شاكيرا

شاكيرا تطوي صفحة الانفصال وتهرب من الذكريات في برشلونة وتستقر بميامي..ماذا قالت في آخر رسائلها؟

سما جابر
3 أبريل 2023

شاكيرا النجمة العالمية باتت حديث الجمهور مجددًا بعدما أعلنت عن رحيلها عن برشلونة والسفر إلى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية للاستقرار هناك بصحبة أطفالها، بعد فترة من انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة السابق.

شاكيرا تودع مدينة برشلونة للأبد 

شاكيرا حرصت على ترك الذكريات الأليمة المتعلقة بخيانة زوجها السابق لها وانفصاله عنها، وارتباطه بأخرى، وقررت ترك مدينة برشلونة بالكامل، والاستقرار في ميامي مع أطفالها، وبدء حياة جديدة، لكنها حرصت كذلك على توديع هذه المدينة التي عاشت فيها سنوات طويلة، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورة للمدينة وأرفقتها بتدوينة طويلة.

شاكيرا علقت على الصورة التي نشرتها على انستجرام، وكتبت: "قررت أن أظل في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر.. اليوم نبدأ فصلًا جديدًا في البحث عن سعادتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

شاكيرا تطوي صفحة الذكريات وهل قصدت السخرية مجددًا من بيكيه؟

وأضافت شاكيرا في تدوينتها التي نشرتها خلال الساعات الماضية: "شكرًا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معي هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة هي بلا شك أقوى من الحب، شكرا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو.. شكرًا لجمهوري الإسباني الذين لطالما غمروني بحبهم وولائهم".

واعتبر عدد من متابعي شاكيرا أن تدوينتها حرصت من خلالها على ألا تفوت الفرصة من السخرية من زوجها السابق، عندما قالت "تعلمت أن الصداقة بلا شك أقوى من الحب"، وبمجرد أن نشرت شاكيرا تلك التدوينة باتت حديث الجمهور، خاصة وأن النجمة العالمية يبدو وأنها تحاول أن تطوي صفحة الذكريات القديمة، بترك المدينة بالكامل والابتعاد عن حياتها القديمة وبدء حياة جديدة مع أطفالها في مكان جديد.

بل
شاكيرا في ظهور سابق مؤخرًا قبيل مغادرتها مدينة برشلونة

شاكيرا تحيي جمهورها قبل مغادرة برشلونة

كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه شاكيرا وهي في المطار قبيل مغادرتها لبرشلونة مع أطفالها، وظهرت في اللقطات وهي تودع برشلونة للأبد وتحيي الجمهور ووسائل الإعلام التي كانت في انتظارها بالمطار.

الجدير بالذكر أن النجمة الكولومبية شاكيرا انفتحت مؤخرا عن الحديث عن حياتها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، وأجرت مقابلة مع شبكة التلفزيون المكسيكية Canal Estrellas، وذلك بعد أصداء أغنيتها الجديدة مع المغنية كارول جي، والتي تصدرت بها الساحة في الفترة الأخيرة، وأعادت الحديث بسببها إلى علاقتها بجيرارد بيكيه وإلى فترة انفصالها الصعبة، والتي كشفت العديد من الأسرار عنها في المقابلة.

غ
النجمة العالمية شاكيرا في جلسة تصوير سابقة 

ما الذي تغير في شاكيرا بعد الانفصال عن جيرارد بيكيه

وتحدثت النجمة شاكيرا عن أبرز ما تغير بها في حياتها ومشاعرها بسبب انفصالها، وكشفت العديد من أسرارها الخاصة والعائلية، واعترفت أنها كانت تؤمن في حياتها أنها تحتاج إلى الرجل وتعتمد عليه في حياتها وتؤمن بالحب، ولكن نظرتها للأمور وللحياة تغيرت كثيراً بعد الانفصال، وقالت شاكيرا في تصريحاتها: "أعترف أنني طوال حياتي كنت معتمدة عاطفياً على الرجال، ومؤمنة أن المرأة بحاجة للرجل لكي تصبح كاملة.."، وأكدت أنها اعتقدت بهذه القصة في حياتها من أجل تكوين أسرتها.

بل
أبرز التغيرات التي طرأت على شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه 

وأضافت شاكيرا في تصريحاتها: "كنت مغرمة بفكرة الحب ذاتها، وتعلمت بالطريقة الصعبة ومن تجربتي الخاصة أن الأمور ليست كما تبدو، وهناك دوماً منظور آخر لكل حكاية.. تعلمت أن الألم هو شعور نتجنبه دائماً لكنه ببساطة جزء من الحياة، عندما تواجه امرأة معارك الحياة فهي تخرج منها أقوى، وهذا يشترط منها أن تعبر عما تشعر به وتفهم أين يكمن عجزها وتتقبل نقاط ضعفها"، وأكدت شاكيرا أن هذه القوة تأتي من الحزن وقبول أن الأشياء في بعض الأحيان لا تسير على النحو الذي تفكر به.

وعبرت شاكيرا في تصريحاتها عن شعورها بالقوة في الفترة الراهنة وقالت: "الآن أشعر بالاكتمال لأنني أشعر أنني أعتمد على نفسي وأن لدي أيضًا طفلان يعتمدان علي.. كان لدي أيضًا حلم أن يكون لديّ عائلة يكون فيها أب وأم تحت سقف واحد للأطفال.. ولكن لا تتحقق كل الأحلام في الحياة، ولكن الحياة تجد طريقة لتعويضها لك بطريقة ما"، واعتبرت وجود أبنائها خير تعويض لها عن ما خسرته في الحياة، وأنها تحاول أن تصبح مثالاً جيداً لأبنائها، مشيرة إلى أنها تشعر بالاستقلالية والثقة أكثر من أي وقت مضى، وقالت إنها لم تتوقع أن تقول في يوم من الأيام أنها معتمدة على نفسها فقط. 

غ
شاكيرا في احدى البرامج مسبقًا 

الصور من حساب شاكيرا على انستجرام