علاج تحديد ثنايا الجسم Emsculpt NEO

ارتقِي بلياقتكِ إلى مستويات جديدة في كوا سبا مع علاج تحديد ثنايا الجسم Emsculpt NEO

26 أبريل 2023

يقع كوا سبا في سيزرز بالاس دبي حيث يقدّم لك أحدث العلاجات الجمالية المبتكرة. وقد أضاف مؤخراً علاج Emsculpt NEO بالتعاون مع استوديو التجميل الفاخر في نوتنج هيل، يانغ لندن يُعدّ Emsculpt NEO أول العلاجات غير الجراحية المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير لتحديد ثنايا الجسم، إذ يجمع بين نوعَين من الطاقة للتخلص من الدهون وبناء العضلات فيالوقت نفسه  فهو، يحاكي أداء 20000 تمرين معدة في جلسة واحدة لمدّة 30 دقيقة من دون بذل أي جهد! 

المنافع

يساعد على تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك ، مما يسرع من فقدان الوزن والمحافظة على لياقتك

يعزز Emsculpt NEO من فعالية تمارينك الرياضية إذ يساعد عضلاتك في بلوغ أقصى إمكاناتها. وقد تم إثبات قدرته على زيادة الكتلة العضلية بمعدل 25% وتقليل الدهون بنسبة 30%.

 يقلّل من وقت التعافي عند التعرض لإصابة في العضلات، إذ يقوّي الأنسجة ويساعد في بنائها بشكل أسرع. 

ماذا يمكنك أن تتوقع خلال الجلسة؟

ما عليك سوى الاستلقاء والاسترخاء فيما  تضع خبيرةالتجميل من يانغ لندن الجهاز على المنطقة المستهدفة بالعلاج سواء كان البطن أو الأرداف أو الذراعين أو الساقين أو حتى الفخذين. 

للحصول على النتائج المثالية، يوصى بإجراء أربع إلى ستّ جلسات على الأقل من علاج Emsculpt NEO بناءً على نوع جسمك ومتطلباته

تفصل بين كل جلسة ممتدة لـ30 دقيقة وأخرى فترة خمسة إلى سبعة أيام. لست بحاجة للقيام بأي تحضيرات، ولكنّنا نوصي بالحفاظ على نمط حياة صحي ونظام غذائي سليم للاستفادة من العلاج إلى أقصى حدّ. 

 تتمكن الأن أن تخسر الوزن بطريقةأسرع  والمحافظة على لياقتك في منتهى السهولة.

تأسّس يانغ إل دي إن على يد سوزان كارول، وهو يُحدث ثورةً في عالم الجمال الفاخر عبر تعزيز روح الشباب والثقة بالنفس لدى الضيوف من خلال وجهة مريحة وغير رسمية لمعالجة مشاكل البشرة والجسم.

للحجز يرجى التواصل معنا على العنوان [email protected] أو الاتصال بالرقم التالي 2874 864 50 (0) 971+