مجموعة من العروض والتجارب المميزة في منتجع فيرمونت النخلة

مجموعة من العروض والتجارب المميزة في منتجع فيرمونت النخلة

22 فبراير 2023

تمتعوا في منتجع فيرمونت النخلة بمجموعة من العروض الخاصة لضيوفه والتي تتيح لكم الاستمتاع بتجربة إقامة فندقية مثالية مع العائلة والأصدقاء أو الاسترخاء في سبا Willow Stream الصحي الذي يقدم جلسات فريدة من نوعها لتدليك الجسم وعلاجات للوجه.

سبا Willow Stream

عرض IS Clinical – Fire and Ice Facial

المدة: 60 دقيقة

السعر: 529 درهماً

التفاصيل: يعد The Fire and Ice Facial أحد علاجات الوجه المميزة، حيث جرى تصميمه لتجديد البشرة وعلاج مشاكلها وتقليل الخطوط الدقيقة الموجودة فيها وتحفيز عملية تجديد الخلايا، ما يجعل منه بداية مثالية للعام الجديد.   

 

عرض الحمام التقليدي من Charm d’Orient

المدة: 75 دقيقة

السعر: 650 درهماً

التفاصيل: يعد الحمام تقليداً قديماً للاسترخاء وتنظيف الجسم بعمق. ويشمل العلاج استخدام معجون الزيتون الأسود التقليدي لتنعيم الجلد، يليه تقشير Kessa المنشط للجلد. يتم بعد ذلك وضع قناع Rhassoul لإصلاح وتغذية الجسم، والذي يتم شطفه بغسول الجسم المنعش بالشاي والنعناع، يليه شامبو وقناع للشعر. وتكتمل طقوس الحمام مع زيت الأرجون المهدئ الممزوج برائحة رقيقة لتغذية البشرة والشعور بالانتعاش وتجديد نشاط الجسم.   

وسيحصل الضيوف على ترقية مجانية لتقشير البشرة بقيمة 300 درهم عند حجز هذا العرض خلال شهر يناير 2023.

 

تجارب الحمام الأخرى من Charm d’Orient

المدة: من 75 دقيقة إلى 3 ساعات

السعر: بدءاً من 650 درهماً

التفاصيل:

 

علاج العربية للعود (ساعتان)

تشمل هذه التجربة المميزة للحمام استخدام الصابون المعطر من العربية للعود، يليه تدليك للجسم بالكامل لتحسين الدورة الدموية، وتنتهي بالتأمل عن طريق التنفس بهدف الاستشفاء وتهدئة العقل.

 

الحمام الملكي (3 ساعات)

تعد تجربة الحمام هذه الأكثر فخامة حيث تشتمل على علاج كامل للجسم والوجه يتضمن وصفة كليوباترا السرية مع قناع التبييض بالعسل وغذاء الملكات. ويكتمل هذا العلاج بتدليك مريح مع زيت عطري للجسم من اختيار الضيف لتغذية البشرة وترطيبها، يتبعه طقوس التنظيف العميق للوجه تجعل التجربة أكثر تميزاً وأصالة.

 

الحمام التركي (75 دقيقة)

تقدم تجربة الحمام التركي رحلة علاج فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبخار والساونا والحمام التركي للوصول إلى الاسترخاء التام مع التلذذ بالمرطبات التركية.   

 

عرض يوم السبا للسيدات – الأربعاء

الموعد: يوم الأربعاء من كل أسبوع

السعر: 450 درهماً

التفاصيل: يوم سبا مخصص للسيدات لقضاء وقت ممتع للراحة والتعافي وتجديد الشباب. ويمكن للسيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع الاستمتاع بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وعلاج مخصص للوجه لمدة 30 دقيقة، والدخول إلى المسبح والشاطئ مقابل 450 درهماً فقط.

   

منتجات Dr. Levy Switzerland

تتوفر منتجات علامة Dr. Levy Switzerland العالمية للعناية بالبشرة الآن في سبا Willow Stream.

 يشغل طبيب الأمراض الجلدية التجميلي الدكتور فيليب ليفي منصب رئيس إحدى أكثر العيادات الخاصة شهرةً في أوروبا وهو معروف بعلاجات البوتوكس. وتتمثل فلسفته في تحقيق التوازن البصري لشيخوخة الجلد وتأخير الإجراءات الجراحية. ولاستكمال نتائجه السريرية الاستثنائية، سعى إلى الحصول على أكثر مكونات مستحضرات التجميل فعالية. ومع اكتشاف الخلايا الجذعية الجلدية في عام 2009، تمكن من استخدام نظام مكافحة التجاعيد الخاص بالجلد لمكافحة الشيخوخة من مصدرها.

 ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك مجموعة روتين العين المثالي للمساعدة في تنظيف وشد وتجديد وحماية منطقة العين. وتتوفر أيضاً مجموعة العناية بالوجه التي تتضمن منتجات المساعدة في التنظيف العميق والتقشير وشد وإصلاح وتجديد البشرة وحمايتها. ةتتراوح الأسعار بين 200 و3000 درهم.

 

منتجات Charm De Orient

تتوفر منتجات العلامة الفرنسية الشهيرة Charm d'Orient Paris للشراء الآن في سبا Willow Stream.

تصنع العلامة التجارية جميع منتجاتها في فرنسا وتؤمن بأن جودة الحياة والحفاظ على الصحة والشعور بالرضا والانسجام مع النفس تتمثل جميعها في مشاركة اللحظات السعيدة والمميزة. وهذا هو جوهر علامة Charm d'Orient لمساعدة الناس على اكتشاف مدى أهمية طقوس العافية والجمال.

للحجز: +971 4 457 3545 أو [email protected]

 

عرض عطلة أكور

يمكن للضيوف حجز عطلة خلال العام الجديد في منتجع فيرمونت النخلة للاسترخاء، وذلك مع عرض رائع متاح حتى 19 أبريل 2023. ويمكن للزوار توفير ما يصل إلى 25% على سعر الغرفة عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر. ويضم المنتجع مجموعة من الغرف الفخمة والعائلية والأجنحة المتنوعة التي تناسب الجميع.

للحجز، يمكن للضيوف التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.fairmont.com/palm-dubai/offers/all-holiday-offer/.