مدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني في بيفرلي هيلز

مدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني في بيفرلي هيلز

عبد الرحمن الحاج
28 مايو 2023

اشترى مدير أعمال المغنية أديل، جوناثان ديكن، منزلا بجوار المغنية الإنجليزية ليبقى بجانبها، علمًا أن المغنية وكاتبة الأغاني، أديل،تقيم في لوس أنجلوس منذ عقد، واشترت مؤخرًا منزلها الثالث في المدينة والذي يتسم بالفخامة والرقيّ.

جوناثان ديكنز مدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني

جوناثان ديكنز مدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني
جوناثان ديكنز مدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني

وأنفق ديكنز 9.3 مليون جنيه إسترليني على منزله المذهل في بيفرلي هيلز، مع مسبح كبير تشعر أنه لا متناهي وإطلالات خلابة على كولد ووتر كانيون، مع مكان مثالي لمشاهدة غروب الشمس.

وعلى صعيد متصل، كشفت التقارير الصحفية العالمية التي نقلت خبر شراء هذا المنزل الفخم، أن ديكنز، البالغ من العمر 50 عامًا، يمتلكثروة كبيرة من شركته سبتمبر مانجمنت ليمتد، والأمر لا يقتصرفقط على كونه مدير أعمال مغنية مشهورة.

وفي ليلة عيد الميلاد العام الماضية، قدمت كشفت حسابات عن صافي أصول بقيمة 26.4 مليون جنيه إسترليني بزيادة قدرها 3.5 مليون جنيه إسترليني عن العام السابق، وبذلك ندرك أن أسلوب الحياة الفاحش الثراء الذي يستمتع به كل من المغنية ومدير أعمالها بعيد كل البعد عن بدايتهما المتواضعة.

بداية شهرة أديل ومدير أعمالها ديكنز

بداية شهرة أديل ومدير أعمالها ديكنز
بداية شهرة أديل ومدير أعمالها ديكنز

والتقى ديكنز بأديل خارج محطة بنزين في عام 2006، بعد رؤيتها تغني على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت حينها تبلغ من العمر 18 عامًا فقط وكانت على وشك التوقيع مع تسجيلات XL، ويتذكر ديكنز هذه البداية في أحد اللقاءات ويقول: في ذلك الوقت عملت كثيرًا مع المغنيين، وعملت مع اثنين من الفنانين قبل Adele MIA و Jack Penate، وفي ذلك الوقت  كانت [منصة] وسائل الإعلام الاجتماعية المفضلة هي MySpace؛ وسمعت هذه الأغاني الثلاث على تلك المنصة ثم التقينا بعدها.

وتابع جوناثا خلال اللقاء: في ذلك الوقت، كان مكتبي في غرفة نوم في منزلي، لذلك التقيتها خارج محطة بنزين، ثم جاءت بعدها إلى منزلي وتناولنا فنجانًا من الشاي وتحدثنا مطولاً.

بينما أضاف: كان الأمر واضحًا حقًا حيث كان بيننا تناغم كبير، وقالت لي: أريدك أن تديرني، وحينها لا أعتقد أنها قابلت أي مديرين آخرين وكان الأمر بسيطًا حقًا.

وبدا الثنائي متوترين عندما تم رصدهما معًا في جوائز بريت في عام 2022، مباشرة بعد أن ألغت أديل حفلاتها في ذلك الوقت، وكانت هناك تكهنات بأن ديكنز قد يفقد وظيفته بعد فشلهما في أداء العروض، على الرغم من أن هذا قرار أديل فقط، لأنها لم تكن راضية عن العرض وإطلاقه.

وحتى أن البعض قال إن المغنية قد تختار أن يديرها صديقها ريتش بول، الذي يعتني بمجموعة من نجوم الرياضة، ومع ذلك لم تقم أديل بفعل ذلك، وأعلنت أنها ستعود للغناءفي جولة أخرى في وقت لاحق بكامل طاقتها.

