Doctor M جيل جديد من محلات البصريات من مجموعة MAGRABi يطلق حملة إعلانية مُلفتة تحتفل برؤية الشباب السعودي

Doctor M جيل جديد من محلات البصريات من مجموعة MAGRABi يطلق حملة إعلانية مُلفتة تحتفل برؤية الشباب السعودي

15 مايو 2023

Doctor M أو "دكتور ام" إسم يتردد في السعودية منذ عام ٢٠٢١، أطلقته مجموعة MAGRABi  كجيل جديد من محلات البصريات، وهو يطلق اليوم حملة إعلانية جريئة تحتفل بنخبة من المؤثرين والشخصيات الشابة، من فنانين ورياضيين وترفيهيين ومؤثري موضة وعلماء، يسهمون بالمشهد المعاصر النابض في المملكة. وتعكس الحملة روح الإيجابية والإبداع التي تقوم عليها الرؤية السعودية، والتي بُني عليها "Doctor M" كعلامة تبعث البهجة والتفاؤل.

الحملة التي تم تصويرها في الرياض وأخرجها "شندي"، أحد أهم وأنجح المخرجين في السعودية، تُثني على الرؤية الطامحة والإيجابية التي يتشاركها هذا الجيل السعودي الشاب، وتطلعاتهم الواحدة نحو غد مشوّق ومشرق.

ويقول شندي: " أتذكر جيداً عندما كنت مراهقاً، وكنت أذهب برفقة والدي وأخوتي إلى MAGRABi. هناك اشترت أختي نظاراتها الأولى، وأذكر كم شعرت بالغيرة وتمنيت لو أنني كنت بحاجة إلى نظارات بنفسي. لقد انطبعت تلك التجربة في داخلي منذ ذلك الحين." ويتابع قائلا: "حين تواصلت مجموعة MAGRABi معي من أجل إخراج الحملة الجديدة لـ Doctor M، تحمّست كثيراً، خصوصاً أنهم يرفعون سقف الإبداع والابتكار دائماً في كل الأعمال التي يقدّمونها."

"كنت متشوقاً لأن أجمع في الفيلم قصص شبان وشابات في السعودية لديهم أحلام كبيرة. فمنذ انتقلت للعيش في الرياض، قابلت أشخاص كثيرين، منهم من يطمح لأن يكون مخرجاً، ومنهم من يحلم بأن يصبح دي. جي، أو رياضياً محترفاً، أو عالماً، أو غيره،" يؤكّد شندي. "لطالما وجدت في تصميمهم والتزامهم إلهاماًً كبيراً، إذ أن كل واحد فيهم يساهم في تحقيق الرؤية السعودية، بطريقته الشخصية."

ويتضمن الفيلم المصوّر بالفعل مزيجاً من الشخصيات الشابة والمعروفة، يساهمون في رؤية المملكة الطامحة والملهمة من خلال مواهبهم وابتكارهم، ونسمّيهم ما يلي:

