بوتيك سعودي لتصاميم من علامات تجارية عالمية ومحلية

12am البوتيك السعودي لتأجير الفساتين سيغير طريقتك في اقتناء الفساتين

مها الحويطي
3 فبراير 2023

عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الكبيرة مثل حفلات الزفاف أو الخطبة وتودين ارتداء فساتين مختلفة لكل مناسبة ولكن ستبقى في خزانتك دون ارتدائها مرة أخرى رغم جودتها وسعرها المكلف، أو تكون صيحة أزياء وقد تنتهي قريباً، بذلك أصبح خيار تأجير الفساتين خياراً مثالياً حيث يمكنك أن  تتميزي بفستان من دار عريقة أو من مصمم هوت كوتور دون دفع مبالغ كبيرة أو الاحتفاظ به في خزانتك دون جدوى.

12am بوتيك
فسالتين سهرة بتصاميم معاصرة من بوتيك 12am

تعرفي أكثر على  طريقة تأجير الفساتين من 12am البوتيك الإلكتروني المتخصص بتأجير وبيع فساتين السهرة الفاخرة لأكبر الماركات العالمية والمصممين العالمين والسعوديين جديدة أو مستخدمة، مقرهم الحالي في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، يوفر البوتيك أكبر قدر من الفساتين وسهلوا الحصول عليها في أي وقت وبسعر رمزي جداً وذلك باستخدام الطرق الحديثة بدل من الطرق التقليدية.

12am فسالتين سهرة بتصاميم معاصرة من بوتيك
فسالتين سهرة بتصاميم معاصرة من بوتيك 12am

في لقاء خاص لـ"هي" تشارك مؤسسة البوتيك "حصة عبدالكريم" عن ما يميز 12am عن أي بوتيك آخر وما هي  الخدمات التي يقدمها التي ستغير مفهوم تأجير الفساتين لديك:

ماسبب تأسيسك لـ12am ؟ 

12am فستان بتصميم ناعم من
فستان بتصميم ناعم من  12am

سبب التأسيس  لمشكلة واجهتني أنا شخصياً أملك مجموعة من فساتين وملابس من الماركات العالميه المتراكمة في خزانتي  ولم يتم ارتدائها سوا مرة أو مرتين فقط ومبالغ مكلفة جداً. .. راودتني حينها الفكرة بأن كيف أستطيع الاستفادة  منها إما بتأجير أو بيع عن طريق الموقع وكسبت بذلك مبالغ جيدة وبهذه المبالغ قررت شراء قطع ثانية، وأسست بذلك الموقع الإلكتروني الموقع 2017 وبدانا نكبر يوم بعد يوم.

هذا المفهوم الجديد مذهل للنساء لأنهن يصبحن رائدات أعمال ومستثمرات ويكسبون المال من خزاناتهم، بالاضافه للنساء الاتي يردن اقتناء هذه الفساتين ولبسها بسعر 90% أقل من سعرها الأساسي .

12am فستان سهرة من بوتيك
فستان سهرة من بوتيك 12am

مالذي تقدمه 12am ؟ 

نُأجر  ونبيع أرقى الفساتين والملابس من الماركات العالمية والمصممين العالمين والسعودين بأسعار منافسه وأقل من سعرها الاساسي 90%. وأمثله المصممين مثل إيلي صعب وكريستيان ديور ودولتشي آند غابانا لا رنتا وفالنتينو وأوسكار دي وغيرها الكثير. نقوم أيضاً بتوفير خدمة التنظيم الجاف وخدمة التوصيل مباشرة من وإلى باب العميل.

ألوان جريئة في تصميم الفساتين
ألوان جريئة في تصميم الفساتين 

من هم عملائكم الحالين؟ 

عملائنا الحاليون ينقسمون إلى قسمين:

فساتين لحفلات الزفاف والخطوبة
فساتين لحفلات الزفاف والخطوبة 

القسم الاول: المتطلعين للموضه ومواكبين الترند ويدون دائماً الحصول على إطلالات مختلفة  

القسم الثاني :  المستثمر - إذا تم ارتداء الفستان مرة أو مرتين ولا يزال في حالة جيدة جدا، يمكنها بذلك استخدام 12am كمنصة لتأجير الفستان.

فساتين لمصممين عالمين وسعوديين
فساتين لمصممين عالمين وسعوديين

ما الذي يميز  بوتيك 12am عن باقي البوتيكات؟  

المحافظة على البيئة باعادة التدوير الملابس وتوفير قيمه القطع واستثمارها ومواكبتنا للموضة مع أسعار منافسة، كما نحرص جداً على نظافة وتعقيم الفساتين قبل أن يستلمها العميل

فستان أسود مطرز
فستان أسود مطرز