معلومات عن المغنية الإنجليزية أديل
معلومات عن المغنية الإنجليزية أديل

وعلى الرغم من العلاقة المتوترة التي كانت بينهما، إلا أن جوناثان اشترى الآن منزلا على بعد أمتار قليلة من المنزل الذي تبلغ تكلفته 46 مليون جنيه إسترليني والذي اشترته أديل العام الماضي.

ويميل ديكنز إلى الابتعاد عن الأضواء، ولكنه لاحظ أن سر نجاح أديل هو أنها في المنزل دائمًاوتحافظ على موهبتها، كما أنه ينصح أديل بشأن هذه الإستراتيجية وغالبًا ما يكرر الحاجة إلى جعل الحملات الإعلامية تدور حول صوتها فقط، قائلاً إن مجال الموسيقى هو عمل بسيط وغالبًا ما يكون معقدًا بلا داعٍ.

وشارك جد ديكنز بيرسي في تأسيس مجلة الموسيقى البريطانية NME واخترع أيضًا مخططات موسيقى البوب ​​في عام 1952، وكان عمه روب رئيس مجلس إدارة شركة Warner Bros في المملكة المتحدة لمدة 15 عامًا، وشقيقته لوسي هي وكيل حجز أديل.

معلومات عن المغنية الإنجليزية أديل

والمغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية، من مواليد 5 مايو 1988، وبعد تخرجها في قسم الفنون من مدرسة بريت في عام 2006، وقعت أديل صفقة قياسية مع تسجيلات XL، وصدر ألبومها الأولفي عام 2008 وأنتج أفضل خمس أغاني فردية في المملكة المتحدة البريطانية.

وباعت بعض أغاني أديل أكثر من 2.5 مليون نسخة في المملكة المتحدة البريطانية، كما تم إدراجها ضمن أفضل 20 ألبومًا مبيعًا لأول مرة على الإطلاق في المملكة المتحدة.

وعلى صعيد متصل، تم تكريم أديل بجائزة بريت للنجم الصاعد وكذلك جائزة جرامي لأفضل فنان جديد.

وفي السياق ذاته، أصدرت أديل ألبومها الاستوديو الثاني في عام 2011، وأصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في العالم في القرن الحادي والعشرين، بمبيعات تجاوزت 31 مليون نسخة، وفقًا لـ Billboard.

بينما يعد ألبوم 21 هو الألبوم الأفضل أداءً في تاريخ الرسم البياني للولايات المتحدة، حيث يتصدر Billboard 200 لمدة 24 أسبوعًا (الأطول بالنسبة لفنانة على الإطلاق).

جوناثان ديكنمدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني
جوناثان ديكنمدير أعمال أديل يشتري قصرًا قيمته 9.3 مليون جنيه إسترليني

وكانت أول فنانة في تاريخ Billboard Hot 100 تحصل على ثلاث أغنيات متزامنة ضمن العشرة الأوائل كفنانة رئيسية، وحصل الألبوم على ست جوائز جرامي، بما في ذلك ألبوم العام، وجائزة بريت لألبوم العام البريطاني.

فيما حصل بعض ألبوماتها على العديد من الإشارات إلى Adeleفي كتاب غينيس للأرقام القياسية، ووضعت مجلة رولينج ستون ألبومها رقم 21 في قائمتها لأفضل 500 ألبوم في كل العصور (2020).

وأديل هي واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا، حيث تجاوزت مبيعاتها 100 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، وتم اختيارها كفنانة الأكثر مبيعًا في عقد 2010 في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الفنانة الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين في المملكة المتحدة.

وتشمل الجوائز التي حصلت عليها ستة عشر جائزة جرامي، واثنتي عشرة جائزة بريطانية، وجائزة أوسكار، وجائزة غولدن غلوب، وجائزة Primetime Emmy Award في 2011 و 2012 و 2016.

وفي جوائز إيفور نوفيلو 2012 و 2016 ، تم اختيار أديل لأفضل كاتب أغاني لهذا العام من قبل أكاديمية إيفورز، وصنفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم في أعوام 2012 و 2016 و 2022.