  • نجم كرة القدم محمد العويس، حارس المرمى في فريق الهلال والمنتخب السعودي الذي ذاعت شهرته عالمياً عندما حقق جائزة رجل في المباراة امام بطل العالم منتخب الارجنتين خلال دورة كأس العالم ٢٠٢٢ بتواجد ميسي 
  • آيمي روكو، المؤثرة الشهيرة على مواقع التواصل والممثلة الكوميدية والموسيقية ومغنية الراب المعروفة بمقاطعها التي تصف الحياة اليومية للمرأة في السعودية
  • أمل باعطية، أول مدربة سعودية للكروس فيت ورئيسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة وعضو في الاتحاد السعودي للمصارعة، حائزة على المرتبة الثالثة في بطولة العالم في رياضة "العقلة"، وصاحبة ومؤسسة النادي الرياضي Abfitness
  • مشاعل الشميمري، أول مهندسة سعودية في مجال هندسة الطائرات والمركبات الفضائية والصواريخ في الخليج العربي
  • ريم الصانع، عارضة الأزياء السعودية ومن أشهر مؤثرات اللايفستايل والموضة على مواقع التواصل
  • حمزة هوساوي، مؤدي وكاتب أغاني باللغة الإنجليزية، فائز بلقب موسم "ذا أكس فاكتور آرابيا" لعام ٢٠١٥
  • جارا، أول امرأة تغني "الراب" في السعودية، والتي تعكس في إبداعاتها اهتمامات الجيل الجديد
  • رها محرّق، أول امرأة سعودية تصل إلى قمة إفرست والقمم السبع
  • غادة الترك، المؤثرة السعودية البارعة في تدريب اليوغا والرقص والعلاج الفيزيائي
  • زومبي خالد، عارض الأزياء والستايلست وصانع المحتوى السعودي المعروف
  • صالح العبيدي، رئيس وممثل الاتحاد الدولي لفنون الخداع البصري في المملكة العربية السعودية، ممثل ومقدم برامج تلفزيونية، متخصص في التنويم المغنطيسي، الرئيس التنفيذي لشركة الوهم (illusion)
  • كيان، عازفة الكمان والـ دي جي السعودية ومنتجة الموسيقى صاحبة المسيرة الغنية بالإبداع
  • أجواء الجودي، الشخصية الإعلامية السعودية المعروفة في الوطن العربي
  • راكان الغيث، لاعب السكيت بورد الشهير وعضو مجموعة محبي التزلج في السعودية "Sandlifers"

تقول شيرين مغربي،  Chief Marketing Officerفي مجموعة MAGRABi: "علامة Doctor M ولدت في السعودية، وترى الإنجازات والطموحات للجيل الصاعد المفعم بالإبداع والحركة والتأثير، وتُثني عليها. فهذه صفات تعكس هوية Doctor M كجيل جديد من محلات البصريات هدفه إتاحة الرعاية الموثوقة بالعين على نطاق واسع وتمكين مختلف أنماط الحياة بطريقة شمولية. Doctor M علامة نشأت في هذه الثقافة السعودية التي تنهض بصورة رائعة، ونحن من خلال هذه الحملة نحتفل بالرؤية الإيجابية التي نتشاركها معها."

وتضيف سها حسن Vice President – Mainstream Business في مجموعة MAGRABi: "الوجوه السعودية التي نراها في الحملة تسلّط الضوء على المجموعات التي تسهم في المشهد السعودي الجديد بكل تنوّعه وتألّقه. فنحن جزء من هذه الحركة الصاعدة، ونسعى لتلبية مختلف أنماط الحياة. وهذه الحملة ليست سوى البداية."

Doctor M سلسلة من محلات البصريات أطلقتها مجموعة MAGRABi عام ٢٠٢١ لإتاحة رعاية العين الموثوقة والنظارات عالية الجودة لكل من يطلبها، في إطار من البهجة والثقة والسهولة غير معهود في هذه الفئة من المحلات. وتقوم علامة Doctor M على خبرة مغربي العريقة في رعاية العين، وقد توسّعت بسرعة عبر السعودية لتشمل ٢٧ فرعاً حتى تاريخه عبر مختلف المدن الرئيسية في المملكة. ومن المتوقع أن تضم شبكة فروع Doctor M ٥٠ فرعاً بنهاية العام ٢٠٢٣، تشمل أسواق جديدة مثل مصر والإمارات. ويتميز Doctor M بتقديم مجموعة واسعة جداً من النظارات الطبية والشمسية من مختلف العلامات المعروفة مثل راي بان وأمبوريو آرماني، مايكل كورس، كوتش، برادا لينيا روسا، بوس، فوج، كاريرا، جيس، تومي هيلفيغر، بولارويد، وغيرها، بالإضافة إلى وحدة مخصصة للعدسات اللاصقة، وغرف لفحص النظر مزودة بأحدث المعدات وتقدّم خدمات متخصصة في رعاية العين.

مع تصميم داخلي للفروع مُفعم بالبهجة، وفريق عمل مطّلع يبعث الثقة، وتجربة تسوّق سلسة ومريحة، Doctor M يصف الإيجابية لكل من يزوره، سواء في الفروع أم أونلاين.