نانسي عجرم

مشاهد بارزة للنجوم من مهرجان "فبراير الكويت" 2023.. نانسي عجرم تتبرع بأجرها وإليسا تغني من ألبومها المنتظر

محمد عبد المنعم
18 فبراير 2023

إليسا ونانسي عجرم وأنغام وأصالة وعدد من نجوم الغناء العرب، أشعلوا حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، والذي شهد عدة لقطات بارزة للنجوم خلال الحفلات، وكشفوا عن أعمالهم الجديدة وأطربوا الجمهور في حفلاتهم بالمهرجان.

إليسا تختتم "فبراير الكويت" بأغنية من ألبومها المنتظر

واختتمت النجمة اللبنانية إليسا مهرجان فبراير الكويت 2023 أمس، وسط حضور جماهيري كبير في حفلها الغنائي الذي شاركت به مع الفنان عبد الله الرويشد، ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور بسبب عودة إليسا إلى الغناء في فبراير الكويت بعد غياب، وتألقت النجمة إليسا في الحفل وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة، وتلقت تكريم من شركة روتانا قبل بداية الحفل.

إليسا
إليسا في مهرجان فبراير الكويت

وعبرت إليسا عن سعادتها بتواجدها مرة أخرى في مهرجان فبراير الكويت، ومازحت الجمهور على المسرح في أكثر من مناسبة، ولكن اللقطة الأبرز لها في الحفل كانت على المسرح بعدما قدمت مقطع من إحدى أغاني ألبومها الجديد والمنتظر، وغنت بعض الكلمات بمفردها بدون الفرقة الموسيقية وجاء بالمقطع الذي قدمته: "قسمتى وبختى وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين.."، ولاقى المقطع تداول كبير على مواقع التواصل بسبب اشتياق الجمهور لألبوم إليسا المنتظر.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تتبرع بأجرها في "فبراير الكويت"

ومن أبرز اللقطات التي حازت على إعجاب واهتمام الجمهور في الدورة الأخيرة من مهرجان فبراير الكويت 2023، إعلان النجمة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بأجرها عن الحفل لصالح المتضررين من زلزال تركيا وسوريا، وقالت نانسي عجرم خلال لقائها مع وسائل الإعلام قبل الحفل بأنها لم تكن ترغب في كشف الأمر أو الترويج له، واعتبرت ذلك من واجبها كفنانة، وعبرت عن تأثرها الشديد وتعاطفها مع الضحايا وطالبت زملائها بتقديم التبرعات أيضاً.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ووجهت أيضاً نانسي عجرم رسالة دعم إلى المتضررين من زلزال تركيا وسوريا على خشبة مسرح حفلها في فبراير الكويت، وطلبت من الجمهور المشاركة في حملات تقديم المساعدات والتبرعات، وذلك قبل أن تنطلق في حفلها وتنشر أجواء البهجة في الحفل، وعبرت عن سعادتها بالعودة إلى الكويت بعد غياب طويل، وقالت إنها فور وصولها شعرت كأنها لم تغب يوماً عن الكويت، ونشرت عدة صور لها من كواليس مشاركتها في المهرجان على حسابها بانستقرام، وعلقت عليها قائلة: "الكويت جميلة كعادتها".

أصالة
أصالة في كواليس مهرجان فبراير الكويت

أصالة تتواصل مع نوال الكويتية 

وخطفت أيضاً الفنانة أصالة الأنظار في الكويت بمشاركتها في الحفلات، ونشرت تغريدة مؤخراً لها علقت به على حفلها في المهرجان وقالت: "الكويت دائماً حلوة ناسها حلوة السلطنة فيها عالية بتوصل حدود السّما .. كانت الليلة مقمرة"، ووجهت رسالة إلى الفنانة نوال الكويتية التي شاركت أيضاً في مهرجان فبراير الكويت وقالت: "الله يانوالتنا أبدعتي وأطربتي.. وروحك طفلة طيوبة وتاريخك بيرسم أحلى صورة لمطربة قديرة إنتقائيّة محبوبة أحسنتي يا قريبة روحي".

نوال الكويتية
نوال الكويتية في فبراير الكويت

وكان حفل الفنانة نوال الكويتية من أبرز حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، وشهد حضور جماهيري كبير وتألقت نوال الكويتية في حفلها، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود" بعد الحفل إن مهرجان "هلا فبراير" له نكهة خاصة ومختلف ليس لديها فقط ولكن عند كل الفنانين، ووجهت أيضاً نوال الكويتية إشادة إلى الفنانة أصالة بعد حفل الأخيرة في الكويت وقالت: "أصوله الغالية شحلاتج كنتِ طايرة على المسرح تألقتي.. دائمًا رائعة".

أنغام
الفنانة أنغام في فبراير الكويت

أبرز لقطات النجوم في حفلات فبراير الكويت 2023

وشهد مهرجان فبراير الكويت 2023 عدة لقطات بارزة للنجوم، ومنها مشاركة النجوم في ثنائيات غنائية لأول مرة في الحفلات، مثل حفل الفنانة إليسا مع عبد الله الرويشد، وحفل الفنانة نانسي عجرم مع ماجد المهندس، وكذلك مشاركة الفنانة أنغام مع مطرف المطرف، وافتتحت حفلات المهرجان بحفل لفنان العرب محمد عبده، قبل أن تختتم الفنانة إليسا مع الفنان عبد الله الرويشد الحفلات.

الصور من حساب النجوم وشركة روتانا على تويتر وانستقرام.