نجوم مسلسل "الصفقة"

بالصور.. نتفليكس تحتفي بحقبة الثمانينيات بالكويت خلال العرض الأول لمسلسل "الصفقة"

هي
7 فبراير 2023

احتفلت نتفليكس بالعرض الأول الخاص للمسلسل الكويتي "الصفقة" والذي طال انتظاره، حيث جمعت الاحتفالية نجوم الكويت والخليج، بالإضافة إلى أبرز الوسائل الإعلامية ومشاهير المجتمع الكويتي وكبار الشخصيات. أقيمت الاحتفالية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث أعادت نتفليكس الحضور إلى أجواء الثمانينات.

نجوم مسلسل "الصفقة" على السجادة الحمراء

وتألق فريق عمل مسلسل "الصفقة" على السجادة الحمراء للعرض الخاص، وانضم اليهم فريق الشركة المنتجة وفريق نتفليكس والإعلاميون والمؤثرون وأبرز وجوه المجتمع، وعقب العرض الحصري لأول حلقتين من "الصفقة" والذين لاقوا إعجاب الحضور، اشتركت بطلتا المسلسل "روان مهدي" و"منى حسين" ومنتج المسلسل "عبدالله بوشهري" و"أحمد الشرقاوي" رئيس تطوير المحتوى العربي لنتفليكس، في جلسة حوارية، أدارتها المؤثرة الكويتية "بيبي عبدالمحسن"، حيث تم تناول فكرة المسلسل والإلهام لسرد قصة مستوحاة من أحداث حقيقية، بالإضافة إلى تفاصيل إنتاج مسلسل يمثل حقبة الثمانينيات، بالإضافة إلى نظرة على شخصيات المسلسل الرئيسية.

نجوم مسلسل "الصفقة" على السجادة الحمراء
نجوم مسلسل "الصفقة" على السجادة الحمراء

تفاصيل المسلسل الكويتي "الصفقة"

يتتبع مسلسل "الصفقة" قصة "فريدة" و"منيرة" اللتين تدخلان معترك البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينيات،  وتشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال.

المسلسل من فكرة وتأليف "نادية أحمد" و"آن سوبيل" و"آدم سوبيل"، ومن إنتاج "عبد الله بوشهري"، ويضم كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الكويتية والخليجية مثل "محمد المنصور" و"فيصل العميري" و"حسين المهدي" و"زهرة الخارجي" وغيرهم.

تفاصيل المسلسل الكويتي "الصفقة"
تفاصيل المسلسل الكويتي "الصفقة"

مسلسل "الصفقة" من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، وسيعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 8 فبراير 2023، مترجم لـ 31 لغة ومدبلج إلى 5 لغات.

الصور من المكتب الإعلامي لشبكة نتفليكس.