تامر حسني

اعتذارات واتهامات بالسرقة.. الأزمات تحاصر فيلم تامر حسني الجديد "تاج"

محمد عبد المنعم
22 فبراير 2023

تامر حسني، النجم المصري، يدخل تحدي سينمائي جديد في فيلمه المقبل "تاج"، وليس في قصة الفيلم ورحلة إنتاجه فقط، ولكن في الأزمات التي بدأت في محاصرة الفيلم مؤخراً، بعد اعتذار عدة نجمات عن المشاركة في الفيلم بالإضافة إلى اتهامات السرقة الموجهة إلى الفيلم أيضاً.

اتهامات السرقة تواجه فيلم "تاج" لتامر حسني

وصدم الممثل أحمد التهامي الجمهور اليوم باتهامه صناع فيلم "تاج" للنجم تامر حسني، باقتباس قصة فيلم له، ونشر تدوينة عبر حسابه بفيسبوك وجه من خلالها رسالة إلى تامر حسني طالبه بها بالتدخل للحصول على حقه في الفيلم وقال: "أنا سكت كتير عن حقي عشان مزعلش حد مني، اتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم، ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني، وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستورة والحمدلله".

تامر حسني
تامر حسني

وتابع أحمد التهامي في تدوينته: "نما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتابته ولفيت بيه علي معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله ان هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني، بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري، تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي، أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية، وحسبي الله ونعم الوكيل.. أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش".

تامر حسني ومي عمر
تامر حسني ومي عمر

مي عمر تنسحب من فيلم تامر حسني "تاج"

ولم يعلق الفنان تامر حسني حتى الآن على تدوينة أحمد التهامي، والاتهامات الموجهة إليه بسرقة قصة فيلمه "تاج"، في الوقت الذي يواجه به أزمة من نوع آخر في الفيلم، بتقديم عدة نجمات اعتذارهن عن المشاركة في الفيلم، وتردد في الفترة الأخيرة أن الفنانة هنا الزاهد كانت مرشحة للمشاركة في الفيلم بعد نجاح ثنائيتها مع تامر حسني في فيلم "بحبك"، إلا أنها نفت هذه الأخبار، قبل أن يعلن تامر حسني مشاركة النجمة مي عمر معه في الفيلم.

أحمد التهامي
أحمد التهامي

وبعد أيام من إعلان مي عمر وتامر حسني مشاركتهما في بطولة فيلم "تاج"، صدمت أيضاً مي عمر الجمهور بإعلان انسحابها من الفيلم، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول وجود مشكلات داخل الفيلم، إلا أن مي عمر حرصت على حسم الجدل حول أسباب اعتذارها عن فيلم تامر حسني الجديد "تاج"، ونشرت صورة لها مع تامر حسني على حسابها بفيسبوك وقالت: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

تامر حسني ومي عمر
تامر حسني ومي عمر

وجاء ذلك بعد إعلان الفنان تامر حسني مؤخراً استعانته بالنجمة مي عمر للمشاركة معه في بطولة فيلمه الجديد "تاج"، والذي يخطط لعرضه في صيف 2023، ونشر صورة له على حسابه بانستقرام مع عمر عمر ورحب بها بعد انضمامها للفيلم وقال: "مبروك يا مي.. فيلم تاج"، ونشرت أيضاً مي عمر صوراً لها مع تامر حسني على حسابها بانستقرام وعلقت عليها: "فيلم تاج، ربنا يوفقنا يا تيمو ويبقي فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك"، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني
تامر حسني والمخرجة سارة وفيق

تامر حسني يكشف ملامح فيلمه الجديد "تاج"

وفي نفس السياق، كشف تامر حسني عن ملامح فيلمه الجديد "تاج"، وقال في تصريحات له مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إنه تعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في الفيلم وعلى رأسهم المطربة ساندي، والتي تشارك بدور مختلف عليها في الفيلم، ولم يكشف تامر حسني حقيقة مشاركة ساندي في بطولة الفيلم بدلاً من مي عمر أم أن دورها منفصل في العمل، ولم يعلق تامر حسني على اعتذار مي عمر عن الفيلم وكذلك لم يرد على اتهامات أحمد التهامي بسرقة قصة الفيلم، والذي يتولى تامر حسني مهمة تأليفه.

تامر حسني
تامر حسني 

وقال تامر حسني في تصريحاته للبرنامج أيضاً إن الفيلم سيكون أو فيلم يقدم "بطل خارق" عربي، وأضاف أن الفيلم سيكون بتقنيات عالمية حديثة، ولكنه رفض التأكيد حول تقديمه شخصيتين "توأم" في الفيلم، وقال إن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن، وأكد مشاركة الفنان بيومي فؤاد أيضاً في الفيلم، أما عن سبب عدم استمراره في تجربة الإخراج في فيلمه الجديد "تاج"، قال إنه لم يكن ينوي إخراج كل أعماله، ولكنه شعر ذلك فقط في فيلمه الأخير "بحبك".

تامر حسني
الفنان تامر حسني 

وأضاف تامر حسني إنه شعر في فيلم "بحبك" برغبته في تولي مهمة التأليف والإخراج وتقديم رؤيته في الفيلم خاصة أنه يحب الأعمال الرومانسية والتي يحرص على تقديمها في معظم أعماله الغنائية طوال مسيرته الغنائية، وقال إن الفيلم كان تحدي خطير له في حياته الفنية وأصبح الفيلم في النهاية صاحب أكبر إيرادات في تاريخ السينما العربية.

تامر حسني
تامر حسني 

تامر حسني يجتمع كذلك من جديد في فيلم "تاج" مع المخرجة سارة وفيق، وذلك بعد تعاونهما الأول في فيلم "مش أنا" الذي عرض في عام 2021، وسعى تامر حسني في السنوات الأخيرة أن يحافظ على حضوره السينمائي من خلال تقديم فيلم كل عام، فالنجم المصري حرص على هذا الأمر في الفترة الماضية، وفي آخر عامين قدم تامر حسني فيلمين من أنجح أعماله هو فيلم "بحبك" في عام 2022، وفيلم "مش أنا" في عام 2021، ومنذ عام 2017 لم يبتعد تامر حسني عن السينما باستثناء عام 2020.

الصور من حساب تامر حسني ومي عمر وأحمد التهامي على انستقرام.