، فإليك كل التفاصيل عن هذا الابتكار الجديد.

موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior

مفهوم تعطير المنزل ليس وليد اليوم، انما هو عادة كانت ترافق معظم الشعوب لأهمية هذه الخطوة في حياة الانسان الى ما يترافق ذلك مع العادات المتوارثة بهذه العادة سواء من الترحيب بالضيوف الى نثر الأجواء الايجابية في المكان، وأي يكن الهدف، فإن فن تعطير المساحات الداخلية عبارة عن منهج لا مثيل له، وانطلاقا من هنا طوّرت La Collection Privée بالتعاون مع Compoz Paris قطعةً مثاليةً : موزّع الروائح D-Air.

موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior
موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Diorموزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior

يتميّز D-Air بنظام توزيع عطور فريد من نوعه، ويتمتع بتقنية مبتكرة لتوزيع الهواء الجاف، الخالي من أي تلوّث عطري، يحترم البيئة والصحة على حد سواء.

كما تتضمن هذه القطعة التي تتمتع بتقنية لا مثيل لها بواجهة متصلة ذكية قابلة للبرمجة، تسمح لنشر شامل للعطور لا يترك أي روائح مترسبة بعد فصل الجهاز.

لحظات عطرة جديدة مع موزّع الروائح D-Air

يقدّم موزّع الروائح D-Air، الذي يتمتع بجمال مبتكره، خمسة روائح مميزة من أهم عطور مجموعة La Collection Privée Christian Dior، فتم اقتراح عطور Ambre Nuit، Thé Osmanthus ، Figue Méditerranée، Jardin d’Orangers و  Oud Supreme  الخمس للحظات كثيرة من الأجواء العطرية الاستثنائية، فيتم التبديل بينها وفقاً للمزاج، والموسم والحالة.

موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior
موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior

فالتصميم الفريد للجهاز، ونظام إعادة التعبئة المبتكر ونظام نشر العطر القابل للتعديل الذي يتميّز بهما، يجعل منه قطعةً عطريةً فريدةً من نوعها، مصنوعة في فرنسا ومن تصميم Dior.

 تعاون Dior و Compoz Paris ..عندما تمتزج عطور Dior بالتصاميم العالية التقنية

بدافع من رغبتهما المشتركة في ابتكار جهاز على القدر نفسه من الفخامة والفرادة، شكّلت التعاون ما بين La Collection Privée والشركة الفرنسية Compoz Paris تطوراً طبيعياً للأمور.

موزع العطور D-Air .. مزيج ما بين التصميم المبتكر وتميّز عطور Dior
سيتوفّر الجهاز وليدة تعاون Dior و Compoz Paris بدءً من يوليو 2023

فشركة Compoz Paris الحائزة على جائزة  VivaTech LVMH، المشهورة في المجال التكنولوجي الفرنسي وعالمياً على حد سواء، تُعتبر واحدة من أبرز الشركات الفرنسية الشابة، المرتبطة الآن بدار Dior من خلال شراكة حصرية.

تتشارك Compoz Paris التي تشتهر بتميّزها التقني وكذلك مهارتها الحرفية الفرنسية، مع La Collection Privée Christian Dior شغفها بالمواد الخام الثمينة ذات المنشأ الطبيعي.

فتشكّل D-Air تعبيراً حقيقياً عن الجمال، الحرفية والمهارة الفرنسية، وجهازاً استثنائياً ذات تقنية حديثة يتميّز بتصميم فخم وانسيابي لخطوطه المتباينة. ويزّين الجهاز المصمم بجرأة شريط Christian Dior الجليدي الأيقوني المصنوع في فرنسا.

سيتوفّر الجهاز وليدة تعاون Dior و Compoz Paris بدءً من يوليو 2023، حصرياً في متاجر Dior التالية: 30 مونتان، الشانزلزيه، غاليري لافاييت، هوسمان، لو بون مارشيه (باريس، فرنسا)، هارودز (لندن، المملكة المتحدة)، ساحة روما Piazza di Espagna (روما، إيطاليا) ومتجر Dioriviera المؤقت في "فيا كاراميل" (كابري، إيطاليا)

وبدءً من أكتوبر 2023، في نقاط بيع مجموعة La Collection Privée Christian Dior وعلى موقع Dior.com

سيتوفّر الجهاز وليدة تعاون Dior و Compoz Paris بدءً من يوليو 2023

سيتوفّر الجهاز وليدة تعاون Dior و Compoz Paris بدءًا من يوليو 2023، حصرياً في متاجر Dior التالية: 30 مونتان، الشانزلزيه، غاليري لافاييت، هوسمان، لو بون مارشيه (باريس، فرنسا)، هارودز (لندن، المملكة المتحدة)، ساحة روما Piazza di Espagna (روما، إيطاليا) ومتجر Dioriviera المؤقت في "فيا كاراميل" (كابري، إيطاليا)

وبدءًا من أكتوبر 2023، في نقاط بيع مجموعة La Collection Privée Christian Dior وعلى موقع Dior.com

معلومات عن Compoz Paris

 تأسست شركة Compoz Paris على يد ثلاثة من عشاق العطور، وهي عبارة عن علامة تجارية فرنسية فخمة جديدة أحدثت ثورةً في فن العطور المنزليّة من خلال تقنيتها الفريدة الرائدة عالمياً: النظيفة، الطبيعية، البديهية والمصنوعة وفقاً للمقاييس.

وتجمع Compoz Paris الحائزة على جائزة Vivatech LVMH والمشهورة في المجال التقني الفرنسي والعالمي، ما بين التميّز التقني والمهارة الحرفية الفرنسية بخدمة الطبيعة والمواد الخام الثمنية ذات المنشأ الطبيعي.

إذ بدأ هذا الحل البديهي والصحّي، الذي حظي بإشادة العملاء الأكثر تطلباً وكذلك

والفنادق الفخمة، بإثبات نفسه مرجعيةً جديدةً في الفخامة العطرية.

اختبروا مع Compoz Paris لذة العطور التي ترفع من مستوى رفاهيتكم.