فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد يقدم مجموعة رائعة من تجارب عيد الحب المنسقة بعناية تكريما لأكثر أيام السنة رومانسية

مجموعة رائعة من تجارب عيد الحب المنسقة بعناية تكريما لأكثر أيام السنة رومانسية في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد

6 فبراير 2023

يدعو فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، الذي اُختير ضمن دليل ميشلان، الأزواج لتجربة مجموعة من رحلات تناول الطعام المميزة عيد الحب، والاستمتاع بالنكهات اللذيذة واللحظات الساحرة والذكريات الثمينة. 

من المؤكد أن الفندق المستضيف لحفل جوائز أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سينجح في إثارة شرارة الشغف والحب بين كل زوجين بتجارب العشاء الخاصة على الشاطئ، والوجبات اللاتينية النابضة بالحياة، والأمسيات الرومانسية مع الإطلالات على أفق المدينة.

عشاء تحت ضوء القمر

ابتكر فريق الخبراء في الفندق، الذي صنفته مجلة فوربس ضمن فئة الخمس نجوم، تجربة فريدة ومميزة لعيد الحب ستجعل كل ضيفٍ مسحورًا بها. ولذ فنحن ندعوا الضيوف للمبادرة وأخذ أحبائهم للاستمتاع بتجربة طعام حصرية وتتمتع بالخصوصية تحت نجوم الشاطئ الخاص بالفندق.  

تقام تجربة "عشاء تحت ضوء القمر" المميزة على بعد أمتار قليلة من شاطئ الخليج العربي في مكان تحيطه الفوانيس العربية الأصيلة، وتشمل التجربة قائمة طعام لذيذة تتكون من أربعة أطباق من تخصصات الفندق، والتي يتم تعزيزها مع مشروبات شادون روز وشمبانيا مويت، بالإضافة إلى الكوكتيلات الخاصة.

ولإضافة لمسة خاصة إضافية إلى أجواء الأمسية الخاصة، يتم تقديم باقة الزهور للسيدات حسب اختيارهن لأخذها إلى المنزل والاحتفاظ بها.

تتوفر التجربة يوم الثلاثاء 14 فبراير، من الساعة 6:00 مساءً إلى 12:00 ليلًا بسعر 3,000 درهم إماراتي لكل زوجين. 

"لنتواعد" في مطعم الستيك رايز جريل

في فبراير هذا العام، يتم تشجيع الأزواج على الارتقاء بمشاعر الحب بينهم لمستوياتٍ جديدة في مطعم الستيك رايز جريل الفاخر والذي يقع في الطابق 63 من فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد. 

يتمتع المطعم المتميز بإطلالاته على وسط المدينة وكورنيش أبوظبي بزاوية 360 درجة، كما يشتهر بكونه أحد أكثر الأماكن رومانسية وإثارة للإعجاب في المدينة.

قام رئيس الطهاة دانيال إيرفين وفريقه الموهوب بابتكار قائمة الطعام "عيد الحب بين الأزواج" الفخمة خصيصًا لعيد الحب لهذه السنة، حيث تشمل القائمة مجموعة واحدة مخصصة من التخصصات عالية الجودة والمحضرة بمهارة للسيدات، ومجموعة أخرى مصممة خصيصًا للسادة.

تشجع قائمة الطعام اللذيذة الأزواج على التحدث وتوطيد علاقتهم، وهي مثاليةٌ لأولئك الذين يبحثون عن طريقة مميزة وأنيقة للاستمتاع بأكثر أشهر السنة رومانسية.

توفر هذه التجربة جوًا شاعريًا للأزواج لقضاء وقت ممتع معًا، حيث تبدأ التجربة الفاخرة مع تقديم طبقين من المقبلات من الخبز المحمص مع الفطر البري والإسكالوب المشوح، ثم يتبعه الطبق الرئيسي مع شريحة لحم مليئة بالعصارة أو سمك موسى الطازج، وأخيرًا تُختتم التجربة مع الحلى المميز الذي يشمل تورتة التفاح وكعكة الشوكولاتة البيضاء. يمكن للأزواج مشاركة الأطباق وتعزيز وجبتهم بزجاجة من النبيذ الفاخر.

تتوفر قائمة طعام "عيد الحب بين الأزواج" من 7 إلى 14 فبراير، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 ليلًا بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل زجاجة نبيذ واحدة للمشاركة.

عيد الحب في مطعم فاكافا الحائز على نجمة ميشلان

قام مطعم فاكافا ذو الطابع النابض بالحياة لأمريكا الجنوبية والحائز على نجمة ميشلان ببذل قصارى جهده لتقديم تجربة عيد حب تتميز بالأجواء المرحة والأطباق اللذيذة، والتي من المؤكد أنها ستجعل الضيوف يشعرون بالرومانسية مع كل قضمة.

