استكشفوا مجموعة ربيع وصيف 2023 للملابس المريحة والفاخرة من مجموعة FIG RETAIL

استكشفوا مجموعة ربيع وصيف 2023 للملابس المريحة والفاخرة من مجموعة FIG RETAIL

9 مايو 2023

تأسست مجموعة FIG Retail في عام 2014، وتضم علامات تجارية شهيرة يتم إنتاجها في أوروبا مثل Hanro وDerek Rose وFALKE و "his and hers" وEmporio Armani للملابس الداخلية وملابس البحر وMax Mara للملابس المريحة وملابس البحر.

يمكن للعملاء وعشّاق الموضة اقتناء قطع متميزة من البوتيكات الفاخرة لمجموعة FIG Retail، والتي تضم أحدث مجموعات العلامات التجارية لموسم ربيع وصيف 2023، والتي صمّمت بالكامل لتلبية جميع أذواق واحتياجات ملابس الاسترخاء والراحة الفاخرة.

DEREK ROSE

استوُحيت مجموعة DEREK ROSE لموسم ربيع وصيف 2023 من أغنية "What A Wonderful World" التي كتبها لويس أرمسترونغ. تعبّر الأغنية عن أهمية العلاقات الإنسانية والسعي الدائم نحو الشعور بالسعادة والجمال في العالم. تم استلهام المطبوعات الفنية للمجموعة من الحيوانات المفعمة بالحيوية والمناظر الدرامية. وتم اختيار الألوان لتعكس ظلال قوس قزح الناعمة مع ظلال جميلة من الأخضر والأحمر، مما يضفي جمالاً لجميع ألوان البشرة.

تم تصميم الملابس الرجالية والنسائية من Derek Rose مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية قضاء وقت الاستجمام والراحة من خلال اقتناء ملابس النوم والراحة والاسترخاء، حيث تجمع بين العملية مع الأقمشة الناعمة الفاخرة والمطبوعات الملونة والتفاصيل لتقديم أفضل القطع عالية الجودة. 

ومع بدء تغير الموسم، من المهم تخصيص بعض الوقت لنفسك، ووقف حالة الاتصال والحصول على قطع الجيرسيه الأساسية لعلامة DEREK ROSE من الملابس الداخلية المريحة وملابس النوم والبيجاما التي تتميز بالاسترخاء في صميم تصميمها.

MAX MARA LEISURE

تضفي علامة Max Mara Leisure لموسم ربيع وصيف 2023 الراحة المثالية لقضاء وقت الاستجمام والعطلة، واستُوحيت من الجاذبية الإسكندنافية الخالدة.

تعد Max Mara Leisure الخيار الأنيق والعملي لكل يوم، ولقضاء أيام مريحة ومثالية في الليالي المفعمة بالنسيم العليل. ويأتي قماش الجيرسيه ليكون بطل القصة: وهو النسيج الذي يتميز بالنعومة والسهولة بنفس القدر. ويتراوح نطاق الألوان المختارة طيفًا من ظلال الباستيل الناعمة إلى الساطعة المنعشة. تعبّر الصور الظلية عن التوازن والانسجام: مما يضفي إيقاع الاسترخاء.

تكمن طاقة هذه المجموعة في تصميم الطبقات: مثل الفساتين الخفيفة فوق السراويل؛ تنانير منسّقة مع بلوزات وفوقها سترة بلا أكمام؛ بدلات الجمبسوت المنسّقة تحت السترات والمعاطف المنسدلة. وتضم المجموعة أيضاً فستان الدنيم بتصميم القميص المبتكر، والذي يعد من أكثر القطع تميزاً في الموسم الجديد: كونه جميل وعملي ومريح، ويتم ارتداؤه من الرأس حتى القدمين أو يأتي بتصميم الطبعات الزهرية الجريئة.

