كارول سماحة مع زوجها

لحظات رومانسية ورسائل تحيي الذكريات.. هكذا احتفل النجوم والمشاهير بعيد الحب مع شركائهم

محمود صلاح
14 فبراير 2023

رسائل عيد الحب Valentine's Day نشرها العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالم خلال الساعات الماضية احتفالا بهذه المناسبة التي توافق يوم 14 فبراير من كل عام، وسيطرت الكلمات والصور الرومانسية على رسائل النجوم التي كشفت بعضها عن أجمل اللحظات التي جمعتهم بشركائهم وأزواجهم.

رسائل رومانسية من النجمات العرب لأزواجهن في عيد الحب

أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن احتفلا بعيد الحب في أجواء رومانسية، حيث نشرت أصالة على خاصية الاستوري عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير من هذا الاحتفال القصير التي قبلت فيه أصالة زوجها بمناسبة عيد الحب.

كارول سماحة نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بزوحها رجل الأعمال وليد مصطفى احتفلا من خلالها بعيد الحب، حيث أكدت الفنانة اللبنانية أن الحياة مع زوجها تعني عيد الحب بالنسبة لها.

كارول سماحة وزوجها يحتفلان بعيد الحب
كارول سماحة وزوجها يحتفلان بعيد الحب

منى زكي النجمة المصرية احتفلت أيضا بهذه المناسبة من خلال رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد حلمي، أشارت فيها إلى سنوات زواجهما التي لا تزال يسيطر عليها الدفء والحب، فنشرت النجمة المصرية صورة طريفة تجمعها بالفنان المصري على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت كتبت فيها: "21 سنة وأنت لا تزال عيد حبي، عيد حب سعيد يا حبيبي".

منى زكي وأحمد حلمي يحتفلان بعيد الحب بشكل طريف
منى زكي وأحمد حلمي يحتفلان بعيد الحب بشكل طريف

رزان مغربي وجهت رسالة لزوجها ناجي جبران بمناسبة الفلانتين من خلال صورة تجمعهما نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، كشفت من خلاله عن مقدار الترابط والحب القوي الذي جمعهما منذ النظرة الأولى قبل 13 عام، وأكدت الإعلامية والفنانة اللبنانية أن احتفالها بالحب مع زوجها مستمر خلال جميع أيام العام وليس يوم واحد فقط، مشيرة إلى المشاعر الدافئة التي تجمعهما والأحلام المشتركة، وأن زوجها بمثابة الداعم والمساند لها دائما.

رازن مغربي وزوجها
رازن مغربي وزوجها

رسائل مؤثرة للنجوم والمشاهير احتفالا بعيد الحب 2023

بوسي شلبي عبرت كذلك عن مشاعرها تجاه عيد الحب من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها على "انستجرام" تظهر في بدايته أثناء تواجدها بجوار قبر زوجها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، كما احتوى الفيديو على عدد من صور الفنان الراحل، وعبرت بوسي شلبي على مقدار حبها الكبير للفنان الراحل فكتبت في تعليقا على الفيديو: "كل عيد حب وانت الحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وسام بريد الإعلامي اللبناني نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه ببناته وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي، احتفل من خلالها بعيد الحب، وقدم التهنئة لابنتيه في هذه المناسبة فكتب تعليقا على الصور التي تجمعهما به: "البنات اللي سرقت قلبي. عيد الحب الخاص بي".

وسام بريدي مع أسرته
وسام بريدي مع أسرته

معاذ العمري الإعلامي الأردني وجه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ديانا كرزون بمناسبة عيد الحب، حيث نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة من حفل زفافهما وعلق عليها فكتب: "أم سلمى القلب اللي ما بعرف يعطي إلا حب وكل كلام الدنيا ما بعبرلك عن الامتنان والشكر على الحب اللي بتعطينا اياه أنا وسلمى بكل لحظة بحياتنا سلمى يا روح بابا الحب بالحياة شيء أساسي وما بنقدر نعيش بدونه، ومطلوب منا نشوف كل الأشياء بحب ولما بنعطي حب يا بابا بنقدر نحقق كل أحلامنا وبنقدر ننجز وما في شيء ممكن يكون صعب وبنتخطى كل شيء بالحب لأنه الحب بخلق عنا حالة من السلام الداخلي والرضى عن النفس.. بحبكم وربنا ما يحرمني منكم"، وردت النجمة الأردنية على رسالة زوجها بشكل رومانسي فكتبت: "أنت حبيبي يا معاذ وسند البيت الله يخليلنا ياك يارب بحبك".

معاذ العمري وديانا كرزون
معاذ العمري وديانا كرزون

رامي صبري احتفل أيضا بصورة مع زوجته شيرين عادل نشرها عبر حسابه على "انستجرام"، وقدم لها ولمتابعيه التهنئة فكتب: "عيد حب سعيد على الجميع"، أما هند صبري فنشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة من فيلم "أحلى الأوقات" الذي شاركت في بطولته، وعلقت هند صبري على الصورة بجملتها الشهيرة في الفيلم التي تطالب من خلالها البطلة من زوجها بتقديم الورد لها فكتبت: "اليوم العالمي لـ(عايزة ورد يا إبراهيم!) إذا طلبتي شيء غير الورد هذه الأيام ماذا يكون؟"، وقد تفاعل العديد من النجوم مع هذه الرسالة من بينهم الفنانة منى زكي التي كتبت: "الصحة وجبر الخاطر، كل سنة وانتي طيبة".

رامي صبري وزوجته شيرين عادل
رامي صبري وزوجته شيرين عادل 

نجوم والمشاهير حول العالم يحتفلون بعيد الحب

كريستيانو رونالدو احتفل كذلك بعيد الحب مع شريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، حيث نشر نجم نادي النصر السعودي صورة تجمعه بها عبر حسابه على "انتسجرام"، قدم من خلاله التهنئة لجورجينا في هذه المناسبة، وأشار إلى كونه شخص محظوظ بسبب وجودها بجواره فكتب: "عيد حب سعيد meu amor! محظوظ جدا لوجودك في حياتي!".

كريستيانو رونالدو يحتفل بجورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو يحتفل بجورجينا رودريجيز

النجمة الشهيرة فيكتوريا بيكهام احتفلت أيضا بعيد الحب على طريقتها بعدما نشرت صورة عبر حسابها على "أنستجرام" تجمعها بزوجها لاعب الكرة القدم السابق وكابتن منتخب انجلترا ديفيد بيكهام، أشارة فيها إلى رحلة زواجهما السعيدة والتي مستمرة منذ 26 عام، مؤكدة أن الحب الذي يجمعها بزوجها لا يزال قوي رغم مرور 26 عاما على زواجهما فكتبت: "26 عامًا وما زلت في عيد الحب ، أحبك كثيرًا".

 فيكتوريا بيكهام وزوجها
 فيكتوريا بيكهام وزوجها

كيارا أدفاني احتفلت كذلك بأول عيد حب بعد زواجها من النجم الهندي سيدهارت مالهوترا، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" تجمعها بزوجها عبرت فيها عن حبها الكبير له فكتبت :"الحب مليء بالألوان".

النجمة الهندية كيارا أدفاني تحتفل بعيد الحب
النجمة الهندية كيارا أدفاني تحتفل بعيد الحب

الصور من حسابات النجوم على "أنستجرام".