Spotify يختار الفنانة زين سفيرة لـ EQUAL Arabia في شهر يونيو

Spotify يختار الفنانة زين سفيرة لـ EQUAL Arabia في شهر يونيو

مجلة هي
15 يونيو 2023

يُعد Spotify منصة المحتوى الصوتي الأكثر شعبية في العالم، وقد اختار المطربة الفلسطينية الأردنية زين كسفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر يونيو. هذا ويُعد EQUAL Arabia  جزءًا من برنامج "المرأة في الموسيقى"، الذي أطلقه Spotify، ويهدف إلى تقديم الدعم للفنانات العرب وتسليط الضوء على أعمالهن الرائعة من خلال الترويج لهن على المنصة وخارجها.

ل

في عام 2021، ظهرت زين لأول مرة كمغنية وكاتبة أغاني، وسرعان ما حازت حب جمهور عريض في كافة أنحاء المنطقة وخارجها. بعد أغنيتاها المنفردتان "مني أنا" و "نوستالجيا" اللذان جعلاها تلمع في مشهد الموسيقى المستقلة الصاعد في المنطقة.

كفنانة عربية، تروي زين بشغف أفكارها وتجاربها الشخصية من خلال كتابة كلمات أغانيها. تتمتع زين بقدرات صوتية آسرة، حيث تمزج بين النغمات الحالمة والتعبيرات القوية. تؤمن زين أن هويتها الموسيقية، كفنانة وامرأة في العالم العربي، يجب أن تتجاوز الروايات التقليدية عن الحب والعلاقات و تتجه الى التنوع في اعملاها مثل التركيز على الصحة العقلية و المزيد من الموضوعات المختلفة.

تر

نجحت زين ببراعة في المزج بين السول/ الآر أند بي والموسيقى العربية المعاصرة، ما جعلها لا تترك أثرًا على جمهورها فقط، بل على زملائها من الفنانين كذلك، بدايًة من  Saint Levant الذي تعاون معها في أغنية "بلاك"، إلى الأداءات الصوتية (covers )  لكثير من الأغاني التي صنعتها ولاقت صدى لدى نجوم كبار مثل ويجز ونيج.

تعبيرًا عن حرص Spotify على تشجيع ودعم المواهب النسائية في المنطقة عبر برنامج EQUAL Arabia، تصدرت الفنانة زين غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر يونيو. كما أضيفت أحدث أعمالها "أنا وين" إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global. احتفالًا بموهبتها الاستثنائية، وضع Spotify صورة الفنانة زين على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك.

الصور من المكتب الاعلامي لسبوتيفاي وحساب زين على انستجرام