تمتعوا بتجربة ابتكار عطور خاصة مع افتتاح مقهى بولغري أليغرا في دبي مول ..إليكم التفاصيل

تمتعوا بتجربة ابتكار عطور خاصة مع افتتاح مقهى بولغري أليغرا في دبي مول ..إليكم التفاصيل

مجلة هي
8 يونيو 2023

مفهوم جديد في عالم العطور بات اليوم في متناول كل عشاق الروائح الراقية، وتحديدا عطور بولغري حيث تتيح بولغري للعميلات التألق بروائح فريدة من ابتكارهن تحت اسمMagnifyForMore#.  والتي تبدأ باختيار العطر المفضل من تشكيلة بولغري أليغرا ثم إضفاء الطابع الشخصي باستخدام الخلاصة المعززة بما ينسجم مع الشخصية الفريدة لكل سيدة. هذا المفهوم يمكن تحقيقة بعدما أعلنت علامة بولغري عن إطلاق أول مقهى بولغري أليغرا خاص بها ضمن متجر بلومينغديلز في الطابق الأول من دبي مول، ويشمل المتجر مساحة مخصصة لعرض تشكيلة بولغري أليغرا الفاخرة، حيث يمكن للعملاء تجربة عطور التشكيلة المميزة، التي تحتفي بأسلوب الحياة الإيطالية الراقية.

بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول

انطلاقاً من رغبتها بتلبية كل عشاق العطور الفاخرة، أعلنت علامة بولغري عن إطلاق أول مقهى بولغري أليغرا خاص بها ضمن متجر بلومينغديلز في الطابق الأول من دبي مول.

بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول
بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول

وأقيمت فعالية إطلاق المتجر في 5 مايو، لتشكل حدثاً رئيسياً في مجال البيع بالتجزئة في دبي، ومن المقرر افتتاح المتجر في نهاية شهر سبتمبر من العام الجاري. ويشمل المتجر مساحة مخصصة لعرض تشكيلة بولغري أليغرا الفاخرة، حيث يمكن للعملاء تجربة عطور التشكيلة المميزة، التي تحتفي بأسلوب الحياة الإيطالية الراقية وتتيح للعملاء ابتكار عطور خاصة بهم من خلال إضافة خلاصة معززة إلى روائحهم المفضلة.

يتميز المتجر بتصميمه الأنيق وألوانه المشرقة التي تعزز تجربة العملاء الغامرة، وتتيح لهم اكتشاف أحدث إضافات العلامة إلى تشكيلة أليغرا من العطور الفاخرة.  ويقدم المتجر حسومات الساعات السعيدة بشكل أسبوعي، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل شهرية تتيح للمشاركين تعلم مزج الروائح المميزة للعطور الشهيرة أو ابتكار عطورهم الخاصة.

بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول
بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول

كذلك تسعى العلامة الراقية إلى الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في متجرها الجديد في أغسطس القادم، حيث تعتزم تقديم جلسات استشارية للعطور تركز على تمكين السيدات مع مدرب العطور الإقليمي لدى بولغري. ومن المتوقع أن يصبح متجر بولغري الجديد أحد أشهر المتاجر المبتكرة في دبي، ليستقطب العملاء الشغوفين بالعلامة من جميع أنحاء العلامة.

مفهوم جديد لتشكيلة عطور بولغري

يستعرض المتجر تشكيلة عطور بولغري أليغرا الجديدة من ابتكار خبير العطور الاحترافي جاك كافالييه، حيث أطلقت العلامة المفهوم الجريء لتشكيلة بولغري أليغرا من العطور المميزة عام 2021، الذي يقوم على تمكين العملاء من ابتكار رائحة مخصصة من خلال اختيار عطرهم المفضل من تشكيلة أليغرا، ثم إضفاء الطابع الشخصي باستخدام الخلاصة المعززة.

وترتقي تشكيلة بولغري أليغرا بالروائح المستخلصة من كنوز الطبيعة، التي تحفّز أسمى مشاعر الفرح والشغف والتعلّق، مما يتيح للعملاء التألق بتوليفات منعشة وخاصة تعكس أذواقهم الشخصية.

بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول

وتبدأ تجربة العملاء المخصصة في بولغري باختيار عطر يليق بذوقهم الخاص من تشكيلة بولغري أليغرا، التي تعكس جوهر الحيوية الإيطالية وأسلوب حياتها المميز. وينتقل العملاء بعدها إلى إضفاء الطابع الشخصي الخاص بهم باستخدام الخلاصة العطرية المعززة ضمن المفهوم الفريد للعلامة تحت اسم MagnifyForMore#.

وبالتالي، تقدم بولغري مفهوماً جديداً في عالم العطور يتيح للعميلات التألق بروائح فريدة من ابتكارهن تحت اسمMagnifyForMore#. ويمكن استخدام خلاصة ماماغنيفيكا المعززة من بولغري أليغرا لتصميم روائح مخصصة، والتي تبدأ باختيار العطر المفضل من تشكيلة بولغري أليغرا ثم إضفاء الطابع الشخصي باستخدام الخلاصة المعززة. وتضفي الروائح المعززة لمسات من التجديد إلى تشكيلة العطور، مع خيارات تتنوع بين اللمسات المفعمة بالانتعاش والحيوية واللمسات الدافئة والروائح القوية، بما ينسجم مع الشخصية الفريدة لكل سيدة. كما تشمل الروائح المعززة نفحات حيوية مشرقة ونفحات بعبقٍ من الحلاوة التي تعكس الشعور بالهدوء والراحة.

