أصالة وشام الذهبي

هكذا علقت أصالة على التكهنات حول حمل ابنتها شام الذهبي.. هل أعلنت عنه بالخطأ؟

محمد عبد المنعم
2 يوليو 2023

شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب تداول الجمهور بكثافة في الفترة الأخيرة أخبار وتكهنات حول حملها الأول بعد أكثر من عام على زواجها، وهو الأمر الذي جعل الفنانة أصالة تعلق على هذه الأخبار المتداولة.

أول تعليق من أصالة على أخبار حمل ابنتها شام الذهبي

وشغلت شام الذهبي الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب اهتمام الجمهور بحقيقة حملها الأول بعد أكثر من عام على زواجها، خاصة بعدما ظهرت في حفل زفاف أنس نصري مؤخراً وهي تضع يدها على بطنها أثناء التقاط الصور في حفل الزفاف، بالإضافة إلى شعورها بالإرهاق في حفل الزفاف ومغادرتها الحفل قبل نهايته، وهو الأمر الذي زاد من تكهنات الجمهور حول حملها، وامتد الأمر إلى تلقي شام الذهبي المباركات والتهاني من الجمهور على خبر حملها دون الانتظار لتأكيدها على هذه الأخبار والتكهنات.

شام الذهبي
شام الذهبي تثير التساؤلات حول حملها

وتحدثت الفنانة أصالة في لقاء لها مؤخراً مع برنامج "إي تي بالعربي" عن أخبار وتكهنات حمل ابنتها شام الذهبي، وقالت بطريقة عفوية خلال اللقاء إنها لا تعرف هل ابنتها ترغب في القول إنها حامل، قبل أن تشعر بالتردد خلال إجابتها وقالت: "خايفة يكون غلط لأنها ما بدها تقول ولا شو بيصير إذا أنا قلت؟"، وأضافت أصالة أنها قرأت أيضاً التعليق على صورة ابنتها وهي تضع يدها على بطنها، وقرأت مباركات الجمهور لها على حملها.

شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة

أصالة تتحدث عن حقيقة حمل ابنتها شام

وقالت الفنانة أصالة إنها أيضاً في أغلب الصور تضع يدها حول بطن ابنتها لأنها تخاف عليها أيضاً، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيد من أصالة على خبر حمل ابنتها ولكنها قد تكون كشفت عن طريق الخطأ عن الحمل دون أن تقصد، وتحدثت أصالة في حديثها عن شعور ابنتها شام المبكر بالأمومة دون خوض تجربة الإنجاب، وقالت إن ابنتها مارست الأمومة مع أخواتها الصغار، وأنها تشعر بالأمومة مع من حولها ولديها عطاء كبير، وأن ابنتها لديها شعور قوي بالأمومة، وعرض البرنامج أيضاً لقطات سابقة لشام الذهبي في بداية العام الجاري، وقالت خلال اللقاء إن من أمنياتها هذا العام أن تنجب أول أطفالها.

شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة

وكانت الفنانة أصالة قد وجهت عدة رسائل مؤثرة إلى أفراد أسرتها في الساعات الأخيرة بعد عيد الأضحى، وذلك بسبب احتفالها بالعيد بعيداً عن أسرتها بسبب ارتباطاتها بعدة حفلات مؤخراً، وقالت في رسالة إلى زوجها فائق حسن على انستقرام: "أيّامي معك ليست كأيّامي قبلك.. لمّ يراني أحد كما تراني .. لم يعطيني أحد كما أعطيتني .. لمّ يوفيني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني ياروحاً زادتني شغفاً وقلبّ بكلّ طيب ورفقة ضمّني ..شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني".

أسرة أصالة
أسرة أصالة

رسائل مؤثرة من أصالة إلى أفراد عائلتها في عيد الأضحى

ورد فائق حسن على رسالة أصالة قائلاً: "اصالتي الحب الابدي تعلمت منك كيف يكون العطاء سعادة وكيف يكون الإيثار، صفة العظماء، تعلمت منك كيفك يكون الحب، انقى واجمل ويكون غاية ودافع تعلمت منك وما زلت اتعلم احبك جوزتي"، ووجهت أيضاً أصالة رسالة إلى جمهورها بعد حفلها الأخير في العين بالإمارات وقالت: "اللقا مع النّاس الطّيبة نعمة وانا اليوم بالعين مع أطيب النّاس ومشتاقة شوقين الأوّل أجتمع فيهم والتاني مشتاقه غنّي .. كلّ سنة وأنتوا سالمين ونعيّد سوا أعياد كتيرة جايه.."، ونشرت صورة لطفليها "آدم" و "علي" عبر حسابها بانستقرام وقالت في رسالة إليهما: "ولادي نبض الحياة وزينتها".

شام الذهبي
شام الذهبي في حفل زفاف أنس نصري

وكانت أصالة قد احتفلت مؤخراً بزفاف شقيقها أنس نصري، ونشرت عدة صور من حفل الزفاف وقالت في رسالة إلى شقيقها: "ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح .. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر .. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوة والأصحاب المُحبّة الوفيّة وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار .. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًة وأحضان كبيرة وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك..".

الصور من حساب أصالة وشام الذهبي على انستقرام.