مجلة "هي" تطلق بودكاست جديد بعنوان "ضمّة" منصة لاستكشاف المواضيع بطريقة مدروسة ودقيقة

"هي" تطلق بودكاست "ضمّة".. منظور جديد لاستكشاف مواضيع حياتية جريئة

20 فبراير 2023

بعيد إطلاقها هوية بصرية مبتكرة ومحتوى متجدد مع توسعات جديدة تواكب تطلعات جمهورها، يسرّ مجلة "هي" الإعلان عن إطلاق بودكاست جديد بعنوان "ضمّة". تم اختيار عنوان البودكاست ليقدّم لمحة عن محتواه حيث أننا جميعًا نحتاج إلى "ضمّة" في ظل ما نواجهه من مشاكل حياتية يومية وهذا ما سيحاول البودكاست توفيره عن طريق تقديم مواضيع حياتية جريئة بمنظور مختلف. وتستضيف البودكاست ليلى المعينا، مدربة حياة معتمدة ELI (مؤشر قيادة الطاقة) وممارسة رئيسية ومعتمدة في استخدام البرمجة اللغوية العصبية في قوة التأثير ومؤسسة Leila Almaeena للتدريب والاستشارات، مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في مجال الاتصالات المؤسسية وصناعة الإعلام.

"هي" تطلق بودكاست "ضمّة"
"هي" تطلق بودكاست "ضمّة"

في عالم النقاش فيه حول المواضيع الحساسة محدود في كثير من الأحيان، يوفّر بودكاست "ضمّة" منصة لاستكشاف هذه المواضيع بطريقة مدروسة ودقيقة. تتميّز كل حلقة بمقابلات ثاقبة مع خبراء وأفراد على دراية جيدة بالموضوع المطروح حيث يمكن أن يتوقع المستمعون اكتساب فهم أعمق للقضايا التي يمكن أن يكون لها تأثير عميق على جوانب أساسية من حياتهم خصوصًا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي بشكل عام.

المواضيع التي تعالجها "ضمّة"، مهمة، معاصرة وتأتي في الوقت المناسب أيضًا، فهي تغطي أموراً من الصحة النفسية إلى القضايا الاجتماعية، كما يُقدّم البودكاست منظورًا جديدًا للقضايا المطروحة. ومن خلال التركيز على توفير محتوى عالي الجودة ورؤى الخبراء، تستعد "ضمة" لأن تصبح موردًا موجهًا لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن مواضيع مثل العلاقات السامة والمنافسة الصحية والمسائل العطفية وغيرها الكثير.

"هي" تطلق بودكاست "ضمّة"
"هي" تطلق بودكاست "ضمّة"

تابعوا حلقة جديدة من بودكاست "ضمّة" كل أسبوعين عبر موقع مجلة "هي" الإلكتروني.

كما يمكنكم الإستماع إلى الحلقات عبر:

تطبيق Spotify: https://hia.li/3WemKMR

تطبيق Apple Podcasts : https://hia.li/3JCC970

تطبيق Google Podcasts :  https://hia.li/3XDTrUz

تطبيق Deezer :  https://hia.li/3EgIAZT