محمد رمضان في فيلم "هارلي"

محمد رمضان يحتفل بتحقيقه رقم قياسي بالتزامن مع أصداء عرض مسلسل "جعفر العمدة"

محمد عبد المنعم
3 أبريل 2023

محمد رمضان احتفل اليوم بتحقيقه رقم قياسي جديد في مسيرته الفنية على منصة "تيك توك"، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يحقق أصداء واسعة لدى جمهور ومتابعي المسلسل.

محمد رمضان يحقق رقما قياسيا على "تيك توك"

وكشف الفنان محمد رمضان في تدوينة له على حسابه بفيسبوك اليوم عن تحقيقه رغم غير مسبوق على منصة "تيك توك"، واحتفل مع الجمهور بهذا الإنجاز بوصول الهاشتاق بإسمه إلى 9 مليار مشاهدة على المنصة، وهو الرقم الذي لم يسبقه إليه أي فنان عربي على المنصة، بحسب ما ذكر محمد رمضان في تدوينته، وشارك محمد رمضان الجمهور هذا الإنجاز الرقمي الجديد، والذي يأتي بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، والذي يلقى أصداء واسعة لدى الجمهور في موسم مسلسلات رمضان 2023.

محمد رمضان
محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"

وعلق الفنان محمد رمضان على الإنجاز الجديد الذي حققه على تيك توك وقال في تدوينته على فيسبوك: "أولاً الحمد لله إني أول فنان عربي هاشتاج إسمه يتخطى التسعة مليار مشاهدة على تيك توك.. بس والله لو قالولي تختار مين غيرك يكون أول نجم عربي يوصل للرقم ده بصراحه هختاره لأني بحبه من وأنا صغير وبحترم مشواره ومجهوداته ويستحق ده عن جداره محمد رمضان اللي هو أنا برضه.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يحتفل بأصداء عرض مسلسله "جعفر العمدة"

وبأتي ذلك الإنجاز الجديد للفنان محمد رمضان، بالتزامن مع الأصداء الواسعة لعرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023، حيث حقق محمد رمضان نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرض المسلسل، واحتل العمل المركز الثاني في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد vip"، وذلك خلفاً لمسلسل "وأخيراً" للفنانة نادين نسيب نجيم، التي احتلت المركز الأول على المنصة، وكذلك احتل مسلسل "جعفر العمدة" المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "واتش إت" في مصر.

محمد رمضان ومي كساب
محمد رمضان ومي كساب

وعلق الفنان محمد رمضان على هذا الإنجاز وقال عبر تدوينه له على حسابه بفيسبوك: "جعفر العمدة رقم واحد على منصة واتش ات.. عمدة حضر شعللها..  ثقة في الله نجاح"، ويحظى أيضاً المسلسل بنسبة تفاعل كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل، بسبب أحداث المسلسل الذي يعود به محمد رمضان إلى صدارة الأعمال الدرامية، خاصة بسبب عودته إلى العمل مع المخرج محمد سامي، والذي حقق معه عدة نجاحات كبيرة في الدراما، ومن أبرزها مسلسل "الأسطورة" في عام 2016، وكذلك مسلسل "البرنس" في عام 2021، وحققت جميع هذه الأعمال نجاح كبير وقت عرضها، قبل عودة التعاون في مسلسل "جعفر العمدة".

محمد رمضان في فيلم "هارلي"
محمد رمضان في فيلم "هارلي"

أعمال محمد رمضان الفنية

وتدور قصة مسلسل "جعفر العمدة" حول شخصية "جعفر العمدة" الذي يعمل في مجال التجارة والمقاولات، ويتمتع بنفوذ كبير لدى أهل منطقة "السيدة زينب" التي يعيش بها، ولكن لديه نقطة ضعف وحيدة وهي عدم عثوره على إبنه الذي تعرض للاختطاف بعد ولادته بفترة، ويشك محمد رمضان في وفاة ابنه ويحاول معرفة مصيره ويحاول البحث عنه والعثور على خاطفيه، وأثارت هذه القصة تفاعل كبير من الجمهور والذين تكهنوا حول هوية مختطفي ابن محمد رمضان، وكذلك حول هوية ابنه، وعلى رأس هذه التكهنات أن يكون أحمد داش هو ابن محمد رمضان المختطف.

محمد رمضان
محمد رمضان

وأثار المسلسل جدلاً كبيراً أيضاً بسبب بعض الأحداث والمشاهد في العمل، مثل زواج "جعفر العمدة" من 4 سيدات، ويجسدهن إيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي، بالإضافة إلى الفنانة زينة، والتي يعرض عليها محمد رمضان الزواج مقابل مساعدتها في تسديد ديون والدها بعد دخوله السجن بسببها، وتقبل الزواج منه وتصبح الزوجة الرابعة، ولكن تتطور العلاقة بينهما بعدما تبدأ في الوقوع بحبه، ويخوض محمد رمضان عدة صراعات مع منافسيه في العمل وكذلك مع بعض أفراد عائلته.

محمد رمضان في فيلم "هارلي"
محمد رمضان في فيلم "هارلي"

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن بينهم الفنانة هالة صدقي، التي تجسد دور والدة محمد رمضان، وكذلك الفنان أحمد فهيم وغيرهم، ومن المقرر أن يواصل محمد رمضان تواجده الفني في الفترة الحالية من خلال فيلم "هارلي" الذي سيعرض في موسم عيد الفطر السينمائي 2023 بمشاركة الفنانة مي عمر.

الصور من حساب محمد رمضان على انستقرام.