حمادة هلال

مسلسلات خطفت انتباه الجمهور في اللحظات الأولى من رمضان 2023.. وانطلاقة غامضة لـ"المداح 3" و"سره الباتع"

محمد عبد المنعم
23 مارس 2023

انطلق عرض عدة مسلسلات في الساعات الأولى من موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك قبل الانطلاقة الفعلية لموسم رمضان غداً، وشهدت الليلة عرض ما يقارب 7 مسلسلات متنوعة، وحازت بعضها على انتباه الجمهور.

انطلاق عرض مسلسل "سره الباتع" في موسم رمضان 2023

ومن أبرز المسلسلات التي انطلق عرضها مبكراً في موسم رمضان 2023 مسلسل "سره الباتع" للفنان أحمد فهمي وأحمد السعدني والمخرج خالد يوسف، واستطاع المسلسل أن يلفت الأنظار من المشاهد الأولى له، وتصدر مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور مع الأحداث المشوقة في الحلقة الأولى من المسلسل، والتي دارت حول فترة الحملة الفرنسية على مصر، وحول محاولة فك العديد من الألغاز التاريخية والخاصة بـ"السلطان حامد" الذي قاد حملة المقاومة الشعبية للحملة الفرنسية بقيادة نابليون بونابرت.

مسلسل "سره الباتع"
مسلسل "سره الباتع"

وعرضت الحلقة الأولى عدة مشاهد من أزمنة تاريخية مختلفة، والتي يجمعها رابط واحد وهو سر السلطان حامد، حيث ظهرت في اللقطات الأولى من المسلسل أهالي قرية السلطان حامد وهم يتضامنون معه ضد الحملة الفرنسية ويجتمعون للتشبه به من أجل أن يفوتوا الفرصة على الحملة الفرنسية على التعرف عليه والقبض عليه، ويستعد أهل القرية لصد هجوم الحملة الفرنسية، وفي الزمن الآخر يبحث أحمد فهمي عن سر السلطان حامد بعدما يعثر على ورقة داخل قبره، ويذهب بها إلى عالم آثار وتاريخ من أجل فك شفرتها.

مسلسل "سره الباتع"
مسلسل "سره الباتع"

ويشارك في مسلسل "سره الباتع" عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وريم مصطفى وحنان مطاوع ومحمود قابيل وأحمد عبد العزيز وأحمد وفيق وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وعدد من ضيوف الشرف، ويعتبر المسلسل أول تجربة تلفزيونية للمخرج خالد يوسف.

مسلسل "المداح"
مسلسل "المداح"

انطلاقة غامضة ومرعبة لمسلسل "المداح أسطورة العشق"

وتصدر أيضاً مسلسل "المداح- أسطورة العشق" مواقع التواصل بعد عرض المشاهد الأولى من المسلسل الليلة على قناة MBC مصر، وشوق المسلسل الجمهور بعد انطلاقته المشوقة والمرعبة، وواصل "ًصابر المداح" الذي يجسده حمادة هلال مغامراته ضد الأشباح، وبدأت الحلقة الأولى بلقاء حمادة هلال مع أحمد ماهر، والذي أخبره بأن ابنته "سلمى أبو ضيف" تعاني من مس شيطاني وطلب منه المساعدة، وذهب بالفعل إلى قريتها من أجل سماع قصتها ومساعدتها.

مسلسل "المداح"
مسلسل "المداح"

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح أسطورة العشق" عدة مشاهد مرعبة، وأبرزها مشهد تواجد حمادة هلال داخل المغارة في الجبل من أجل فك لغز سلمى أبو ضيف، وهناك يتعرض لعدة مواقف مرعبة، وكذلك في مشهد ولادة زوجته التي تجسدها هبة مجدي لابنها في المستشفى، حيث تجتمع الأشباح داخل المستشفى في لحظة الولادة وتعتبر المولود الجديد ابنهم، وهو الأمر الذي شوق الجمهور للمسلسل وأحداثه المرعبة المقبلة، والمواجهة المحتملة بين صابر المداح والأشباح.

حمادة هلال
حمادة هلال

وينافس الفنان حمادة هلال عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال مسلسل "المداح أسطورة العشق"، بعد النجاح الكبير جداً الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي" رمضان الماضي، حيث يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس إبنه وإنما إبن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

مسلسل "المداح أسطورة العشق" من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "كامل العدد"
مسلسل "كامل العدد"

انطلاق عرض عدة مسلسلات في موسم رمضان 2023

وانطلق عرض عدة مسلسلات في اللحظات الأولى من موسم رمضان 2023 ومنها مسلسل "ستهم" للفنانة روجينا، والذي عرض بعد منتصف الليل، وتجسد من خلاله الفنانة روجينا شخصية سيدة تضطر إلى العيش في ثوب الرجال لفترة طويلة من حياتها من أجل مواجهة الظروف الصعبة التي تواجهها في حياتها، وتخوض عدة تحديات صعبة وتمتهن مهن صعبة في حياتها.

مسلسل "رشيد"
مسلسل "رشيد"

وبدأت أيضاً قناة MBC مصر عرض مسلسل "رشيد"، حيث تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها، والمسلسل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين... ومن تأليف، وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

كما واصلت الفنانة دينا الشربيني تواجدها المبكر والقوي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسلها "كامل العدد" والذي عرض الحلقة الثالثة منه الليلة على منصة "شاهد VIP"، وشهدت الأحداث تحول كبير في الحلقة، وعلى رأسها عرض "أحمد" الذي يجسده الفنان شريف سلامة الزواج من دينا الشربيني "ليلى"، وذلك بعدما اعترف لها أنه سبق له الزواج من قبل ولديه 3 أولاد، واعترفت له أنها أيضاً سبق لها الزواج ولديها 4 أبناء، واتفقا على الزواج والعيش معاً في وجود 7 أبناء.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام ومشاهد المسلسلات.