وإطلالة مميزة للاعبة الجزائرية

نجمة الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي.. إطلالة مميزة وسحر خاص بالملاعب الخضراء

محمد حسين
2 فبراير 2023

أصبحت كرة القدم في المملكة العربية السعودية وجهة مفضلة للاعبات المحترفات حول العالم بعد انطلاق من الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات، في خطوة تأتي ضمن الخُطّة الزمنية التي وضعها الاتحاد في إطار برنامج دعم كرة القدم النسائية منذ عام 2017.

يضم الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الجارية العديد من المحترفات العالميات والعربيات اللاتي لفتن الانتباه بأدائهن الاحتراقي في الملعب وإطلالتهن المميزة.

مشوار احترافي

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من المحترفات العربيات في عالم كرة القدم السعودية في الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات وهي اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي التي انضمت للفريق النسائي لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي.

عبلة بن سنوسي في مباراة فريقها أمام النصر

اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي هي من مواليد 22 ديسمبر لعام 2000 في مدينة وهران الجزائرية حيث تلعب في خط الوسط.

ولعبت لاعبة النادي الأهلي السعودي لعدد من الأندية الجزائرية قبل أن تنضم إلى النادي الأهلي السعودي لتشكل تلك الخطوة نقطة فاصلة في مشوارها الاحترافي.

خطوة نوعية

لعبت عبلة بن سنوسي لأندية انتصار وهران الجزائري في الفترة من عام 2018 إلى 2021 ونادي فتيات وؤام قسنطينة الجزائري خلال الفترة من 2021 إلى 2022.

وبعد ذلك أعلن عن انضمامها إلى الفريق النسائي لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي العام الماضي لتشكل تلك الخطوة نقلة نوعية في مشوارها الاحترافي.

عبلة بن سنوسي في مباراة فريقها أمام النصر

إطلالة مميزة

واستطاعت لاعبة الوسط الجزائرية عبلة بن سنوسي تسجيل هدفين لفريقها الأهلي السعودي بعد ما نجحت في تسجيل الهدفين في فريق سما في 21 أكتوبر الماضي في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي السعودي بخمسة أهداف دون رد.

وتتميز لاعبة الوسط الجزائرية عبلة بن سنوسي بإطلالة مميزة لفتت أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحرص اللاعبة على مشاركة الجمهور المتابع لها بأحدث صور لها من التدريبات التي تخوضها في النادي الأهلي السعودي.

لاعبة الوسط الجزائرية عبلة بن سنوسي