نانسي عجرم

شاهدوا أجمل اللحظات العائلية للنجمات هذا الأسبوع.. غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها مع زوجها

محمد عبد المنعم
8 فبراير 2023

غادة عادل وغادة عبد الرازق ونانسي عجرم وعدة نجمات عرب، قضين عدة أوقات عائلية مميزة هذا الأسبوع، وشاركن الجمهور أبرز هذه اللحظات على حساباتهن بانستقرام، وكشفن عن عدة لقطات لافتة في هذه الاحتفالات.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ليا"

واحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد الميلاد الرابع لابنتها الصغرى "ليا"، وشاركت الجمهور صورة عائلية لها على تويتر، ظهرت بها برفقة بناتها ميلا وإيلا وليا، بالإضافة إلى زوجها فادي الهاشم، ووجهت نانسي عجرم تهنئة إلى ابنتها الصغيرة وقالت في تغريدة لها: "لا أحد يضيء عالمنا أكثر منك.. أتمنى لحبيبة قلبي عيد ميلاد سعيد جدا.. أحبك أكثر مما ستعرفين"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور بسبب الظهور الجديد والمبهج لعائلة نانسي عجرم بالكامل.

نانسي عجرم
أسرة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد "ليا"

وكشفت نانسي عجرم عن أجواء عيد الميلاد في فيديو لها على انستقرام، استعرضت من خلاله تجهيزات عيد ميلاد ابنتها الصغرى، والتي ظهرت برفقة خالتها نادين عجرم أيضاً، وخصصت أسرتها لها مسرح خاص للاحتفال بعيد ميلادها مع العروض الراقصة للعرائس وكذلك مع أصدقائها الأطفال، وظهرت الصغيرة وهي ترقص وتحتفل بعفوية وبطرافة على المسرح، قبل أن تلتقط لها والدتها صوراً مع قالب حلوى عيد الميلاد.

غادة عادل وابنتها
غادة عادل وأسرتها

غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مع مجدي الهواري

ومن أبرز اللحظات العائلية المميزة للنجمات هذا الأسبوع، احتفال النجمة غادة عادل أيضاً بعيد ميلاد ابنتها "مريم"، ونشر المخرج مجدي الهواري عدة صور من الاحتفال على حسابه بانستقرام، وظهر برفقة أبنائه وكذلك والدتهم الفنانة غادة عادل، وأعجب الجمهور بتجمع غادة عادل مع مجدي الهواري، واستمرار أوقاتهما العائلية المميزة رغم الانفصال، وتحرص غادة عادل على التواجد مع أبنائها ومجدي الهواري في المناسبات العائلية رغم الطلاق وهو ما يجعل ظهورها يحظى باهتمام كبير من الجمهور.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق مع حفيدتيها

غادة عبد الرازق في أول ظهور مع زوجها بعد عودتهما

وخطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار أيضاً، بعدما ظهرت على انستقرام مع عائلتها، أثناء احتفالها بعيد ميلاد حفيدتها، ووجهت غادة عبد الرازق التهنئة لحفيدتها، ونشرت عدة فيديوهات على حسابها بانستقرام أثناء مرحها مع حفيدتيها في حديقة منزلها، وكذلك أثناء مشاركة أصدقائها وأسرتها في الاحتفال.

زوج غادة عبد الرازق
زوج غادة عبد الرازق يحتفل بعيد ميلاد حفيدتها

ولاقى ظهور هيثم زنيتا في حفل عيد الميلاد تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنه الظهور الأول له مع غادة عبد الرازق بعد إعلان عودتهما بعد انفصال قصير بينهما، حيث صدمت غادة عبد الرازق الجمهور مؤخراً بحذف صورها مع زوجها وإعلان انفصالهما، قبل أن تعلن عودتها إليه مؤخراً، وظهوره معها مجدداً في المناسبات العائلية المختلفة.

هنا شيحة
هنا شيحة وابنها ووالدها

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها

واحتفلت أيضاً الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد ابنها "مالك"، ونشرت عدة صور عائلية لها معه، ووجهت له التهنئة على حسابها بانستقرام في تعليقها على الصور وقالت: "مالك القلب حبيب قلبي وروحي وفؤادي، اغلى عليا من روحي، كل سنو وانت طيب زي ما انت، كل سنة وانت حنين زي ما انت، كل سنة وانت هادي ورايق، كل سنة وانت فنان ومبدع بحبك يا حبيب قلب امك".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.