مجموعة ربيع وصيف 2023 من ماريلا

مجموعة ربيع وصيف 2023 من ماريلا

14 فبراير 2023

تتسم نساؤنا بالقوة والإرادة، وهنّ مع ذلك مفعمات بالأنوثة والعاطفة في الوقت ذاته، فهن النجمات الحقيقيات.

في مجموعة أزياء موسم ربيع وصيف 2023، تؤكد ماريلا من جديد على شعار علامتها التجارية "نثق في النساء" (#inwomenwetrust) بتعريفها مرة أخرى للطبيعة التي تتميز بها امرأة ماريلا، فهي حرة وقوية وواثقة من نفسها؛ فنساء ماريلا يشعرن بثقة كبيرة في أنفسهن مع تمتعهن بشخصية فريدة من نوعها.

إيرينا شايك

تجسد عارضة الأزياء المشهورة عالميًا، إيرينا شايك، أيقونة الإثارة ونجمة الحملة الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2023، صورة المرأة القيادية الجديدة، فهي امرأة ذات جمال طبيعي خلاب وشخصية جذابة آسرة.

إيرينا شايك

في الضوء الساحر للبحر الأبيض المتوسط، تبدو إيرينا مذهلة للغاية في الأزياء المصممة بأناقة لمجموعة أزياء موسم ربيع وصيف 2023؛ حيث تتميز هذه المجموعة بلمسة عصرية وراقية؛ فهي تضم سترات كلاسيكية أنيقة وبنطلونات جينز فائقة البياض وفساتين رائعة تعكس الطابع الأنثوي الرقيق وألوان نابضة بالحياة وإكسسوارات مميزة تضفي طابعًا شخصيًا على كل إطلالة.

إيرينا شايك

السيرة الذاتية لإيرينا شايك

تتميز إيرينا شايك، الأيقونة التي تحظي بالاحترام في عالم عرض الأزياء، بمسيرة مهنية بارزة بفضل عملها مع مجموعة من الشخصيات الأسطورية والأكثر تأثيرًا في مجال الأزياء مثل ستيفن ميزل وبيتر ليندبيرغ وميرت وماركوس وماريو سورينتي وإدوارد إينينفول وسوزان كولر وكارين رويتفيلد وكاتي جراند ولوتا فولكوفا، كما أنها تُعد بمثابة مصدر إلهام طويل الأمد لريكاردو تيسكي، المدير الإبداعي السابق لشركة بربري.

شاركت إيرينا في عروض مرموقة تشمل فيرساتشي وفالنتينو وموغلر وميو ميو وبوتيغا فينيتا وبربري، وظهرت في حملات دور الأزياء الراقية مثل جيفنشي وجين بول غوتييه وكالفن كلاين وفيرزاتشي وألبرتا فيريتي وماكس مارا وأرماني، كما تصدرت صورتها كثيرًا أغلفة العديد من إصدارات مجلة فوغ، بما في ذلك الطبعات بدءًا من مجلات فوغ البريطانية وصولًا إلى فوغ الإيطالية لتتصدر صورتها أغلفة مجلة فوغ أكثر من تسع مرات في عام واحد، وقد انعكس نجاح إيرينا في عالم الأزياء عليها على نحو جعلها تتمتع بخلفية ثقافية متنوعة قوية وتحظى بمكانة اجتماعية كبيرة، مما يجعلها واحدة من أكثر المواهب تأثيرًا في هذا المجال.

وبعيدًا عن أَضواء حياتها المهنية، تشارك إيرينا في العديد من المشاريع الخيرية؛ حيث ساعدت في إعادة بناء مستشفيات الأطفال وكذلك عملت مع مستشفيات الولادة في مسقط رأسها، وهي أيضًا السفيرة الرسمية لمؤسسة Pomogi.org وهي مؤسسة خيرية تقدم الرعاية للأطفال المحتاجين، كما أنها عملت عن كثب أثناء جائحة كورونا مع بنك الطعام في مدينة نيويورك. وهي تقيم حاليًا في مدينة نيويورك مع ابنتها.