يتم دعوة الأزواج لتناول العشاء في الهواء الطلق على الشرفة ذات الواجهة البحرية الجميلة، أو داخل غرفة الطعام المصممة بشكل معقد والتي تتمتع بأجوائها المبهجة، وتذوق مجموعة رائعة من الأطباق البيروفية الأصيلة المحبوبة، التي يعدها الشيف الشهير ريتشارد ساندوفال بمهارة. 

تشمل الأمسية المثيرة تقديم وجبة تتكون من أربعة أطباق من التخصصات اللذيذة، كما يتم تعزيز التجربة مع الإيقاعات التي يقوم بعزفها عازف جيتار موهوب وتقديم كأسًا مجانيًا من الشمبانيا.

تتوفر قائمة عيد الحب في مطعم فاكافا يوم 14 فبراير، من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 11:00 ليلًا بسعر 380 درهم إماراتي للفرد، تشمل وجبة مكونة من أربعة أطباق، وكأسًا من الشمبانيا، ومشاهدة عرض حي لعازف جيتار لجعلها ليلة لا تنسى. 

عرض الزواج الرومانسي في منصة المراقبة 300

يتم دعوة الاشخاص الذين يخططون لخطبة مميزة في عيد الحب للقيام بذلك في أكثر الأماكن رومانسية وروعةً في المدينة.

تُعتبر منصة المراقبة 300 أعلى موقع للمراقبة في أبوظبي، كما تتمتع بأجوائها الفاتنة والمريحة ما يجعلها المكان الأنسب لعروض الزواج.

يطل المطعم على المناظر البانورامية المذهلة لأفق العاصمة الإماراتية، ولذا يتم دعوة الضيوف لتأجيره بالكامل والاستمتاع بعشاء فخم ورومانسي لشخصين. ولمزيد من الأجواء الرومانسية، يتم تشجيع الأزواج على الانغماس في علاج المنتجع الصحي الاسترخائي الخاص بالأزواج، قبل الاستمتاع بليلة هانئة في أحد الأجنحة الفخمة والمريحة للفندق.

تتوفر التجربة حصريًا يوم 14 فبراير بسعر 15,000 درهم إماراتي.

شرفة مطعم ناهام يوم 14 فبراير، من 7:00 مساءً إلى 10:30 ليلًا

يفخر فريق المطبخ الماهر في (المطاعم مجتمعة، والأطباق المميزة لكل منها) باستخدام جميع مهاراتهم في إعداد قائمة طعام رومانسية لعيد الحب.

تمتد رحلة تناول الطعام الجذابة عبر مجموعة مختارة من التخصصات المميزة والأكثر شهرة في المطعم، حيث تبدأ بوعاء من حساء اليقطين المحمص المغذي، مع رشةٍ خفيفة من الزعتر والمكسرات المحمرة.

سيستمتع بعد ذلك محبو اللحوم بطبق رئيسي من ضلوع اللحم البقري المدخن على نار هادئة لمدة سبع ساعات مع صلصة الشواء، والذي يُقدم مع الخضار المشوية والقليل من المرق.

أخيرًا، تختتم التجربة الرومانسية مع حلى فوندان الشوكولاتة الغني والكريمي، والذي يُقدم مع آيس كريم الفانيليا الطازج.

تتوفر قائمة عيد الحب المكونة من ثلاثة أطباق في مطعم ناهام لتجربتها يوم 14 فبراير، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 ليلًا بسعر 760 درهم لكل زوجين.

نعيم الرومانسية في المنتجع الصحي من كونراد

في عيد الحب لهذه السنة، يتم الترحيب بالأزواج للهروب والاسترخاء معًا في الأجواء الهادئة للمنتجع الصحي الجميل من فندق كونراد.

تم تصميم علاج "نعيم الرومانسية" المنسق لكي يشعر الأزواج بالتدليل التام من الرأس إلى أخمص القدمين، كما أنه يوفر الطريقة المثلى لكي يتمكن الأزواج من توطيد علاقتهم أكثر وقضاء وقت مميز معًا.

تشمل التجربة جلسة تدليك منشط ومهدئ للزوجين من تقديم المعالجون الخبراء في غرفةٍ فخمة خاصة، وكأسًا من الشمبانيا الاحتفالية، وبهذا ستكون هذه التجربة بكل تأكيد تجربةً مميزة للاحتفال بعيد الحب والتي سيتم تذكرها للأبد.

يتوفر علاج "نعيم الرومانسية" يوميًا من 7 إلى 14 فبراير، من الساعة 11:00 صباحًا إلى 11:00 ليلًا بسعر 1,060 درهم إماراتي لجلسة التدليك للزوجين لمدة 60 دقيقة في جناح خاص، يشمل كأسًا من الشمبانيا للفرد.

لحجز أي من التجارب المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال على الرقم 028115666.

أو لمعرفة المزيد عن فندق كونراد أبراج الاتحاد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hilton.com/en/hotels/auhetci-conrad-abu-dhabi-etihad-towers