جيمي فوكس

غموض يسيطر على حالته.. ما حقيقة إصابة جيمي فوكس بمضاعفات خطيرة بسبب لقاح كورونا؟

محمد عبد المنعم
5 يونيو 2023

النجم العالمي جيمي فوكس سيطر على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب الاهتمام الكبير من الجمهور حول العالم بحالته الصحية، خاصة بسبب الغموض المسيطر على حالته الصحية والشائعات الكثيرة حوله مؤخراً وأبرزها شائعة إصابته بمضاعفات خطيرة بسبب لقاح فيروس كورونا.

صديق جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

ووسط الاهتمام الكبير من الجمهور بحالة جيمي فوكس الصحية، خاصة بسبب الغموض والشائعات الكثيرة حوله في الفترة الأخيرة، خرج نيك كونان، أحد أصدقاء جيمي فوكس المقربين، عن صمته وطمأن الجمهور على حالة جيمي فوكس الصحية وقال في تصريحات له: "هناك شيء واحد كنت أحترمه دائمًا حول كيفية تحرك جيمي طوال حياته المهنية، إذا لاحظت أنه كان دائمًا شخصًا محترفًا للغاية وخصوصيًا للغاية، أعني أنك لم تسمع شيئًا آخر حقًا غير العمل الرائع الذي يقدمه كمحترف وحقيقة أنه تعامل مع هذا الموقف بنفس الطريقة، يمكنك فقط احترام ذلك".

جيمي فوكس
جيمي فوكس

وتابع صديق جيمي فوكس والذي تولى إدارة بعض أعماله في فترة غيابه بسبب ظرفه الصحي: "أعتقد أنه عندما يكون جاهزًا سوف يخاطب المعجبين المنتظرين في العالم حول مخاوفه الصحية بالطريقة التي يستطيع وحده تحديدها، ربما أكون في نفس القارب مثلكم بنفس الشعور بمعرفة ذلك، ولكن كصديق يجب أن أكون محترمًا بقدر ما أستطيع، فأنا لا أتطفل، لا أطرح أي أسئلة أخرى، وبخلاف المعلومات التي أُعطيت لي، وما هو مطلوب مني".

جيمي فوكس
جيمي فوكس

الغموض يسيطر على حالة جيمي فوكس الصحية

وكشف نيك كونان في وقت لاحق أن جيمي فوكس مستيقظ وفي حالة تحسن مستمرة، نافياً بذلك الشائعات المتداولة عن جيمي فوكس في الفترة الأخيرة حول إصابته بغيبوبة أو فقدانه الوعي وإصابته بالشلل والعمى وغيرها من الشائعات، والتي ربطت بين تدهور حالته الصحية وبين تلقيه لقاح فيروس كورونا، وزعم بعض الأشخاص أن اللقاح تسبب في إصابة جيمي فوكس بجلطة دماغية تسببت في كل تلك المضاعفات، إلا أن أسرة جيمي فوكس وأصدقائه نفوا هذا الأمر وطالبوا باحترام خصوصية العائلية.

جيمي فوكس
جيمي فوكس وويل سميث

وكانت أزمة جيمي فوكس الصحية قد بدأت في بداية شهر إبريل الماضي، وأعلنت أسرته وقتها عن نقله إلى المستشفى بسبب إصابته بمضاعفات صحية، وذكرت الأسرة في بيانها: "لحسن الحظ بسبب العمل السريع والعناية الكبيرة، فهو بالفعل في طريقه إلى الشفاء.. نعرف كم هو محبوب ونقدر صلواتكم.. الأسرة تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت"، قبل أن تنشر ابنة جيمي فوكس بيان آخر في شهر مايو الماضي بعد الشائعات المتكررة حول حالة والدها الصحية.

جيمي فوكس
جيمي فوكس

مصير فيلم جيمي فوكس الجديد

وقالت ابنة جيمي فوكس في بيانها رداً على الشائعات: "كل شخص في FOX Entertainment يتمنى لجيمي التوفيق بينما يواصل شفائه، ونحن نقدر تقديراً عالياً رغبة نيك في المشاركة والمساعدة هذا الصيف.. من المحزن أن نرى كيف تنفجر وسائل الإعلام، لقد خرج والدي من المستشفى منذ أسابيع ويتعافى.. في الواقع كان يلعب الكرة بالأمس! شكرًا لصلوات الجميع ودعمهم! لدينا إعلان عمل مثير قادم الأسبوع المقبل أيضًا"، ولم تكشف الأسرة منذ ذلك الوقت عن أي تطورات جديدة في حالة جيمي فوكس الصحية رغم تزايد الشائعات والتكهنات حول حالته الصحية في الوقت الحالي.

جيمي فوكس
النجم العالمي جيمي فوكس

واكتفى جيمي فوكس بعدها بنشر تعليق مختصر على حسابه بانستقرام في الخامس من شهر مايو الماضي، وجه من خلاله الشكر للجمهور على رسائلهم ودعواتهم إليه والتي يقدرها كثيراً، ولكنه لم يكشف أيضاً تفاصيل حالته الصحية، في الوقت الذي توقف به تصوير فيلمه الجديد "Back in Action" مؤقتًا عن التصوير، والذي يشارك في بطولته بجانب كاميرون دياز، وكان من المقرر عرضه على شبكة "نتفليكس" قبل أن يتوقف العمل به في شهر إبريل بسبب مرض جيمي فوكس، والذي انتقل إلى إحدى مستشفيات أتلانتا في تلك الفترة.

الصور من حساب جيمي فوكس على انستقرام.