شاروخان

شاروخان يقلق محبيه بعد خضوعه لعملية جراحية.. فما قصة إصابته وتطورات حالته الصحية؟

سما جابر
5 يوليو 2023

النجم العالمي الشهير شاروخان، أثار قلق جمهوره ومحبيه بعد أن تعرض لحادث مؤخرا، في أثناء تصوير أحد مشروعاته الجديدة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصيب في أنفه، وهو ما تسبب في خضوعه لاحقًا لعملية جراحية، بحسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية.

تفاصيل تعرض شاروخان للإصابة خلال التصوير

وبالرغم من عدم معرفة أي تفاصيل أخرى عن الحادث الذي تعرض له شاروخان أو سبب إصابته تحديدًا في أنفه، إلا أن المعلومات المتداولة حتى الآن هي أن النجم الهندي الشهير كان يصور أحد أعماله الفنية الجديدة في لوس أنجلوس، وانتهى به الأمر وهو مصاب، حيث بدأ ينزف ليتم نقله إلى المستشفى مباشرة.

وبعدها أبلغ الطبيب المعالج؛ فريق العمل الخاص بالنجم شاروخان بأن الأخير سوف يحتاج لعملية جراحية بسيطة من أجل وقف النزيف الذي تعرض له، ليخرج بعدها شاروخان من تلك العملية وهو يضع ضمادة طبية على أنفه.

ل
النجم العالمي شاروخان يتعرض لحادث في لوس أنجلوس خلال تصوير أحد أعماله الجديدة

شاروخان يخضع لعملية جراحية ويعود للتعافي في منزله بمومباي

وذكرت بعض وسائل الإعلام أيضًا أن شاروخان قد حرص بعد الخضوع لتلك العملية، على العودة إلى مومباي، لينال قسطا من الراحة داخل منزله، كما أكد أطبائه في تصريحاتهم الإعلامية أنه في طريقه إلى التعافي حاليًا، وحرص عدد من جمهور شاروخان على الاطمئنان عليه وتمنوا له الشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تر
شاروخان في ظهور سابق 

تفاصيل أحدث أعمال شاروخان السينمائية

وينتظر حاليًا النجم العالمي شاروخان، عرض فيلمه الجديد "Jawan" قريبًا، وتحديدًا في شهر سبتمبر المقبل، والفيلم يشارك في بطولته فيجاي سيثوباتي، نايانثرا، ومن إخراج أتلي، المعروف بأفلامه التاميلية الرائجة، وسيكون "Jawan" هو الظهور الثاني لشاروخان على الشاشة هذا العام بعد فيلمه "Pathaan".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

وتردد أن شاروخان سوف يظهر في فيلم "Jawan" في دور مزدوج كما سيظهر في العمل سانجاي دوت وديبيكا بادكون كضيفي شرف، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 7 سبتمبر المقبل.

ع
النجم العالمي شاروخان ينتظر طرح أحدث أفلامه الجديدة

معلومات عن النجم العالمي شاروخان

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال شاروخان كان فيلم "Pathaan" الذي تدور قصته في إطار من الأكشن والمغامرة حول الهند وحب الوطن الذي تختلف النظرة إليه من خلال كل شخصية في العمل، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من ديبيكا بادوكون وجون أبراهام.

ومن المعروف أن شاروخان هو ممثل ومنتج وإعلامي هندي، ولد في مدينة نيودلهي في عام 1965، توفى والده حينما كان لا يزال في الخامسة عشر من عمره، وتوفيت بعدها والدته مما دفعه للانتقال إلى مدينة مومباي، درس الاقتصاد في الجامعة وحاز بها على درجة البكالوريوس من كلية هانسييراج، كما حصل على درجة الماجستير في مجال الاتصال الجماهيري من جامعة Jamiya Miliya Islamia، كما درس في المدرسة الوطنية للدراما في دلهي، ومنذ ذلك الوقت عمل بين التلفزيون والمسرح، لكن توجهه للسينما قد جاء مع مطلع التسعينات من خلال فيلم Diwana، وتبعه بعدد كبير من الأفلام التي جعلت منه واحدًا من نجوم الصف الأول في السينما الهندية، والتي كان أكثرها أفلام رومانسية وحركية، منها: (Bazigaar، Anjaam، Dilwale Dulhaniya Le Jayenge، My Name is Khan، Chakde! India)، كما تم تكريم شاروخان عن مجمل مسيرته الفنية والإنسانية في عدد كبير من المحافل الدولية، كما تم تكريمه من الحكومة الهندية، ومن إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي ومن منظمة اليونسكو.

ل
بوستر فيلم Pathaan أحدث الأعمال التي تم طرحها للنجم العالمي شاروخان

الصور من حساب شاروخان على انستجرام