Fashion Trust Arabia تعلن عن نسختها الخامسة من جوائز FTA والشراكة مع نيجيريا كدولة ضيفة لعام 2023

Fashion Trust Arabia تعلن عن نسختها الخامسة من جوائز FTA والشراكة مع نيجيريا كدولة ضيفة لعام 2023

6 يوليو 2023

بعد النجاح الكبير للنسخات الأربع في السنوات الماضية، أعلنت منظمة Fashion Trust Arabia (FTA) غير الربحية، عن نسختها الخامسة من جوائز FTA السنوية. هذه المبادرة، بما في ذلك التحكيم وحفل توزيع الجوائز وعرض المتأهلين للتصفيات النهائية، سيتم دعمها من خلال أنشطة محلية محددة في 23 أكتوبر 2023 في الدوحة.

المجلس الاستشاري لـ FTA 2023

وكما جرت العادة، المجلس الاستشاري مسؤول عن اختيار 24 مصممًا من مجموعة واسعة من التطبيقات التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها. بمجرد أن يتم اختيارهم من قبل المجلس الاستشاري، سيقدم المتسابقون الأربعة والعشرون أعمالهم في الدوحة إلى لجنة التحكيم للحصول على فرصة للفوز بجوائز FTA 2023.

Fashion Trust Arabia تعلن عن نسختها الخامسة من جوائز FTA
Fashion Trust Arabia تعلن عن نسختها الخامسة من جوائز FTA 2023

يواصل المجلس الاستشاري لهذا العام إرث الجمع بين كبار الخبراء في صناعة الموضة، بما في ذلك:

إمروه آشا Imruh Asha، آدم بيضاوي Adam Baidawi، كارلين سيرف دو دودزيلي Carlyne Cerf de Dudzeele، دلفينا ديليتريز فيندي Delfina Delettrez Fendi، نادية ذويب Nadia Dhouib، بيتر دونداس Peter Dundas، نينا غارسيا Nina Garcia، تيفاني غودوي Tiffany Godoy، صوفيا قيلاتي Sofia Guellaty، بيكا جفيشياني Beka Gvishiani، كارولين عيسى Caroline Issa، كارلين جاكوبس Carlijn Jacobs، غابرييلا كاريفا جونسون Gabriella Karefa-Johnson، أنا خوري Ana Khouri، سوزانا لاو Susanna Lau، سيف مهدي Saif Mahdhi، سارة سوزاني ماينو Sara Sozzani Maino، فاليري ميسيكا Valérie Messika، تايلور ميتشل Tyler Mitchell، كارلوس نازاريو Carlos Nazario، المصممان Beckett Fogg وPiotrek Panszczyk، فابيو بيراس Fabio Piras، جايا ريبوسي Gaia Repossi، سارة "ستود" ستودينجر Sarah ‘Staud’ Staudinger، مايكل وارد Michael Ward، كيلي ويرستلر Kelly Wearstler، ميرال يوسف Miral Youssef.

شراكة بلد الضيف - نيجيريا

في عام 2021، قدمت منظمة Fashion Trust Arabia جائزة الدولة الضيف منفصلة. تكمن أهمية مساعدة المبدعين الشباب في بناء شبكة عالمية من الاتصالات ونظام الدعم في صميم هذه المبادرة. تمثل فرصة للمصممين من الأسواق الناشئة لتبادل المعرفة وتشجيع الحوار بين الثقافات. تم استضافت كولومبيا في عام 2021 كدولة ضيفة، وتركيا عام 2022. هذا العام، تستضيف المنظمة نيجيريا كدولة ضيف لعام 2023.

منحةFTA  وارشادات 2023

يحصل المصممون الفائزون على منحة مالية تتراوح قيمتها بين 100000 و 200000 دولار أمريكي، اعتمادًا على حجم أعمالهم؛ مع 25000 دولار لجائزة Franca Sozzani Debut Talent.

سيحصل الفائزون في فئة الملابس الجاهزة والإكسسوارات والمجوهرات أيضًا على برنامج إرشادي لمدة عام واحد من قبلMATCHES ، الذين سيتبنون مجموعاتهم لموسم واحد. كما ستتبنى هارودز مجموعة الفائزين بفئة ملابس السهرة.

كذلك، تقدم FTA للفائزين مزايا لا تصدق، بما في ذلك الإرشاد مع The Bicester Collection وتمثيل صالة العرض واستشارات العلاقات العامة من قبل Maison Pyramide.

ستقدم Huntsman للفائز في فئة الملابس الجاهزة فترة تدريب في لندن. كجزء من التدريب، سيقوم الفائز بإنشاء مجموعة كبسولة لبيعها على منصة المتجر الإلكترونية.

ستقدم منصة البيع بالتجزئة للأزياء الفاخرة الأخلاقية Maison De Mode إرشادًا مخصصًا لجميع الفائزين الستة الذين يركزون على أهمية الاستدامة وممارسات الموضة الأخلاقية.