أنغام

مفاجآت بالجملة في حفلات النجوم بشهر مايو.. شيرين وأنغام تجتمعان لأول مرة في الرياض

محمد عبد المنعم
1 مايو 2023

أنغام وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعدد من نجوم الغناء العرب كشفوا عن مفاجآتهم الغنائية الجديدة في حفلات شهر مايو 2023، وأبرزها في السعودية في حفل تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي في الرياض.

النجوم يلتقون في ليلة تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن أبرز مفاجآت حفلات النجوم في شهر مايو 2023، وعلى رأسها حفل بعنوان "روائع الموجي" لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي، وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل الحفل والذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم شيرين عبد الوهاب وأنغام وماجد المهندس وعبادي الجوهر وصابر الرباعي ووائل جسار وزينة عماد ومي فاروق، ونشرت الشركة بوستر الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: "روائع الموجي.. ليلة مميزة نستمتع فيها بأروع أعمال الموسيقار محمد الموجي بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي".

حفل "روائع الموجي"
حفل "روائع الموجي"

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في اليوم الرابع من شهر مايو 2023، وكشف معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تفاصيل جديدة عن الحفل وقال عبر حسابه بتويتر: "روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.. 4 مايو.. بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى".

أنغام
أنغام

شيرين عبد الوهاب تجتمع مع أنغام لأول مرة في الرياض

وعلق عدد من النجوم على حفل "روائع الموجي" وعلى رأسهم الفنانة أنغام التي نشرت البوستر على حسابها بانستقرام وعلقت: "روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من فنانين العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.. يوم ٤ مايو"، وتلتقي أنغام الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة في حفل غنائي في مسيرتهما، وعبرت الأخيرة عن سعادتها للمشاركة في الحفل خاصة بسبب تقديرها للفنان الراحل محمد الموجي، كما تستعد للمشاركة في حفلات أخرى بالرياض هذا الشهر بعد اتفاقها مع شركة روتانا مؤخراً.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وعلقت الفنانة مي فاروق على حفل "روائع الموجي" وقالت: "أسعد بمشاركتي في هذه الليلة الرائعة لنستمتع معاً بروائع العملاق محمد الموجي من كل قلبي منتظرة لقاءكم في ليلة مميزة جدا إن شاء الله"، وعبر الفنان ماجد المهندس عن سعادته للمشاركة في الحفل وقال: "اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئة الترفيه جهودكم مشكورة".

نجوى كرم
نجوى كرم

أبرز حفلات النجوم في دبي وأبو ظبي بشهر مايو

ويحيي عدد من النجوم عدة حفلات غنائية في دبي في شهر مايو وعلى رأسهم الفنانة أنغام، والتي تحيي حفل جديد في كوكاكولا أرينا في دبي في 20 مايو 2023، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وقالت: "اهل الامارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي.. نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا دبي"، ويحيي أيضاً الفنان جورج وسوف حفل غنائي في دبي مع الفنان آدم، ويجتمعان في دار أوبرا دبي في 5 مايو، وكذلك تحيي الفنانة نجوى كرم حفل غنائي في قصر الإمارات في أبو ظبي في يوم 6 مايو 2023.

أصالة وإليسا
أصالة وإليسا

وتحيي الفنانة أصالة عدة حفلات غنائية في شهر مايو وعلى رأسها حفلها في متحف الحضارات في القاهرة في الخامس من مايو، وعلقت على الحفل قائلة: "اهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة وانتوا بالف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي"، كما تحيي حفل آخر مع أصالة في الكويت في 13 مايو، والذي تشارك به مع الفنانة إليسا، وقالت عن الحفل: "أوّل حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سمّيعه وأرقى جمهور.. مشتاقة قدّ مو مشتاقين .. مشتاقة إلكم ومشتاقة غنّي ورتّبتلكم برنامج مارح تصدقوا حلاوته .. بلاقيكم بالكويت بعد كم يوم حبايبي وأهلي أهل الكويت الغاليين.. ورح أتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة وبنفكّر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيب الفنّانة الكبيرة إليسا".

محمد فؤاد وأحمد سعد
محمد فؤاد وأحمد سعد

ويحيي عدد من النجوم عدة حفلات غنائية في جدة أيضاً في شهر مايو، وعلى رأسهم الفنان تامر عاشور والذي يحيي حفلين في الخامس والسادس من شهر مايو في مسرح بنش مارك في جدة، وكذلك الفنان أحمد سعد مع الفنان محمد فؤاد على نفس المسرح في يوم 25 مايو 2023.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.