نادين نسيب نجيم

"أقوى النجوم العرب في مكان واحد".. تعرفوا إلى أبرز مفاجآت ومسلسلات منصة "شاهد VIP" في رمضان 2023

محمد عبد المنعم
22 فبراير 2023

منصة "شاهد VIP" أعلنت اليوم عن قائمة مسلسلاتها ونجومها في موسم رمضان 2023، وكشفت القائمة التي أعلنتها عن المنصة عن مفاجآت بالجملة في أسماء الأعمال المشاركة، بالإضافة إلى اجتماع عدد كبير من النجوم العرب في منصة واحدة في شهر رمضان.

عودة "طاش ما طاش" على منصة "شاهد VIP"

ومن أبرز المفاجآت المنتظرة على منصة شاهد في موسم رمضان 2023، عودة مسلسل "طاش ما طاش" في الموسم الـ 19 من المسلسل السعودي الشهيرة، ونشر حساب منصة شاهد على انستقرام صور البوسترات الأولية للمسلسل، وهو ما شوق الجمهور للعمل الذي يعود بعد غياب سنوات، وبعد فترة طويلة من التكهنات والمطالبات بعودة المسلسل وعودة الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعد غياب.

ناصر القصبي
ناصر القصبي

ويعتبر مسلسل "طاش ما طاش" من أشهر الأعمال الدرامية السعودية والعربية، وأطولها أيضاً، بعد استمرار عرضه لـ 18 جزء على مدار ما يقارب 20 عام، وانطلق عرضه في عام 1992 وانتهى عرضه في عام 2011، وارتبط الجمهور بالمسلسل وبثنائية الفنان ناصر القصبي مع عبدالله سدحان، وشوق الثنائي الجمهور لعودة المسلسل في 2023، وكشفوا عن استمرار الشخصيات الرئيسية في العمل والتي ارتبط بها الجمهور طوال المواسم الماضية، بالإضافة إلى عدة شخصيات جديدة أضيفت للعمل من أجل ملائمة توقيت العرض الجديد للمسلسل.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

وكشفت منصة "شاهد VIP" عن عدة أعمال درامية عربية متنوعة في شهر رمضان، ومنها المسلسل العراقي "خان الذهب"، والذي يشارك في بطولته الفنانين غسان اسماعيل وسيف الشريف ورويدة شاهين وغيرهم، وكذلك المسلسل العراقي "حامض حلو"، ونشرت منصة شاهد بوستر المسلسل وعلقت: حامض حلو يعود من جديد بموسم رابع مع النجوم إحسان دعدوش وعلي جابر مين متحمس؟ أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد".

عمرو سعد
عمرو سعد

مسلسلات عربية متنوعة على منصة شاهد في رمضان

وأعلنت منصة شاهد أيضاً عن عرض المسلسل السوري "مربى العز"، وهو من بطولة الفنان عباس النوري وأمل عرفة ومحمود نصر وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل "المتمرد"، وهو من بطولة جمان كاظم وهند نزار وعلي ليو وغيرهم، وكذلك مسلسل "سلمات أبو البنات 5" للفنان محمود خي، وأعلنت عن عرض مسلسل الفنانة سعاد عبد الله الجديد "مجاريح"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم هند البلوشي وهنادي الكندري وأسمهان توفيق وغيرهم.

سعاد عبد الله
سعاد عبد الله

ومن أبرز المسلسلات المعروضة أيضاً على منصة "شاهد" مسلسل "للموت 3" للنجمة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل، وكشفت المنصة عن عرض مسلسل "بين أهلنا 5" وهو من بطولة حيدر أبو العباس وطارق زياد وحسين الأشقر، وكذلك مسلسل "الصندوق" وهو من بطولة هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش، ومسلسل "سكة سفر 2" وهو من بطولة محمد الشهري وصالح أبو عمره وسعيد عزيز وغيرهم.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وكشفت منصة "شاهد vip" عن عدة مفاجآت في قائمة النجوم المتواجدين على شاشتها في موسم رمضان 2023، وعلى رأسها عرض مسلسل "وأخيراً" للنجمة اللبنانية نادين نجيم والذي تعود به إلى ثنائيتها الشهيرة مع النجم قصي خولي، وتعود نادين نجيم إلى موسم رمضان من خلال المسلسل بعد غيابها الموسم الماضي، كانت آخر مسلسلاتها في موسم 2021 من خلال مسلسل "2020"، بالإضافة إلى مسلسلها "صالون زهرة 2" الذي عرض في نهاية العام الماضي.

منة شلبي
منة شلبي

نادين نجيم وتيم حسن والنجوم على منصة "شاهد" في رمضان 2023

وتعرض أيضاً منصة "شاهد vip" مسلسل "تغيير جو" للنجمة المصرية منة شلبي، والتي تواصل المنافسة في مواسم رمضان بعد نجاحها الكبير العام الماضي في مسلسل "بطلوع الروح"، وكذلك مسلسل "رشيد" الذي تنافس به الفنانة ريهام عبد الغفور في موسم رمضان بعد عدة نجاحات لها في الفترة الأخيرة في الدراما من خلال عدة مسلسلات ومنها مسلسل "أزمة منتصف العمر" و"الأصلي" و"غرفة 207" وغيرها، وتتقاسم البطولة في مسلسل "رشيد" مع الفنان محمد ممدوح في رمضان 2023.

تيم حسن
تيم حسن

ومن أبرز المسلسلات المعروضة على منصة "شاهد" أيضاً في رمضان مسلسل "الأجهر" والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد بمشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة درة وسيد رجب وناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وخالد زكي وغيرهم، وكذلك مسلسل "الهرشة السابعة" وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل مع الفنانين علي قاسم ومحمد شاهين وأسماء جلال وعايدة رياض وغيرهم.

محمد رمضان
محمد رمضان

وتعرض منصة "شاهد vip" عدة أعمال درامية أخرى مميزة في موسم رمضان 2023، ومنها مسلسل "الزند- ذئب العاصي"، وهو العمل الذي يعيد تيم حسن إلى الدراما الرمضانية بعد غياب، وتدور قصة في فترة زمنية قديمة، وذلك بعد انتهاء سلسلة "الهيبة" مؤخراً بعد سنوات من منافسة تيم حسن بها في مواسم رمضان الماضية، وكشفت أيضاً منصة "شاهد" عن عرض مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني مع الفنان شريف سلامة، وهو من الأعمال الكوميدية المنتظرة في رمضان.

أمينة خليل
أمينة خليل

ومن الأعمال الأخرى أيضاً على منصة "شاهد" مسلسل "حياتي مثالية" للفنانة فوز الشطي، ومسلسل "الشرار" للفنانة ريم عبد الله، ومسلسل "منهو ولدنا؟ 2" للفنان إبراهيم الحجاج وفايز بن جريس وغيرهم، بالإضافة إلى إعلانها عرض مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد "العمدة" والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة هالة صدقي وإيمان العاصي وزينة ومي كساب وغيرهم، وأخيراً مسلسل "المداح- أسطورة عشق" للفنان حمادة هلال.

الصور من حساب منصة شاهد على انستقرام.