هنا الزاهد

بداية كوميدية ومشوقة.. هنا الزاهد وأحمد السعدني يحتفلان بانطلاق عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" على "شاهد VIP"

محمد عبد المنعم
23 يوليو 2023

واصلت النجمة المصرية هنا الزاهد حالة نشاطها الفني في الفترة الحالية، واحتفلت اليوم بانطلاق عرض مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" والذي تتقاسم بطولته مع الفنان أحمد السعدني للمرة الأولى في مسيرتهما، وعرضت الحلقات الأولى من المسلسل الليلة على منصة "شاهد vip".

هنا الزاهد وأحمد السعدني يحتفلان بانطلاق عرض "سيب وأنا أسيب"

وتصدرت النجمة المصرية هنا الزاهد مواقع التواصل اليوم بالتزامن مع عرض أول حلقتين من مسلسلها الكوميدي الجديد "سيب وأنا أسيب" مع الفنان أحمد السعدني، وخطفت الأنظار بشخصيتها الكوميدية في المشاهد الأولى من العمل، الذي يعرض على منصة "شاهد vip"، ونشرت المنصة عدة صور من الحلقات الأولى من المسلسل وعلقت: "حلقتان من الضحك المتواصل"، واحتفلت هنا الزاهد بانطلاق عرض المسلسل ونشرت عدة فيديوهات ترويجية مرحة للمسلسل برفقة أحمد السعدني على انستقرام.

هنا الزاهد
هنا الزاهد في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

واستعرضت هنا الزاهد عدة إطلالات لها في المسلسل، وكذلك نشرت فيديوهات لكواليس مرحة لها في التصوير برفقة الفنان أحمد السعدني وعلقت: "نبيلة سيد الجندي وابراهيم الحسيني.. اول حلقتين من مسلسل سيب وانا سيب نزلوا على شاهد.. كل يوم سبت حلقتين بالاسبوع.. مين اتفرج؟" ونشرت فيديو آخر طريف داخل موقع تصوير المسلسل، ظهرت به وهي داخل عربة "توك توك"، وعلقت على الفيديو قائلة: "هتشوفوا "بيلا چوندي" نبيلة سيد الجندي سابقا، في مسلسل سيب وانا سيب.. يارب يعجبكم".

أحمد السعدني
أحمد السعدني في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

أحداث كوميدية مشوقة في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

وكشفت منصة "شاهد" و"mbc" عن تفاصيل مسلسل "سيب وأنا أسيب" بالتزامن مع عرضه حلقاته الأولى في شهر يوليو الجاري، وكشفت عن طاقم عمل المسلسل المكون من المخرج وائل إحسان والمؤلفة رنا أبو الريش والنجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني، وذلك في أول تعاون لهما في مسيرتهما الفنية، بالإضافة إلى الفنانين محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، بمشاركة كارلوس عازار، هنادي مهنا وغيرهم..

بوستر مسلسل "سيب وأنا أسيب"
بوستر مسلسل "سيب وأنا أسيب"

أما عن قصة المسلسل فذكرت قناة mbc في بيان لها: "مدونة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها.. وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما في إطار مليء بالأجواء الطريفة"، وقبيل انطلاق عرض المسلسل، طرحت الأغنية الخاصة بالعمل بصوت الزاهد والسعدني بعنوان "هما هنا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشاط فني متواصل للفنانة هنا الزاهد

وكشفت هنا الزهد مؤخراً عن تجهيزها لمسلسل جديد في موسم رمضان المقبل 2024 مع المنتج صادق الصباح، مشيرة إلى أنها الآن في مرحلة المشاورات حول مشروع درامي جديد للعام المقبل، وذلك بعد تعاونها مع صادق الصباح في مسلسل "سيب وأنا سيب"، وقالت هنا الزاهد في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" مؤخراً، إنها متحمسة لعرض مسلسل "سيب وأنا سيب" في الفترة المقبلة، خاصة أنها تقدم شخصية جديدة لأول مرة، بالإضافة إلى تجربتها الأولى مع الفنان أحمد السعدني، والذي قالت إنه يقدم شخصية مختلفة عنه لأول مرة من خلال قصة رومانسية وكوميدية، حول فتاة تعمل في الخياطة قبل أن تتجه إلى الموضة وتتطور حياتها إلى أن تصبح مؤثرة وشهيرة على مواقع التواصل، ولكنها تفقد حب حياتها وتصدم باكتشاف زواجها من شخص آخر الذي تحاول الهروب منه والطلاق، في أحداث مليئة بالمغامرات الكوميدية والرومانسية.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وجاء المسلسل الجديد لهنا الزاهد بعد مشاركتها في بطولة فيلم "مستر إكس" مع زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي نافست به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا ومنهم محمد أسامة "أوس أوس" ومحمد أنور وغيرهم، وكشفت في الفترة الأخيرة عن تجهيزها عدة مفاجآت فنية جديدة بعد فيلم "مستر إكس" ومسلسل "سيب وأنا أسيب" وعلى رأسها الجزء الثاني من فيلم "قصة حب" مع الفنان أحمد حاتم.

الصور من حساب منصة شاهد وهنا الزاهد على انستقرام.