نوف التركي ومشاركة ثرية ومتميزة في اكتفاء 2023

"نوف التركي" ومشاركة ثرية ومتميزة في منتدى ومعرض "اكتفاء 2023"

شروق هشام
2 فبراير 2023

سجلت "نوف التركي" عضو مجلس إدارة مجموعة "روابي القابضة" و"روابي الطاقة" ونائب الرئيس للشؤون المؤسسية في المجموعة، مشاركة ثرية ومتميزة خلال منتدى ومعرض "اكتفاء 2023" iktva Aramco والذي يعد الحدث الأكبر والأهم في قطاع الطاقة في المملكة.

"نوف التركي" ومشاركة ثرية ومتميزة في منتدى ومعرض "اكتفاء 2023"

استقبل أعضاء فريق روابي لعدد من منسوبي غرفة الشرقية
استقبل أعضاء فريق روابي لعدد من منسوبي غرفة الشرقية

احتضنت معارض الظهران الدولية منتدى ومعرض "اكتفاء 2023" نحو تعزیز التنوع الاقتصادي ودعم التصنیع المحلي في المملكة، والذي انطلق برعایة الأمیر سعود بن نایف بن عبد العزیز، أمیر المنطقة الشرقیة، تحت شعار "تسريع وتيرة النجاح المستقبلي" لتسليط الضوء على جهود التوطين في مجالات التركيز الرئيسة بما في ذلك الرقمنة، والاستدامة، والصناعة، والتصنيع.

مجموعة روابي القابضة راعي بلاتيني في ملتقى ومؤتمر  اكتفاء 2023
مجموعة روابي القابضة راعي بلاتيني في ملتقى ومؤتمر  اكتفاء 2023

وحظي منتدى ومعرض "اكتفاء 2023" بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الريادية والخبراء محليا وعالميا، ومنهم "نوف التركي" عضو مجلس إدارة مجموعة "روابي القابضة" و"روابي الطاقة" ونائب الرئيس للشؤون المؤسسية في المجموعة، عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، والمعروفة بمجهوداتها الداعمة في الأنشطة الهادفة إلى تمكين المرأة والتنمية الاقتصادية وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة وفق رؤية المملكة 2030.

توقيع اتفاقية تدريب مع معهد اتقان
توقيع اتفاقية تدريب مع معهد اتقان

وجاءت مشاركة "نوف التركي" في إحدى الجلسات الحوارية في منتدى ومعرض "اكتفاء 2023" والتي جاءت بعنوان "نحو الازدهار الصناعي: دور المحتوى المحلي في النمو الوطني" إلى جانب نخبة من الخبراء، حيث تضمنت مشاركتها كمتحدثة في جلسة النقاش حول الازدهار الصناعي، وتسليط الضوء على دور الشركات في توطين الصناعات بمختلف مجالاتها، وكيف يدعم التوطين النمو الوطني.

مشاركات متميزة في ملتقى ومؤتمر "اكتفاء 2023"

توقيع اتفاقية تدريب مع مهارات
توقيع اتفاقية تدريب مع مهارات

سجلت شركة "روابي الطاقة" إحدى شركات مجموعة "روابي القابضة" تميزا لافتا بمشاركتها كراعي بلاتيني في ملتقى ومؤتمر "اكتفاء 2023"، بينما استقبل جناح "روابي للطاقة" العديد من الشخصيات الهامة والعديد من المتدربين والمتدربات من الأكاديميات المختلفة بمجالات متنوعة، وكذلك تم الإعلان عن توقيع اتفاقيات تدريب متميزة.  

ومن أبرز هذه المشاركات أن قامت شركتي روابي بوتك وروابي للمقاولات المتخصصة ممثلتان بالأستاذة "نوف التركي"، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية للمجموعة لتمكين الشباب، بتوقيع اتفاقيات تدريب مع المعهد الوطني لتقنية الفحص وضمان الجودة (إتقان) ITQAN INSTITUTE ومركز مهارات للتدريب Maharat MCTC  ، وتوظيف 100 طالب.

جانب من مشاركة روابي للطاقة في معرض ومؤتمر اكتفاء 2023
جانب من مشاركة روابي للطاقة في معرض ومؤتمر اكتفاء 2023

كما كانت "نوف التركي" عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، إحدى أعضاء فريق "روابي للطاقة" المشارك في معرض وملتقى "اكتفاء 2023" والذي تشرف باستقبال عدد من منسوبي غرفة الشرقية.

الصور من حساب "روابي القابضة" على "تويتر".