همس فكري

همس فكري تفوز بلقب الموسم الأول من "سعودي أيدول".. وهذه أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من البرنامج

محمد عبد المنعم
16 مارس 2023

همس فكري، المتسابقة والموهبة الغنائية السعودية، حصلت على لقب الموسم الأول من برنامج "سعودي أيدول"، وذلك بعد وصول البرنامج إلى المحطة الأخيرة اليوم، وفازت به همس فكري باللقب بعد مشوار مميز في البرنامج وبعد منافسة قوية مع زملائها المتسابقين.

همس فكري نجمة الموسم الأول من برنامج "سعودي أيدول"

وفازت المتسابقة همس فكري بلقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول"، وذلك بعد عرض الحلقة النهائية الليلة، والتي شهدت منافسة قوية بين المتسابقين في المرحلة الأخيرة، وعلى رأسهم عبد العزيز مانع وسيف أحمد وسعد النجعي وإبراهيم الدربي وزياد عبد القادر وماجد العويد وفهد الشمري وذكرى الهادي وريناد المهدي وسعد الكلثم ومنى حسن وسارة اليوسف، واقتصرت المنافسة في النهاية بين الثلاثي ماجد العويد وعبد العزيز مانع وهمس فكري، لتفوز الأخيرة باللقب بتصويت الجمهور، وتحصل على لقب محبوبة السعودية في الموسم الأول للبرنامج.

الحلقة الأخيرة من "سعودي أيدول"
الحلقة الأخيرة من "سعودي أيدول"

واحتفلت همس فكري بفوزها على اللقب مع زملائها وأسرتها على خشبة مسرح "سعودي أيدول"، ووجهت رسالة بعد فوزها باللقب وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب، ووجهت الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه على إتاحة هذه الفرصة للمواهب السعودية الغنائية، وأهدت اللقب إلى ابنتها وقالت في رسالتها: "أحب أشكر بلادي السعودية ورؤية 2030 اللي سمحت لنا وقدمت لنا الفرصة أن نصل لهذا المكان.. بلاد العز والخير والفخر.. أقولهم شكراً..".

همس فكري
همس فكري

وتابعت همس فكري في رسالة فوزها بلقب الموسم الأول من البرنامج: "أوعدكم بإذن الله أن أطور من نفسي وأكون عند حسن ظنكم إن شاء الله، انتم أجمل ناس قابلتهم في حياتي من فضلكم قدموا على سعودي أيدول، كل مرأة سعودية لازم تطمح وتحقق حلمها من الآن، إذا كان عندك موهبة الغناء قدميها.. بلادنا السعودية سمحت لنا الفرصة ان احنا نقدم فيها.. أحنا تعبنا وحققنا أحلامنا.. بنتي حبيبتي روحي أنا أهديكي نجاحي وفوزي بكل ما تعنيه الكلمة".

أحلام في "سعودي أيدول"
أحلام في "سعودي أيدول"

أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من برنامج "سعودي أيدول"

وشهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "سعودي أيدول" عدة لقطات بارزة ومميزة، وعلى رأسها تقديم الفنان أصيل أبو بكر أغنية "قصر حبك" في افتتاح المنافسات النهائية، وتألق على خشبة مسرح البرنامج، قبل أن تنطلق المواهب في تقديم عروضها النهائية في الحلقة، وقالت الفنانة أحلام في الحلقة أنها لن تعطي أي تعليقات سلبية للمشتركين بمناسبة الحلقة الأخيرة، وكشف راجح الحارثي، مقدم البرنامج عن قيمة الجائزة في برنامج "سعودي أيدول"، وقال إن الفائز باللقب سيحصل على عقد إنتاج ألبوم غنائي خاص من شركة "بلاتينيوم ريكوردز" بالإضافة إلى سيارة نيسان X Trail موديل 2023.

