ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer

مناسبات تزينت فيها سيدات العائلات الملكية بأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب

عبد الرحمن الحاج
26 يناير 2023

يعد أحمر الشفاه بدرجة اللون الأحمر الجذاب طريقة مثالية لإضافة لمسة ملونة جذابة لمختلف الإطلالات، ولذلك ليس من الغريب أن يكون خيار مفضل للكثير من السيدات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك سيدات العائلات الملكية واللاتي غالبا ما يفضلن أحمر الشفاه بدرجات الألوان الخفيفة والقريبة من لون الجلد، ولكن يبدو أن هناك عدة مناسبات لم تتمكن سيدات العائلات الملكية فيها مقاومة سحر أحمر الشفاه باللون الأحمر.

في ما يلي مجموعة من أشهر المناسبات التي تزينت فيها سيدات العائلات الملكية بأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب

  • الملكة ليتيزيا Queen Letizia

الملكة ليتيزيا Queen Letizia
الملكة ليتيزيا Queen Letizia

الملكة ليتيزيا كانت دائما ممن يفضلن أحمر الشفاه باللون الأحمر وعلى مر السنوات ظهرت في مناسبات عديدة بأحمر شفاه بدرجات مختلفة من اللون الأحمر، بما في ذلك إحدى المناسبات التي تزينت فيها بأحمر شفاه بلون أحمر جذاب مع مكياج دخاني أنيق للعينين، كما سبق وأن ظهرت في إحدى المناسبات بإطلالة كلاسيكية راقية زينتها بأحمر شفاه أنيق باللون الأحمر مع مجوهرات ملكية أنيقة.

  • كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales

كاثرين أميرة ويلز Catherine Princess of Wales
كاثرين أميرة ويلز Catherine Princess of Wales

منذ أن انضمت كاثرين أميرة ويلز إلى العائلة المالكة البريطانية، بعد زواجها من الأمير وليام أمير ويلز وولي عهد بريطانيا William Prince Of Wales أصبحت، كاثرين أميرة ويلز غالبا ما تظهر بأحمر شفاه خفيف بدرجات ألوان قريبة من لون الجلد إلا أنها ظهرت بأحمر شفاع باللون الأحمر خلال احتفالها السنوي بمناسبة أعياد الميلاد والذي أقيم في دير وستمنستر في ديسمبر 2021.

  • ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer

ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer
ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer

ليدي كيتي سبنسر وهي ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، تعمل كعارضة أزياء محترفة، وسبق وأن ظهرت في مناسبات عديدة بأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب بما في ذلك أثناء مشاركتها في عرض أزياء دولتشي وغابانا Dolce & Gabbana في ميلانو عام 2017.

  • الأميرة يوجين Princess Eugenie

الأميرة يوجين Princess Eugenie
الأميرة يوجين Princess Eugenie

الأميرة يوجين سبق وأن ظهرت هي الأخرى بأحمر شفاه أحمر اللون حيث ظهرت بأحمر شفاه بدرجة لون أحمر غير لامع، تماشت بشكل رائع مع بشرتها الوردية، وإطلالتها الشتوية الأنيقة باللون الأحمر وكان ذلك أثناء حضورها لكورال Together At Christmas، بمناسبة أعياد الميلاد.

  • الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II
الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II

الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ظهرت بأحمر شفاه بلون أحمر جذاب من ماركة كلارينس Clarins الشهيرة لمستحضرات التجميل، وتزينت به خلال حفل تتويجها ملكة ويقال إن الماركة صنعت أحمر الشفاه ذلك خصيصا من أجل الملكة إليزابيث الثانية وبدرجة لون مميزة من اللون الأحمر تتماشى مع لون الرداء الأحمر الرسمي الذي ارتدته في حفل التتويج.

الملكة إليزابيث الثانية ظهرت في عدة مناسبات أخرى بأحمر شفاه باللون الأحمر بما في ذلك أثناء حضورها احتفالية في دار الأوبرا الملكية في عام 2012، وتماشى لون أحمر الشفاه الخاص بها وقتها، بشكل رائع مع إطلالتها الأنيقة باللون الفضي وزوج الأقراط الأنيقة المرصعة بالياقوت الأحمر والتي كانت ترتديها وقتها.

  • ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس

ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس
ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس

ميغان ماركل دوقة ساسيكس، كانت دائما ممن يفضلون استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر وظهرت به في مناسبات عديدة قبل زواجها من الأمير هاري Prince Harry واستمرت بالظهور به بعد زواجهما وانضمامها رسميا إلى العائلة المالكة، وظهرت ميغان دوقة ساسيكس بأحمر شفاه بلون أحمر جذاب خلال احتفال في عام 2016، ومرة أخرى في نفس العام أثناء مشاركتها في جولة دعائية لمسلسلها الشهير Suits.

  • الملكة ماكسيما Queen Maxima

الملكة ماكسيما Queen Maxima
الملكة ماكسيما Queen Maxima

اشتهرت الملكة ماكسيما قرينة ملك هولندا، بحبها للإطلالات الملونة الأنيقة وسبق وأن تزينت في عدة مناسبات بأحمر شفاه باللون الأحمر بما في ذلك حفل عشاء احتفالي بمناسبة زفاف الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ Prince Guillaume Of Luxembourg في عام 2012، وقبل ذلك في عام 2004، أثناء قيامها بأحد الارتباطات الرسمية.

  • ليدي أميليا وندسور Lady Amelia Windsor

ليدي أميليا وندسور Lady Amelia Windsor
ليدي أميليا وندسور Lady Amelia Windsor

في حين أن ليدي أميليا وندسور وهي عارضة أزياء محترفة، عادة ما تفضل أحمر الشفاه بدرجات اللون الوردي أو درجات الألوان القريبة من لون الجلد في حياتها اليومية العادية إلا أنها سبق وأن ظهرت بأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب، أثناء عملها كعارضة أزياء، بما في ذلك أثناء مشاركتها في عرض Dolce & Gabbana خلال أسبوع الموضة في ميلانو في عام 2017.

  • الأميرة بياتريس Princess Beatrice

الأميرة بياتريس Princess Beatrice
الأميرة بياتريس Princess Beatrice

ظهرت الأميرة بياتريس بأحمر شفاه جذاب باللون الأحمر الداكن في زيارة لها لمعرض Alexander McQueen: Savage Beauty 2015، وبدا أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن خيار مثالي مع إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة وشعرها البني المحمر.

  • شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi

شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi
شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi

شارلوت كاسيراغي وهي ابنة الأميرة كارولين أميرة هانوفر Princess Caroline of Monaco وابنة شقيق أمير موناكو، ممن يحبون أيضا أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب وسبق وأن ظهرت به في العديد من المناسبات في الماضي وعادة ما تختار أن تتزين بأحمر شفاه باللون الأحمر مع مكياج عينين جذاب يتضمن تحديد خفيف للعينين باللون الأسود.

  • الأميرة شارلين Princess Charlene

الأميرة شارلين Princess Charlene
الأميرة شارلين Princess Charlene

الأميرة شارلين أميرة موناكو تفضل استخدام كلا من أحمر الشفاه باللون الأحمر وأحمر الشفاه بدرجات الألوان القريبة من لون الجلد، وسبق وأن ظهرت في عدد من المناسبات بأحمر شفاه باللون الأحمر النيون، والأحمر بدرجة لون الكرز الداكن.