منتجع جُوالي المالديف يكشف عن تجارب فنية غامرة

منتجع جُوالي المالديف يكشف عن تجارب فنية غامرة

9 مارس 2023

كشف جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، عن إطلاق مهرجان فني ومجموعة من التجارب المذهلة بالتعاون مع مديرة واستشارية الفنون المتخصصة تاتيانا جيكمين والديك. ويتيح المنتجع الفاخر لضيوفه التجديد واستعادة طاقتهم الجسدية والنفسية والاسترخاء وسط مشاهد طبيعية مذهلة، حيث أكدت الدراسات على الأثر الإيجابي للفن على نفسية الفرد، وأن المشاركة في الأعمال الإبداعية من الرسم والنحت وصناعة الفخار تعزز الراحة وتقلل التوتر.

وتعد النمساوية تاتيانا جيكمين والديك من أهم الأسماء على الساحة الفنية المعاصرة، حيث تربطها علاقات متينة مع أهم المعارض وهواة جمع القطع الفنية ودور المزادات والفنانين المعاصرين. وتضيف والديك لمستها الفنية على الأجواء الفاخرة في المنتجع من خلال استضافة مجموعة من الفنانين المعاصرين لعرض أعمالهم خلال العام الجاري، حيث من المقرر إقامة مجموعة من المعارض الحصرية والدائمة. وعملت تاتيانا في الماضي مع مجموعة من أهم العلامات التجارية مثل جورجيو أرماني وعلامة إيترو وروجيه فيفييه وكارتييه وميزون كيتسوني وتودز وغيرها.

ويستضيف منتجع جُوالي المالديف بالتعاون مع تاتيانا الدورة الافتتاحية من المهرجان الفني إيماجي نيتشر، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أبريل ليُقدّم لزواره مجموعة من الأنشطة الإبداعية التي تجمع بين الفن ومبادئ الاستدامة. كما يُنظّم المنتجع يوم 15 أبريل مجموعة من الفعاليات الخاصة للاحتفال باليوم العالمي للفن، حيث يستضيف على أرض الجزيرة مجموعة من الفنانين العالميين الذين يركزون في أعمالهم على الطبيعة والاستدامة. ويعرض الفنانون المشاركون أبرز أعمالهم المبتكرة بإلهام من الطبيعة لتقديم تجربة فنية متكاملة تُعزّز الإبداع وتطلق الخيال.

ويُركّز المنتجع الرائد في مشاريعه على حماية البيئة والمجتمع المحلي، ويبدو ذلك واضحاً في أعماله الفنية التي تعكس هذه الفلسفة من خلال الاستدامة، حيث تُصنع كل قطعة فنية من مواد معاد تدويرها أو من الطين أو غيره من المواد الطبيعية التي تعزز من جهود الاستدامة.

كما يستقطب مهرجان إيماجي نيتشر الفني عشاق المغامرة والفنون ليوفر لهم فرصة استثنائية للاستمتاع بالفن الراقي بشكل لم يعهدوه من قبل. للمزيد من المعلومات حول الأنشطة الاحتفالية التي تقدمها منتجعات جُوالي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: joali.com.