ليدي جاجا

لقطات جديدة مسربة من "Joker: Folie à Deux" تزيد من حماسنا..إليكم كل ما تريدون معرفته عن الفيلم المنتظر

سما جابر
7 أبريل 2023

فيلم "Joker: Folie à Deux" الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير "Joker" الذي تم تقديمه عام 2019؛ مازالت كواليسه محل اهتمام الجمهور في جميع أنحاء العالم، فوسط الصور واللقطات المسربة لكواليس تصوير الفيلم الجديد، الذي يلعب بطولته كل من واكين فينيكس وليدي جاجا؛ حرص صناع العمل على نشر لقطات رسمية من الفيلم.

صور جديدة من فيلم "Joker: Folie à Deux"

المخرج تود فيليبس وشركة Warner Bros. Pictures نشر كل منهما عبر انستجرام، صور جديدة من الفيلم المنتظر، ظهرت في إحدى الصور النجمة العالمية ليدي جاجا التي تلعب شخصية هارلي كوين حبيبة الجوكر، حيث ظهرت بملامح تلك الشخصية الغامضة والحزينة، كما ظهرت عليها ملامح فقدان الوزن.

بينما ظهر النجم واكين فينيكس في صورة أخرى بمكياج شخصية الجوكر الشهيرة، وظهر وهو يجلس ويفكر بحزن وغموض، وحرص تود فيليبس على التعليق على هذه الصور الجديدة وكتب فيما معناه: "بفضل هذين (+ طاقم العمل بأكمله) وأفضل طاقم يجب أن تقدمه صناعة السينما من الأعلى إلى الأسفل؛ سنزحف إلى الكهف الآن (غرفة التحرير) ونجمعها معًا".

ب
صورة جديدة لواكين فينيكس في فيلم "Joker: Folie à Deux"  

ليدي جاجا تحمس الجمهور لدورها في "Joker: Folie à Deux" 

وبمجرد أن نشر المخرج تود فيليبس صور جديدة من العمل المنتظر بشدة، بات الفيلم حديث الجمهور وتداولت الصور على نطاق واسع، وأثارت حماس الجمهور بسبب الشخصيات المنتظرة في العمل القادم، كما عبر الجمهور عن حماسه الأكبر لشخصية هارلي كوين التي ستؤديها ليدي جاجا، وكيف ستظهر في هذا العمل وتؤدي هذا الدور الصعب للغاية.

كما تداول بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ولقطات من كواليس تصوير العمل ظهر فيها الثنائي ليدي جاجا وواكين فينيكس وهما يصوران مشاهدهما على السلم الشهير الذي سلق وكان جزءا أساسيًا في الفيلم الأول.

غ
ليدي جاجا ترفع من سقف توقعات جمهورها في "Joker: Folie à Deux"

تفاصيل ومعلومات عن فيلم "Joker: Folie à Deux" 

وكان تود فيليبس أعلن عن تحضير الجزء الثاني من فيلم "Joker"، وأكد أن الفيلم سيتم طرحه في 4 أكتوبر عام 2024، وتشارك النجمة ليدى جاجا فى Joker 2 إذ تجسد شخصية هارلى كوين الذى سبق أن قدمتها مارجوت روبي في فيلم "The Suicide Squad" العام الماضي، وصرحت مارجوت روبي من قبل بأنها سعيدة للغاية باختيار ليدي جاجا لبطولة الفيلم.

ويبدو أن علاقة ليدي جاجا بواكين فينيكس في الفيلم ستدور داخل مصحة "Arkham Asylum"، والتي يتواجد بها "آثر فليك" أو "الجوكر" منذ نهاية الجزء الأول، ويلتقي بها بشخصية "هارلي كوين" التي تجسدها ليدي جاجا، وهي طبيبة نفسية تجد نفسها مغرمة بالجوكر قبل أن تتبنى طرقه الشريرة.

غ
مشهد من فيلم "Joker: Folie à Deux"

كواليس فيلم "Joker: Folie à Deux" 

وانضم عدد من الفنانين إلى فريق عمل فيلم "Joker 2" بجانب واكين فينيكس وليدي جاجا، وعلى رأسهم الممثلة زازي بيتز التي لعبت دور صوفي في الفيلم سابقاٌ وتعود مرة أخرى في الجزء الجديد في دور جارة "الجوكر" الجميلة والتي يعتقد أنها على علاقة معه، كما انضم الممثل بريندان جليسون والممثلة كاثرين كينر إلى المشروع في دور رئيسي، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الجدد الآخرين هاري لوتي وجاكوب لوفلاند، والذي يتردد أنه سيجسد دور أحد النزلاء في المصحة النفسية.

وكشفت بعض وسائل الإعلام عن عدة تفاصيل وكواليس مشوقة في فيلم "الجوكر 2"، وعلى رأسها زيادة راتب النجم واكين فينيكس من 4.5 مليون دولار في الجزء الأول إلى 20 مليون دولار في الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الكبير للفيلم والذي كانت ميزانيته 70 مليون دولار وحقق أكثر من مليار دولار إيرادات في السينما حول العالم، بجانب فوز واكين فينيكس على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2019، وحصل الفيلم على 11 ترشيح للجائزة، وفاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي، وتشير التكهنات والتقارير أن ميزانية الفيلم الجديدة ستكون في حدود 150 مليون دولار.

ب
شخصية الجوكر في الجزء الأول من الفيلم الشهير 

ويأتي الجزء الجديد من فيلم "Joker 2" من تأليف تود فيليبس مع سكوت سيلف، وأعطى عنوان الفيلم الجديد بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، بعنوان "Folie à Deux"، أو "الجنون المشترك"، وهو مصطلح فرنسي طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، ويخلق حالة من التوهم المشترك مع طرف آخر

وتردد أن الجزء الثاني من الفيلم الشهير ستكون قصته منفصلة تماماً عن الجزء الأول، وأن الأحداث ستدور حول وقوع الجوكر في حب هارلي كوين في المصحة النفسية سيئة السمعة "Arkham Asylum"، والتي التحق بها الجوكر في الجزء الأول لعلاج مرضه العقلي، وشوهد وهو يقتل الطبيب والحراس للهرب من المصحة، ومن المتوقع أن يكون شراكة إجرامية مع هارلي كوين "ليدي جاجا" في الأحداث الجديدة، والتي ستدور أيضاً في إطار موسيقي، حيث تشير بعض التوقعات أن الفيلم الجديد سيكون غنائياً أيضاً ومليء بالعناصر الموسيقية.

غ
فيلم "Joker"

الصور من حساب المخرج تود فيليبس والفيلم على انستجرام