منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

منى زكي تحدث ضجة بعد عرض أولى حلقات مسلسل "تحت الوصاية".. أصالة تتغزل بها وأحمد حلمي يدعمها

محمد عبد المنعم
9 أبريل 2023

منى زكي تصدرت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد عرض أولى حلقات مسلسلها "تحت الوصاية" في موسم رمضان 2023، وتلقت الفنانة منى زكي العديد من الإشادات على مواقع التواصل بسبب دورها المؤثر في أول حلقتين من المسلسل.

أصالة تتغزل في منى زكي بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية"

وتلقت النجمة منى زكي العديد من رسائل الإشادات من الجمهور وزملائها الفنانين على مواقع التواصل وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان 2023، وتصدرت منى زكي مؤشرات البحث ومواقع التواصل بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وأحدثت ضجة كبيرة في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023، خاصة بسبب الأحداث المؤثرة في أول حلقتين بالمسلسل، وتقديم منى زكي أداء تمثيلي خاطف من اللحظة الأولى من ظهورها في العمل.

مسلسل "تحت الوصاية"
مسلسل "تحت الوصاية"

وتغزلت النجمة أصالة بالفنانة منى زكي وأدائها في مسلسل "تحت الوصاية"، ونشرت رسالة على حساباتها بمواقع التواصل أشادت بها بمنى زكي وقالت: "منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق ..الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية"، وردت الفنانة منى زكي على رسالة الفنانة أصالة المفاجئة بالنسبة لها وقالت: "صولا .. دايما بتخجليني بتواضعك.. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانة كبيرة زيك دا شرف كبير .. بحبك خالص".

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"
منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

منى زكي تحدث ضجة كبيرة بعد عرض مسلسل "تحت الوصاية"

وتلقت أيضاً النجمة منى زكي دعم خاص من زوجها الفنان أحمد حلمي بعد عرض أولى حلقات مسلسل "تحت الوصاية"، ونشر أحمد حلمي فيديو على حسابه بفيسبوك ظهر به وهو يجلس أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل زوجته في موسم رمضان 2023، والتقط فيديو أثناء مرور إسم منى زكي على تتر المسلسل، وتلقت منى زكي دعم كبير من زملائها في اللحظات الأولى من عرض المسلسل، والذين وجهوا لها عدة رسائل تهنئة ومن بينهم ريهام عبد الغفور وجميلة عوض وإنجي علي وغيرهم.

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"
منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

وخطفت النجمة منى زكي قلوب الجمهور في الأحداث الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان 2023، حيث تجسد منى زكي شخصية "حنان" وهي سيدة تعيش مع زوجها في الإسكندرية، ولكنها تضطر إلى الهرب برفقة أبنائها إلى مدينة دمياط، وذلك بعد وفاة زوجها، حيث تقع في عدة مشكلات مع أسرة زوجها الراحل وعلى رأسهم شقيق زوجها الذي يجسده الفنان محمد دياب، لذلك تقرر الاستحواذ على مركب الصيد الخاص بزوجها من أجل العمل به وتنتقل به إلى مدينة دمياط.

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"
منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

وتخوض منى زكي رحلة شاقة في العمل خاصة بسبب سيطرة الرجال على مهنة الصيد في تلك المنطقة، ويرفض عدد من الرجال العمل معها وهو ما يضعها في مأزق، بالإضافة إلى خوفها من عثور أسرة زوجها على المركب خاصة أنهم أبلغوا الشرطة باختفاء المركب واتهموا منى زكي بالأمر، وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل عدة مشاهد مؤثرة لمنى زكي وهو ما أثر في قلوب الجمهور والذين تحمسوا لمتابعة بقية أحداث المسلسل.

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"
منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

تفاصيل مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي

مسلسل "تحت الوصاية" تدور أحداثه حول أم تسافر مع ابنها وابنتها بعد وفاة زوجها إلى دمياط، لتعمل على إحدى المراكب بدلًا من زوجها، وسط مجموعة من الرجال، لكنها ستواجه العديد من الأزمات منها رفض شقيق زوجها أن تعمل في هذه المهنة، إضافة إلى سخرية كل الرجال منها كونها امرأة وقررت أن تذهب في رحلة صيد بنفسها، كما تواجه أزمة كذلك كونها اضطرت لترك أطفالها بمفردهما في المنزل نظرًا لانشغالها في السعي وراء الرزق.

منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"
منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

ويعد المسلسل هو ثاني تعاون بين منى زكي وشركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وإيهاب جوهر، وذلك بعد نجاح مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان 2021، ومسلسل "تحت الوصاية" ينضم لقائمة مسلسلات الـ15 حلقة التي تنافس بقوة في دراما رمضان 2023، ومن بطولة منى زكي ودياب ونسرين أمين ونهى عابدين ومها نصار ورشدي الشامي وغيرهم.

الصور من حساب منى زكي على انستقرام ومشاهد من المسلسل.