"انتيريرز" تكشف عن مجموعة من قطع الديكور والهدايا بمناسبة عيد الحب

"انتيريرز" تكشف عن مجموعة من قطع الديكور والهدايا بمناسبة عيد الحب

9 فبراير 2023

تقدم "انتيريرز"، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، دليل هدايا عيد الحب. ويعد عيد الحب مناسبة مثاليةً ليس فقط للاحتفاء بالأحبّة، وإنما لتزيين المنزل. وتسهم تشكيلة انتيريرز من المفروشات في إضفاء المزيد من الأجواء المميزة وصنع ذكريات مليئة بالبهجة والدفء.    

مجموعة صناديق ANDALUCIA (تتكون من قطعتين) من حجر الجاسبر الأحمر -  ARMANI CASA

1

تعد هذه المجموعة الرائعة من الصناديق المنحوتة يدوياً من حجر الجاسبر الأحمر هدية مثالية لعيد الحب. وتضم هذه الصناديق مساحة تخزين فسيحة يمكن استخدامها لحفظ المجوهرات أو الساعات أو أي متعلقات ثمينة. وتتميز صناديق Andalucia بطبقة نهائية لامعة تبرز الجمال الطبيعي لهذا النوع من الأحجار. 

باقة زهور HYDRANGEA II الاصطناعية – NDI 

2

تضيف هذه الزهور الاصطناعية المذهلة لمسة من الجمال إلى أجواء المنزل. وتأتي بدرجات متفاوتة من لون الفوشيا. ويمكن لهذه الزهور أن تشكل هدية رائعة للأحبّة بمناسبة عيد الحب. 

طاقم HILLTON KING DUVET - MICHAEL AMINI 

3

جرى تصميم هذا الطاقم الرائع وتطريزه بأسلوب جمالي، حيث يتميز بمظهر خارجي فريد من نوعه ونمط غير رسمي. وتمت صناعة الطاقم من نسيج القطن والبوليستر الناعم.

باقة زهور WILD VIOLETS II الاصطناعية – NDI 

4

 

تأتي هذه المجموعة المميزة من الزهور بألوان رائعة في مزهرية زجاجية، ويمكن وضعها فوق طاولة الطعام لتصبح رمزاً للحب داخل أي منزل.  

باقة زهور CECILY HYDRANGEA - UTTERMOST  

 

6

تتميز هذه المجموعة بملمسها الناعم وبألوانها التي لا تختلف عن الألوان الطبيعية مع عدد من براعم الزهور، وتعتبر هديةً أنيقة تظهر مدى المحبة.

زهرة CAMI BRASS ORCHID CENTERPIECE - UTTERMOST

 

6

 

قطعة ديكور ساحرة مع جذع مقوس مستوحى من زهور الأوركيد البيضاء التي ترمز إلى الجمال والأناقة. وتتميز بمجموعة من الأعشاب الخضراء المحفوظة بشكل طبيعي مع وعاء معدني مصنوع من النحاس، ما يجعل منها هدية راقية ومميزة للتعبير عن الحب.

يمكنك البحث عن الهدية المثالية لعيد الحب في أي من صالات عرض انتيريرز داخل دولة الإمارات، أو يمكنك التسوق عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني interiorsfurniture.com.