علامة بولغري تفخر اليوم بالإعلان عن مجموعة جديدة من الروائح المعززة. وتبرز ضمن المجموعة رائحة خشب الصندل المعززة التي تتميز بالأناقة والغموض. تضفي نفحات الخشب الفواحة والرقيقة طابعاً من الفخامة عند مزجها مع تشكيلة عطور بولغري أليغرا، وتنسجم بسهولة مع بقية الروائح بأسلوب يعزز من الرائحة الأصلية للعطور الفريدة. وتبرز الرائحة المعززة ضمن زجاجة من اللون الأبيض، في تعبيرٍ عن نفحات الخلاصة المشرقة والفواحة.

وتستمد تشكيلة بولغري أليغرا الإلهام من أسلوب الحياة الإيطالية، بدءاً من اللمعان الفريد لأمواج البحر المتوسط وحتى مشهد غروب الشمس خلف الأعمدة الرومانية التي تشتهر بها إيطاليا، لتتيح لعشاق العطور تجربة حصرية بمزايا استثنائية جذابة.

تشكيلة بولغري أليغرا من العطور الفاخرة

يستحضر عطر فانتازيا فينيتا من عائلة شايبر الطاقة المذهلة التي تتميز بها إيطاليا في عالم العطور. وتركّز التركيبة الفاخرة للعطر على الباتشولي الإندونيسي، في حين تتيح تناغمات الشايبر لمسات من الفخامة والإحساس غير المتوقع عند امتزاجها مع الخوخ الأحمر والفانيليا الجذابة. ويتألق العطر برائحة الاحتفالات الرائعة التي تعزّز الرغبة بترك انطباع لا يُمحى في المناسبات الاستثنائية.

بولغري تطلق أول مقهى بولغري أليغرا في دبي مول

ويجسد عطر سبيتاكولور الأجواء الاحتفالية لمهرجان الأضواء في إيطاليا، فيتميز بنفحاتٍ مركبة تعكس جمال الأضواء التي تزيّن سماء المهرجان. وتضفي زهور السوسن المنعشة لمسةً عطرية مميزة عند مزجها مع نفحات المر الأخاذة، ويتكامل مزيج العطر الفاخر من اللمسات الداكنة والغامضة مع جمال الأضواء الاحتفالية الساطعة، مما يمنحه تألقاً يحتفي بالضوء اللامع في الليلة المظلمة.

ويستمد عطر ريفا سولاري الإلهام من شواطئ الريفيرا الإيطالية، برائحة منعشة تستحضر لمعان الشمس فوق مياه البحر المتلألئة. ويعكس العطر جمال الشواطئ الإيطالية الخلابة، فيبرز بنفحات عليا من عبير البرغموت القادم من إقليم كالابريا؛ تليها نفحات زهر البرتقال المتلوّن بأشعة الشمس، لتجسد الإحساس المنعش بالشمس والبحر وآفاق ساحل المتوسط.

اما عطر فيوري داموري فيجسد معنى الأناقة والشغف والعمق الذي ينعكس في الرائحة المحسوسة للورد، حيث يجمع في نفحاته الوسطى بين عبق الورود التركية والبلغارية الحمراء، في حين تعزّز اللمسات العصرية والجديدة لتوت العليق الأحمر من رائحته الشبابية والمنعشة، ليبرز العطر بطابع رقيق وحيوي مع نعومة استثنائية.

ويجمع عطر باكيامي بين روائح الأزهار والعنبر بإلهام من أسلوب الإيطاليين الشغوفين بالتعبير عن مشاعرهم. ويتميز العطر بنفحات وسطى تجمع بين شذى أزهار الغاردينيا ولمسات الفانيليا الجذابة، ليعكس طبيعة العلاقات الإنسانية المتغيرة ويجسّد حالة السلام الداخلي ومشاعر المحبة الصادقة والعميقة.

ويعود عطر دولشي إستازي الغني بعبق الأزهار والمكونات اللذيذة إلى ذكريات الطفولة الدافئة، وتبرز نفحات العطر الوسطى من زهرة الهليوتروب ضمن روائح الحمضيات الإيطالية الرقيقة، مع توليفات المسك التي تضفي لمسات نهائية ناعمة على البشرة.

هذا وتفخر بولغري بالإعلان عن إضافات حيوية إلى تشكيلة ماماغنيفيكا المميزة من العطور. وتتميز مجموعة ماماغنيفيكا بروائح الأزهار والخشب الفريدة، التي تضفي على عطور تشكيلة بولغري أليغرا لمسات منعشة من التميّز والفخامة. وتستوحي المجموعة لمساتها الأنثوية من الأمهات والسيدة العصرية القادرة على الاعتناء بجمالها مع الحفاظ على دورها بوصفها قدوة ومصدر إلهامٍ في مجتمعها. وتضم المجموعة ثلاث روائح فريدة من عبق الأزهار المذهل، مع تركيبات غنية ودافئة من اللمسات الخشبية، ترافقها نفحات خشب الصندل الجذابة والناعمة على الجسم.