دار KARL LAGERFELD تطلق تشكيلة مصغرة حصرية للشرق الأوسط

دار KARL LAGERFELD تطلق تشكيلة مصغرة حصرية للشرق الأوسط

21 مارس 2023

احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، وهو أعظم المناسبات في المنطقة، تكشف دار Karl Lagerfeld الستار عن مجموعة مصغرة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط وتحتفل بالألوان الغنية التي تميز المنطقة بما في ذلك درجات اللون الأزرق النابضة بالحياة المستوحاة من البحار والسماء العربية، ودرجات البيج الأنيقة المستوحاة من الصحراء العربية الساحرة، ظهرت قطع المجموعة لأول مرة على عارضة الأزياء السعودية هيا عبد الله والفارسة الإماراتية مروة الهاشمي.
تتميز التشكيلة بإطلالات وألبسة جاهزة ذات طول مناسب باللون الأزرق السماوي والبيج/العاجي بزخارف ذهبية. كما تتضمن أكسسوارات وأحذية متناسقة لاستكمال الإطلالة. و تضم هذه التشكيلة الخاصة بالشرق الأوسط أيضا تسعة قطع رئيسية ستكون متاحة حصريا للبيع في المتاجر في جميع أنحاء المنطقة.
تم التقاط الصور الجميلة التي تعرض التشكيلة الساحرة بأسلوب يراعي و يكرّم المناظر الطبيعية المميزة في المنطقة والتراث الغني الذي تم أخذه بعين الإعتبار خلال جميع مراحل ابتكار المجموعة، كما تم تصوير اللقطات في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
قطع التشكيلة متوفرة في جميع المتاجر بما في ذلك عبر موقعي Ounass و FarFetch . متاجر KARL LAGERFELD في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات ودبي هيلز وغاليري لًفاييت. في المملكة العربية السعودية، مول البحر الأحمر وضمن مول رياض بارك الذي سيتم افتتاحه قريبا - وفي الكويت في الأفنيوز مول.