جويل ماردينيان تطلق بودكاست من 10 حلقات يُعنى بتمكين المرأة بعنوان "من قلب جويل "

جويل ماردينيان تطلق بودكاست من 10 حلقات يُعنى بتمكين المرأة بعنوان "من قلب جويل "

3 مارس 2023

تم إطلاق مؤخراً بودكاست "من قلب جويل" المتخصص بدعم المحتوى العربي والمنتمي إلى رائدة الأعمال والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي "جويل ماردينيان"، التي لم تفوت فرصة الدخول إلى قلب جمهورها والتأثير به من نافذة واسعة بكلام عفوي، لطيف وجريء أطلقت عليه اسم "من قلب جويل" والذي كان لاسمه نصيب من محتواه لأنه منح جويل وضيوفها هامشاً من الحرّية في طرح المواضيع الجريئة، التوعوية، التعليمية والتثقيفية التي يتكلم عنها الناس في بيوتهم وجلساتهم الاجتماعية واستعراض الآراء حولها بطريقة خالية من التصنّع، ومنها مواضيع عن تربية الأطفال بطريقة حديثة، تمكين المرأة، الحياة الزوجية، الصحة العقلية وغيرها من المواضيع المستوحاة جميعها من تجارب جويل الشخصية وخبراتها في الحياة، وساعد هذا البودكاست الجمهور على اكتشاف نواحي جديدة في شخصية جويل وطريقة تفكيرها لأول مرة.  

أعربت رائدة الأعمال جويل ماردينيان عن سعادتها بإطلاق البودكاست " من قلب جويل " قائلةً: "حَلِمُت كثيراً أن يكون لديّ منصّة أطرح فيها أفكاري بكل حرية، أجلس وأضحك كما أريد، أتحدث بما هو مناسب لي ولضيوفي وهذا التصريح سيفاجئ البعض، سوف يقولون كيف تحلُم بهذا وهي من أشهر مقدمي البرامج والمؤثرين الاجتماعيين؟ لأجيب سريعاً وأبررّ أنه لا غِنى عن البرامج التلفزيونية المُعدّة مسبقاً والتي نتكلم فيها وفقاً لما كتبناه وأعددناه ونرتدي وفقاً لما يتطلبه موضوع البرنامج ولكن من منّا لا يحتاج إلى مساحة خاصة ؟ من منّا لا يُحب التكلّم بطريقة عفوية؟ ومن لا يوجد بداخله العديد من الأسئلة تجاه محاور معينة ويريد إجابات مفصّلة عنها بدون قيود ؟ بالطبع الجميع، فكيف لا أعشق هذا البودكاست الذي من خلاله ألتقي أشهر الشخصيات وأكثرها خبرة في مجالات عدّة، نجلس على الأريكة ونتكلم وكأنّنا في بهو المنزل تاركين أثر جميل وإفادة ووقت ممتع لكل شخص من الجمهور."

وأضافت قائلة: " أنّ واحدة من أهم أسباب النجاح هي الاحترافية، فكيف لا تكون واحدة من أهم أسباب نجاح البودكاست هي شراكته مع أضخم شركة متخصصة بإنتاج البودكاست رايسنغ جاينت والذي تم التركيز في هذه الشراكة على المحتوى العربي وتسليط الضوء عليه في مركز صناعة المحتوى الوحيد في المنطقة والذي لا يتوانى عن دعم صناع المحتوى والمؤثرين بكافة احتياجاتهم وهو مركز ثينك سمارت هب، الواقع في قلب مدينة القوز الإبداعية التي تدعم كل الموهوبين وهو بدوره يقوم بدعم كل صنّاع المحتوى وأصحاب المواهب ويهتم بالبودكاست ذات المحتوى العربي.

والجدير بالذكر أن بودكاست "من قلب جويل" سيكون عبارة عن 10 حلقات ستيم عرضها بالصوت والصورة على ( ( YouTubeوصوتياً على المنصات الشهيرة بالبودكاست ( Spotify, Apple ).