أصالة في "سعودي أيدول"
أصالة في "سعودي أيدول"

وتألق المواهب في العروض الأخيرة من البرنامج، وعلى رأسهم المتسابق عبد العزيز المانع في أغنية "مقادير" للرائع طلال مداح، وكذلك قدمت الفائزة باللقب همس فكري عدة عروض غنائية متميزة في الحلقة الأخيرة وعلى رأسها أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، وقدم نجوم برنامج "سعودي أيدول" في الحلقة عدة نصائح نهائية وأخيرة للمتسابقين، وقال الفنان ماجد المهندس في كلمته الأخيرة للمتسابقين أن لحظات الفشل والإنكسار هي بداية النجاح وهي نقطة التحول إلى النجاح، وطلب منهم عدم التوقف عند نهاية البرنامج وإعلان النتيجة.

أصيل أبو بكر
أصيل أبو بكر

وقدم الفنان أصيل أبو بكر نصيحة للمتسابقين في البرنامج وطلب منهم الاجتهاد من أجل إسعاد الجمهور الذين وثقوا بالمتسابقين وصوتوا لهم، وطلب منهم عدم الابتعاد عن الجمهور والتواصل معهم والبقاء على مقربة منهم، وتألقت أيضاً النجمة أصالة في الحلقة الأخيرة من برنامج "سعودي أيدول" وقدمت أغنية "ما عرفتك" على خشبة المسرح، وقدم جميع المتسابقين أوبريت "وطنا غير" وذلك قبل إعلان النتيجة بفوز المتسابقة همس فكري بلقب البرنامج.

سارة مراد
سارة مراد مقدمة برنامج "سعودي أيدول"

انتهاء رحلة الموسم الأول من برنامج "سعودي أيدول"

ووجه عدد من النجوم رسائل بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "سعودي أيدول"، ومنهم النجمة أصالة التي وجهت رسالة إلى معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه وقالت: "الغالي القريب لكلّ قلب بيقدرك لأعمالك العظيمة ومشاعرك الطيبة السّامية يا بطل من أبطال هالزمان يا أبو ناصر الحبيب"، وذلك رداً على تغريدته التي نشرها بعد إنتهاء البرنامج وقال بها: "أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC في برنامج سعودي أيدول… الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى ١٥ حلقة".

راجح الحارثي مقدم برنامج "سعودي أيدول"
راجح الحارثي مقدم برنامج "سعودي أيدول"

ووجهت أصالة في نهاية البرنامج رسالة إلى راجح الحارثي مقدم البرنامج وقالت: "بمناسبة إنّه اليوم وللأسف آخر حلقة من سعودي آيدول وأنا بغاية التأثّر وعواطفي بأعلى درجاتها وبدّي أبكي وبدّي عبّر عنّ محبّة كبيرة جمعت بيني وبين كتير شباب وصبايا عشنا سوا الأيام اللي فاتت وبدّي أبدى برجّوحي ويطالبه بكلام لأغنية جديدة حالاًً وبأسرع وقت"، وقال علي جابر بعد انتهاء البرنامج في تغريدة له: "النجاح هو دائماً ثمرة التعاون مع هيئة الترفيه ومعالي الصديق ابو ناصر.. سعودي أيدول هو هذه الثمرة والأمل بنجاحات قادمة ان شاء الله".

أحلام
أحلام

وتحدثت النجمة أحلام في نهاية الحلقة الأخيرة، وقالت إن صوت المتسابقة همس هو الصوت الذي سيبقى عالقاً في ذهنها بعد انتهاء البرنامج، ومازحت مقدم البرنامج بعد سؤالها عن الشيء الذي تعلمته من البرنامج، وقالت إن العاملين في البرنامج هم من تعلموا منها وهي لم تتعلم شيء، وساندت الفنانة أحلام المتسابقة همس في الحلقة الأخيرة وصعدت إلى المسرح واحتضنتها وقالت إنها تحب طاقتها وثقتها في الفوز في الحلقة الأخيرة.

الصور من حساب سعودي أيدول والنجمات على انستقرام وتويتر.