تم اختيار مجموعات الألوان لتعبّر عن التفاؤل الفائق - حيث تم مزج ظلال الأبيض والأزرق والجملي بانسجام مع الأصفر والأخضر والأرجواني. وتم استخدام ألوان الباستيل اللطيفة على قطع التريكو والصوف والكشمير، مع إضفاء درجات ألوان زاهية من الفوشيا والبرتقالي لتغيير الحالة المزاجية، وتحويل أقمشة الحرير الباردة والقطن والكريب واللينين القطني الملمس إلى خطوط مقلّمة أنيقة.

FALKE

تحدد عناصر الهياكل والشفافية والخفة مجموعة ملابس FALKE لربيع وصيف 2023. وشكّلت ألوان الطبيعة وأجنحة الفراشة مصدر إلهام في تصاميم المجموعة. طغت الألوان الباهتة مثل الأرجواني والرملي، مقترنة بألوان جريئة مثل العنّابي والأخضر الفاقع على ظلال المجموعة هذا الموسم، إلى جانب الأبيض والأزرق الداكن والأزرق الفاتح.

يضفي المزج بين الألياف الطبيعية والألياف التقنية المعاد تدويرها الراحة المثلى لضمان عناية مثالية وسهولة عملية. لقضاء أيام عملية ومريحة، تتميز مجموعة FALKE Basic Apparel بالبساطة المفعمة بالتفاصيل بالإضافة إلى تنظيم الرطوبة ودرجة حرارة الجسم.

تتميز مجموعة FALKE Luxury Apparel براحة الارتداء السلس أيضاً، وذلك بفضل مزج نسيج الحرير وقطن بريما. تعكس قمصان البولو المصمّمة للرجال والنساء الأناقة المريحة والخالدة لهذه المجموعة.

أما مجموعة FALKE Natural Apparel، فهي الكبسولة الأمثل للوقاية من درجات الصيف الحارة. تبرز الخطوط المتجددة للسراويل النسائية والخطوط الدقيقة للسترة النسائية بياقة مستديرة التي تركز عليها هذه المجموعة. سترات الرجال هي العنصر المثالي في ليالي الصيف الباردة التي تقضيها في الطبيعة. من ناحية أخرى، فإن شورتات الرجال هي القطع المثالية لقضاء يوم تحت أشعة الشمس.

HANRO

توفر ملابس الاستجمام والاسترخاء في مجموعة HANRO الجديدة لربيع وصيف 2023 التصاميم الأنيقة المثالية وغير الرسمية التي يطغى عليها عنصر الراحة. تم تصميم كبسولة "Pure Comfort" باتباع أنماط جديدة ومستدامة مصنوعة من القطن العضوي وألياف القطن المعاد تدويرها المعتمدة في تشابك متدفق بسلاسة. وتضم سترة مصنوعة من صوف محبوك تجمع بين الراحة والأناقة، وسروال تشينو الأنيق مع سحاب، لتنسيق مظهر العمل الأنيق غير الرسمي. لقضاء وقت العطلات والاستجمام، اختارت علامة HANRO شورت برمودا مريح. يتميز القميص بقصّة A-line المصنوع من القماش القطني والفستان الأنثوي بتصميم ياقة مميز على شكل قارب. وتتوفر بألوان جميلة مثل ظلال المرساة والهواء المنعش ويمكن أيضاً دمج أنماط كبسولات "Pure Comfort" بشكل مثالي مع "Urban Casuals" و "Sleep & Lounge".

كما تضم المجموعة ملابس النوم 'Urban Casuals' وهي قطعة لا غنى عنها في فصل الصيف، مصنوعة من قماش قطني خفيف وجيد التهوية مع شريط محكم - كمادة صلبة باللون الأبيض أو بلون متناغم مع الفروق الدقيقة الترابية. تدل قطع المجموعة التي تضم القميص بأكمام قصيرة، والسراويل القصيرة والطويلة، والفستان الذي يأتي مع حزام، على أن تنسيق إطلالات الصيف الرائعة أمر سهل للغاية - لقضاء وقتاً مثالياً في المنزل أو المدينة أو المكتب.